تنزيل خلفيات سامسونج نوت 20 : Galaxy Note 20 برابط مباشر [ دقة عالية - QHD ]

تحميل خلفيات سامسونج نوت 20 برابط مباشر QHD 

يمكنك الان الحصول على خلفيات هاتف Galaxy Note 20 وهنا ستجد بعض الصور التي تم تسريبها وهي ليست رسمية كما يقول البعض ويمكنك تحميل تلك الخلفيات بدقة واحجام مختلفة من الاسفل. ان سامسونج على وشك إطلاق Galaxy Note القادم الأسبوع المقبل ، على شكل Galaxy Note 20 و Note 20 Ultra. 
في حين أن خلفيات نوت 10 القادمة متاحة بالفعل للتنزيل للهواتف الأخرى. حيث  قام Galaxy Note 20 Ultra بتطوير سوق الهواتف الذكية مع Snapdragon 865+ SoC ، ومستشعر الكاميرا بدقة 108 ميجابكسل ، ودعم معدل التحديث الديناميكي 120 هرتز ، و Gorilla Glass 7 ، وماسح ضوئي 3D Sonic Max. 
تحميل خلفيات سامسونج Galaxy Note 20 برابط مباشر [ دقة عالية - QHD ]
إلى جانب مجموعة من خلفيات الأسهم الجديدة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Samsung Galaxy Note 20 بأفضل دقة.
  1. تنزيل خلفيات سامسونج نوت 20 الترا : Samsung Note 20 Ultra

 مواصفات هاتف Galaxy Note 20 Ultra

هنا يمكنك التحقق من المعلومات حول الهواتف الذكية نوت 10 الخط القادمة. تتوفر خلفيات كلا الهاتفين في القسم التالي للتنزيل. بدءًا من الشاشة ، بعد ذلك ، وفقًا للتسريبات والشائعات ، يمكن أن تأتي الفانيليا Note 20 بلوحة AMOLED مقاس 6.7 بوصة ، بينما قد يحزم Ultra شاشة QHD + AMOLED مقاس 6.9 بوصة بدقة 1440 × 3200 بكسل وتحديث ديناميكي 120 هرتز دعم معدل. سيحتوي كلا الهاتفين على Android 10 على قمة One UI 2.5 من سامسونج.
من حيث القوة ، قد يأتي Note 20 Ultra مع Snapdragon 865+ SoC (Exynos 990 لأوروبا وآسيا). بالحديث عن التخزين ، من المرجح أن يكون لمتغير الفانيليا 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من التخزين ، بينما يأتي Ultra مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وخيارات التخزين 256 جيجابايت / 512 جيجابايت. مثل جميع الهواتف الذكية الأخرى من سلسلة Galaxy S-series أو Note-series.

 تواصل Samsung عملها على تحسين وحدة الكاميرا. وفقًا للتسريبات ، سيكون لدى نوت 10 الترا إعداد كاميرا رباعية على ظهره مع مستشعر Quad Bayer 108 ميجابكسل ، وعدسة واسعة الزاوية بدقة 12 ميجابكسل ، ومستشعر زووم منظار 12 ميجابكسل ، إلى جانب مستشعر تركيز تلقائي ليزر.
من المرجح أن يأتي مع كاميرا سيلفي 10 ميجابيكسل بفتحة f / 2.2. يشاع أن كلا الهاتفين متاحان في خيارات الاتصال 4G و 5G. بالحديث عن البطارية ، قد يأتي Note 20 مع 4300 مللي أمبير في الساعة ، في حين أن بطارية Ultra 4500 مللي أمبير في الساعة ، وقد تحتوي على شحن سريع بقوة 25 واط. 

يمكن أن يصبح كلا الجهازين رسميًا في خيارات ألوان Mystic Bronze و Mystic Black و Mystic Green و Mystic White و Mystic Gray. لذلك ، هذه هي المواصفات التي يشاع حول الويب ، تأكد من التحقق من فيديو SuperSaf على هواتف Note 20 الخط القادمة. لنقم الآن بتنزيل Samsung Galaxy Note 20 Ultra Wallpapers.


خلفيات سامسونج جالكسي نوت 20

يبدو نوت 10 و Note 20 Ultra القادمان رائعين في الصور المسربة ، بفضل الخلفيات المدمجة. وفقًا للتسريبات ، قد يأتي الجهاز مع عدد كبير من الخلفيات الجديدة. ولكن حتى الآن ، وجدنا اثنين من خلفيات Galaxy Note 20 التي يمكنك تنزيلها على جهازك بدقة 1440 × 3200 بكسل. 
على الرغم من أن الإنترنت مليء بجميع خلفيات Galaxy Note 20. سنضيف المزيد من الصور بمجرد توفرها لنا. لكن هذه هي الصور ذات الدقة المنخفضة. إذا كنت تبحث عن الدقة العالية ، فتأكد من تنزيل هذه الجدران من الروابط أدناه. هنا يمكنك التحقق من معاينة هذه الجدران.

ملاحظة: فيما يلي صور معاينة للخلفيات . المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزلها من الصور. استخدم رابط التنزيل الوارد في قسم التنزيل أدناه.
تحميل خلفيات سامسونج Galaxy Note 20 برابط مباشر [ دقة عالية - QHD ]تحميل خلفيات سامسونج Galaxy Note 20 برابط مباشر [ دقة عالية - QHD ]

تحميل خلفيات Samsung Galaxy Note 20 

هل تبحث عن خلفيات نوت 10 في أفضل دقة لها؟ ثم ، أنت في المكان الصحيح. نرفق أدناه صور Google و Google Drive ورابطًا مباشرًا لتطبيقنا (PhoneWalls) ، يمكنك من خلاله تنزيل خلفيات نوت 10 للشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل.

خلفيات سامسونج جالاكسي نوت 20 - معاينة

  1. تنزيل خلفيات هاتف Samsung Galaxy Note 20 ملف من (Google Drive)

  2. تنزيل خلفيات هاتف Samsung Galaxy Note 20 ملف من (Google Photos)

  3. تنزيل تطبيق خلفيات Galaxy Note 20
  4. تنزيل خلفيات سامسونج نوت 20 الترا : Samsung Note 20 Ultra

  5. بمجرد التنزيل ، توجه إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحها ثم اضغط على أيقونة قائمة النقاط الثلاث لتعيين خلفية الشاشة.
      تحميل خلفيات لينوفو Legion Duel الرسمية [ FHD+ ] ،  تنزيل خلفيات هاتف Nubia Red Magic 5S الرسمية  

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -