تحميل لعبة ديستني المصير 2: Destiny اخر اصدار برابط مباشر للاندرويد APK-OBB

يمكنك الآن تنزيل لعبة المصير الجزء الثاني Destiny 2 للكمبيوتر كاملة وبرابط مباشر، التي تعتبر من أقوى وأفضل العاب الاكشن لأجهزة ال PC بتحديثها الجديد الذي ضاف العديد من المزايا والهدف من اللعبة هو أن تكافح وتقاتل لآخر اللعبة للعيش في فصول مميزة ومتسلسلة ضد لاعبون آخرون من دول وثقافات مختلفة يمكنك لعبها اون لاين بحيث اللعب ضد لاعبون من مختلف أنحاء العالم لذلك تعتبر لعبة المصير الجزء الثاني للكمبيوتر لعبة من أفضل الألعاب التي تلقت اقبال كبير في الاونة الاخيرة ويمكنك تحيملها برابط مباشر لجهاز الكمبيوتر.

تحميل لعبة ديستني المصير 2 للاندرويد APK 

تدور أحداث اللعبة حول الغموض في جو محاربة الاعداء لمواجهة الظلام في المستقبل، تعتبر لعبة ديستني Destiny 2 بتم لعبها بشكل جماعي اون لاين عبر شبكة الإنترنت مع وضد لاعبين أخرين من حول العالم مهمتك الاساسية هنا سوف تكون الدفاع ضد المكان الاخير المتاح للعيش ضد قوى الظلام التي سيطرت على المجرة.
تحميل لعبة ديستني المصير 2 التحديث الاخير 2020 برابط مباشر |  Destiny 2 apk
بالطبع لعبة ديستني فقط لجهاز الكمبيوتر وهي من ضمن فئة العاب الغموض والمستقبل وهي عبارة ع مزيج بين العاب الخيال والعاب الاكشن ولكن اذ كنت تريد لعبة شبيهة لها لتحميلها لهاتفك الذكي هناك لعبة بولت فورس Bullet Force للاندرويد وللايفون وهي لعبة مدهشة حقاً.

تنزيل لعبة المصير 2 برابط مباشر للكمبويتر

تدور اللعبة حول الثلاث شخصيات الرئيسية  Hunters, Titans و Warlock و الذين يواجهون الاعداء و هم مجموعة ال Red Legion و قائدهم Ghaul التى تسعى لجمع ضوء ال Traveler ليحكموا الكون كله بجميع الكواكب لان هذا الضوء يعطيهم قوة خالدة لكى يستطيعوا ان يسيطروا بها على كل ما يريدون.
تحميل لعبة ديستني المصير 2 التحديث الاخير 2020 برابط مباشر |  Destiny 2 apk
تحميل لعبة ديستني المصير 2 التحديث الاخير 2020 برابط مباشر |  Destiny 2 apk
أحداث اللعبة تدفعك الى عيش مراحل بقصة مميزة وهي الدفاع عن المدينة لن يكون سهل على الإطلاق نعم سوف تبدأ ضعيف لكن مع إستمرارك في القتال والمقاومة يمكن لك ان تصبح أقوى خصوصاً في تطوير القدرات الخاصة بك ومحاولة الحصول على موارد تساعدك اكثر في المواجهة وصد العدوان الذي يحاول القضاء تماماً على الجنس البشري مهمات ومغامرات مليئة بالتحديات كل هذا هنا بإنتظارك في لعبة ديستني الجزء الثاني للكمبيوتر.
اضغط هنا لتحميل لعبة Destiny 2 كاملة
لتحميلها على ستيم اضغط هنا

تحميل لعبة Destiny 2 apk 

التغيرات الجديدة للعبة ديستني الجزء الثاني

  1. حفرة النار: عندما تنهزم ، تفتح Acolytes برك النار التي تسبب الضرر بمرور الوقت.
  2. الأبطال: حاجز: يحتوي هذا الوضع على أبطال حاجز ، والذي لا يمكن إيقافه بدون تعديل مضاد للحاجز.
  3. Champions: Hive: يحتوي هذا الوضع على كل من Barrier و Unstoppable Champions ، والذي لا يمكن إيقافه بدون نظام Anti-Barrier أو Unstoppable ، على التوالي.
  4. معدات البطل: تم اضافة دروع إضافية.
إنه الأسبوع الافتتاحي لشهر يوليو ولدينا تحديث أسبوعي جديد لـ Destiny 2 في متناول اليد. يتم دفع تحديث كل أسبوع يوم الثلاثاء والذي يجلب محتوى جديد للعبة. يعيد ضبط جميع الأنشطة مما يعني أنه يمكنك طحن المزيد لكسب المزيد من الغنائم.

صدر تحديث Destiny 2 هذا الأسبوع أمس في 30 يونيو. إنه Nightfall - The Ordeal ويطلق على تحديث هذا الأسبوع Strange Terrain. بعد أن ذكرنا كل المحتوى الجديد كما هو مذكور في ملاحظات التصحيح.
تحميل لعبة ديستني المصير 2 التحديث الاخير 2020 برابط مباشر |  Destiny 2 apk
تحميل لعبة Destiny 2 مجانا للكمبيوتر و هى لعبة إلكترونية و هى من العاب اكشن و تقمص الادوار للشخصيات و تصويب و قد قامت الشركة المنتجة لهذه اللعبة بإصدرها فى يوم 8 سبتمبر 2017 ميلاديا .و لعبة ديستنى 2 هى تختلف تماما عن الجزء الاول من خلال أنواع القتال و الأسلحة الكثيرة و المتنوعة بالإضافة إلى وجود أحداث و مهمات كثيرة جدا فى كل كوكب حيث يمكنك ان تلعبها مع اصدقائك لكى تقوية مستواك.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -