تنزيل خلفيات هاتف Nubia Red Magic 5S الرسمية [ دقة عالية-تحميل مباشر ]

تنزيل خلفيات هاتف Nubia Red Magic 5S الرسمية [ دقة عالية-تحميل مباشر ]

خلفيات ريد ماجيك 5g

بعد اطلاق الهاتف العملاق ROG Phone III من تالعملاقة Asus والهاتف الجبار Legion Duel من صنع شركة لنوفوLenovo ، أعلنت Nubia العلامة التجارية للهواتف الذكية الصينية ZTE عن هاتف ذكي جديد للألعاب ضمن تشكيلة Red Magic. 

حيث يطلق على الهاتف الجديد Nubia Red Magic 5S. يحمل الجهاز لوحة معدل تحديث 144 هرتز ، بمالعدج Snapdragon 865 SoC ، ومستشعر كاميرا رباعي Bayer بدقة 64 ميجابكسل. يبدو مشابهًا لـ Nubia Red Magic 5G من اللوحة الخلفية. تحزم Nubia أحدث هواتفها الذكية للألعاب بخلفيات مدمجة رائعة حقًا. يمكنك الان تنزيل خلفيات ريد ماجيك 5جي | Nubia Red Magic 5S لجهازك.

مواصفات هاتف ريد ماجيك 5جي | Red Magic 5S 

في الوقت الحالي ، يتوفر Nubia Red Magic 5S للشراء في أرضها الرئيسية - الصين. يعمل الهاتف الذكي على شاشة 6.65 بوصة FHD + AMOLED مع معدل تحديث 144 هرتز ودقة 1080 × 2340 بكسل. يتم تشغيل Red Magic 5S بواسطة Snapdragon 865 SoC ويتم تشغيله بنظام Android 10 الذي يعتمد على Red Magic OS. 
يتوفر الجهاز بثلاثة خيارات مختلفة من ذاكرة الوصول العشوائي - 8 جيجابايت / 12 جيجابايت / 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي جنبًا إلى جنب مع 128 جيجابايت / 256 جيجابايت اثنين من خيارات التخزين على متن الطائرة ، والتي لا يمكن ذلك يمكن توسيعها باستخدام بطاقة SD خارجية.

يتميز هاتف رد ماجيك 5S بكاميرا ثلاثية العدسات على اللوحة الخلفية. يحمل الهاتف الذكي كاميرا رئيسية رباعية Bayer بدقة 64 ميجابكسل بفتحة f / 1.8 ، وحجم 0.8 ميكرون بكسل ، و PDAF ، و HDR ، وميزات رياضية أخرى. كما يأتي مع عدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. على الجهة الأمامية ، يحمل هاتف Nubia Red Magic 5S كاميرا سيلفي أحادية العدسة بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة f / 2.0 وحجم بكسل 1.12 ميكرون.

حيث ان هاتف رد ماجيك  Red Magic 5S مزود ببطارية 5000 مللي أمبير تعمل بشحن سريع بقوة 55 وات. يتوفر الهاتف الذكي بخيارات الألوان الفضي والأزرق / الأحمر (نغمة مزدوجة). بالحديث عن الأسعار ، يصبح Red Magic 5S رسميًا في الصين بسعر يبدأ من 3799 يوان صيني (حوالي 542 دولارًا أمريكيًا / 41000 روبية هندية) للتخزين 8 جيجابايت و 128 جيجابايت. الآن دعونا نلقي نظرة على الخلفيات.

تحميل خلفيات رد ماجيك 5 جي | Red Magic 5S

تعد الخلفيات من أفضل الطرق للتباهي بهاتف الألعاب الذكي والنوبة تعرفه جيدًا. وهذا هو سبب قيام الشركة بتجميع Red Magic 5S مع بعض خلفيات الأوراق المالية المذهلة للاعبين. في المجموع ، يحمل الجهاز ثماني خلفيات جديدة مدمجة يمكنك تنزيلها على جهازك. بالحديث عن الجودة ، فهذه الخلفيات بدقة 1080 × 2340 بكسل. قبل تنزيل الصور عالية الدقة ، تأكد من مراجعة صور المعاينة هنا.

ملاحظة: فيما يلي صور المعاينة للخلفيات وللعرض فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه لـخلفيات ريد ماجيك.

خلفيات Red Magic 5S | رد ماجيك 5 اس 

تنزيل خلفيات هاتف Nubia Red Magic 5S الرسمية [ دقة عالية-تحميل مباشر ]
تنزيل خلفيات هاتف Nubia Red Magic 5S الرسمية [ دقة عالية-تحميل مباشر ]

تنزيل خلفيات Red Magic 5S بدقة عالية

إذا كنت تحب الصور المدرجة أعلاه ، فاحصل على كل هذه الخلفيات بدقة عالية من الروابط المدرجة أدناه. ستحب استخدام هذه الخلفيات على هاتفك الذكي. نرفق هنا صور Google و Google Drive.
اضغط هنا لتحميلهم من جوجل درايف 
أو 
من جوجل فوتوز

المزيد من المقالات ذات الصلة :

Samsung Galaxy Note 20 Wallpapers
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -