تحميل خلفيات لينوفو Legion Duel الرسمية [ FHD+ ] | تنزيل Lenovo Legion Duel Wallpapers

يمكنك الان تنزيل خلفيات تحميل خلفيات لينوفو Legion Duel الرسمية [ FHD+ ] . حيث دخلت Legion المنبثقة من شركة Lenovo العملاقة سوق الكمبيوتر الموجه للألعاب قبل ثلاث سنوات. أعلنت الشركة الشهر الماضي عن أول هاتف ذكي للألعاب على شكل Lenovo Legion Duel. 
أصبح الجهاز رسميًا مع عرض معدل التحديث 144 هرتز ، Snapdragon 865+ SoC ، ودعم الشحن السريع 90W ، وكاميرا منبثقة مثبتة على الجانب لصور السيلفي. يبدو الجهاز رائعًا بفضل التصميم الجديد. كما أن لديها مجموعة كبيرة من الخلفيات المتكاملة الجديدة. هنا يمكنك تحميل خلفيات Lenovo Legion Duel لهاتفك الذكي.

مواصفات هاتف لينوفو Legion Duel 

دعنا نتحدث عن مواصفات وتفاصيل الهاتف الذكي Lenovo Legion Duel الجديد. بدءًا من الكاميرا المنبثقة المثبتة على الجانب الرئيسي لصانع العناوين الرئيسية ، فهي تحتوي على مستشعر رئيسي 20 ميجابكسل مع فتحة f / 2.2 وحجم 0.9 ميكرون بكسل. بالحديث عن الكاميرات الأساسية ، تحتوي Lenovo على إعداد كاميرا مزدوجة العدسة في Lenovo Legion Pro ، مع مستشعر Quad Bayer قياسي بدقة 64 ميجابكسل وعدسة واسعة الزاوية بدقة 16 ميجابكسل بفتحة f / 2.2.
بالحديث عن الشاشة ، يأتي الجهاز مزودًا بلوحة AMOLED مقاس 6.65 بوصة ومعدل تحديث 144 هرتز ، ودعم HDR ، ودقة 1080 X 2340 بكسل. يحتوي على أحدث شرائح Snapdragon 865+ ويعمل مع نظام التشغيل Android 10 ZUI12 من خارج الصندوق. يتوفر الهاتف الذكي في ثلاثة خيارات مختلفة للتخزين وذاكرة الوصول العشوائي ، 8 جيجابايت / 12 جيجابايت / 16 جيجابايت ، وخيارات تخزين داخلية 128 جيجابايت / 256 جيجابايت / 512 جيجابايت.

تم تجهيز Lenovo Legion Duel ببطاريتين 2500 mAh (مدمجة مع 5000 mAh) ، والتي تتميز بشحن سريع بقوة 90 واط. الهاتف الذكي متوفر باللونين الأزرق والأحمر. في الوقت الحالي ، يقتصر توفر Legion Duel و Legion Pro على الصين فقط. من حيث التسعير ، يبدأ المتغير الأدنى عند 3،499 يوان صيني (500 دولار / 37،500 دولار).

تنزيل خلفيات لينوفو Legion Duel

واحدة من أفضل الأشياء في أي هاتف ألعاب هي خلفياته المدمجة ، وينطبق الشيء نفسه على Lenovo Legion Duel و Legion Pro. يأتي الهاتف الذكي الجديد Legion للألعاب مع مجموعة كبيرة من الخلفيات المدمجة الجديدة. يحتوي الجهاز على ما مجموعه واحد وعشرين من خلفيات الأوراق المالية ، وتشمل هذه القائمة خمسة عشر خلفيات ثابتة (من بينها خمس خلفيات ذات أبعاد أفقية) وست خلفيات حية. كل هذه الخلفيات بدقة 1080 × 2340 و 2340 × 1080 بكسل (أفقي). هنا يمكنك التحقق من صور المعاينة منخفضة الدقة.

معاينة خلفيات لينوفو Legion Duel : 

معاينة خلفيات لينوفو Legion Duel :
معاينة خلفيات لينوفو Legion Duel :

Download Lenovo Legion Duel  Wallpapers 

مثل صور المعاينة المدرجة مسبقًا لخلفيات Lenovo Legion Duel؟ بعد ذلك ، يمكنك استخدام Google Drive المدرجة أدناه أو صور Google لتنزيل هذه الخلفيات بدقة كاملة. ستحب استخدام هذه الخلفيات على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل.
تنزيل خلفيات Lenovo Legion Duel (Google Drive)

تنزيل خلفيات Lenovo Legion Duel (صور Google)
بمجرد التنزيل ، توجه إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحها ثم اضغط على أيقونة قائمة النقاط الثلاث لتعيين خلفية الشاشة. هذا هو.

قد ترغب أيضًا في تنزيل خلفيات نوت 20 ،  تنزيل خلفيات هاتف Nubia Red Magic 5S الرسمية  
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -