تحميل ببجي الكورية apk برابط مباشر 0.19.0 | Pubg M Kr Livik 2021

تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR [اخر اصدار]

يمكنك الآن تنزيل pubg kr 0.19 و ثبيت لعبة ببجي الكورية apk+obb على هاتفك الذكي أو على جهازك الكمبيوتر ويمكنك تحميل لعبة ببجي النسخة الكورية لهاتف الاندرويد والايفون بروابط مباشرة، وعلى غرار الإصدار العالمي للعبة ببجي الكورية 2020  (KR) ، تم تصميمها باعتبارها لعبة إطلاق نار في العالم المفتوح. ال (KR) هي اختصار لكوريا وهذه اللعبة مصممة خصيصًا للجمهور في كوريا الجنوبية وشرق آسيا. تتشابه النسخة الكورية من PUBG مع PUBG Global عندما يتعلق الأمر بالرسومات وطريقة اللعب ويمكنك تحميل ملف opp ببجي كورية ببجي الكورية apk. 

تحديث ببجي الكوريه 2021: PUBG Mobile KR: LIVIK 0.19.0

عمليات بحث متعلقة بـ ببجي الكورية apk تنزيل ببجي الكورية apk + obb  ببجي كورية البنفسجية  تنزيل ببجي النسخة الكورية  طريقة تثبيت ببجي الكورية  طريقة تحميل_ببجي الكورية  تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر  مميزات ببجي الكورية  VPN ببجي الكورية  التنقل في الصفحة 1  2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالية

تحميل ببجي الكورية apk

العملة الرئيسية داخل لعبة ببجي النسخة الكورية 0.19.0 هي ميداليات Donkasu التي تستخدم لفتح صناديق متميزة. يتم تقديم جميع التحديثات الأخيرة أولاً في إصدار PUBG الكورية ثم في الإصدار العالمي. إذا كان لديك بالفعل إصدار عمومي مثبت ، فلا تقلق لأنه يمكنك تنزيل وتثبيت إصدار PUBG KR 0.19.0 Livik على نفس الجهاز. كلاهما يعمل بسلاسة مما يمنحك تجربة أفضل.

كيفية تنزيل نسخة ببجي الكورية 0.19.0 | Pubg Mobile Kr Livik 

تتطلب لعبة ببجي الكورية اتصال إنترنت ثابتًا. البقاء على قيد الحياة لمعاركة ومنافسة وقتل 100 لاعب في احدى خرائط ببجي الشهيرة ، البقاء على قيد الحياة هو المفتاح وآخر مكسب يفوز. أنت تلعب كشخص عادي يقوم بالنزول من خلال المظلات ، مع ما يصل إلى 99 لاعبًا آخر ، على جزيرة. بمجرد الهبوط ، يبحث اللاعبون عن الأسلحة والذخيرة والدروع والإمدادات الأخرى في خريطة العالم المفتوح الأخيرة. تبدأ خريطة اللعبة بشكل كبير ولكنها تتقلص بسرعة مع انهيار المنطقة المحيطة بالجزيرة إلى دوائر أصغر تدريجيًا ، مما يجبر اللاعبين معًا على استمرار اللعبة ببجي الكورية apk.

ببجي الكورية apk


تم تكييف عناصر التحكم بشكل جيد مع الأجهزة التي تعمل باللمس ، كما هو الحال مع العناصر والعناصر التفاعلية الأخرى في PUBG MOBILE KR. يمكنك دخول المباني ، قيادة المركبات ، تجهيز النطاقات ، استخدام مجموعات الإسعافات الأولية ، القفز فوق الجدران ، إلخ.
إصدار Pubg Mobile Kr غير متاح في متجر Play لأي منطقة أخرى باستثناء كوريا واليابان. سأعطيك اثنين من روابط لتنزيل إصدار Pubg kr حتى تتمكن من التنزيل بطريقة سهلة على أحد الروابط.

روابط تنزيل ببجي الكورية apk

تحميل ببجي الكورية من متجر UpToTown
تنزيل ببجي الكورية من APKpure

كيفية تثبيت لعبة ببجي النسخة الكورية 2021 خريطة ليفيك

  1. قم بتنزيل إصدار PUBG Mobile Korea من Above Links بتنسيق .xapk.
  2. بعد تنزيل إعادة تسمية الملف إلى .zip (أضف .zip في نهاية اسم الملف)
  3. استخراج الملف وتثبيت APK.
  4. لا تفتح التطبيق بعد التثبيت.
  5. قم بنسخ ملفات OBB أولاً إلى Android / OBB / com.pubg.krmobile (في حالة عدم توفر أي مجلد ، انسخ المجلد الذي تم تنزيله مباشرة إلى هذا المجلد المفقود)
  6. الآن افتح التطبيق ، وسوف يطلب بعض أذونات التخزين ، والسماح به.
  7. الآن يستغرق الأمر بعض الوقت لتحميل ملفات البيانات.
  8. بمجرد الانتهاء ، حدد حسابك (لا تستخدم حسابك العادي PUBG). وستبدأ اللعبة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -