تنزيل ببجي الكورية apk + obb للايفون | (PUBG MOBILE (KR | التحديث الاخير

تحميل لعبة ببجي الكورية للايفون اخر اصدار

 حيث أن لعبة ببجي الكورية للاندرويد (PUBG MOBILE (KR هي نسخه محسنه من لعبة ببجي الاصلية صدرت في كوريا وبها مميزات تفتقدها النسخة الأصلية من اللعبة  حيث انها نالت على اعجا الكثير من محبي لعبة ببجي الرسمية حيث بلغ عدد لاعبينها اكثر من 8 مليون لاعب في يومين فقط من اطلاقها, فاذ كنت تمتلك هاتف وترغب في لعبها تعرف على مواصفات ومميزات اللعبة وبعد ذلك يمكنك تحميل اللعبة برابط مباشر تنزيل ببجي الكورية apk مع تحديث Season 14.

تحميل لعبة ببجي موبايل النسخة الكورية للايفون اخر اصدار

تحميل لعبة ببجي الكورية للايفون اخر اصدار iOS 2020

حيث ان بلغ عدد لاعبي ببجي الرسمية الاكثر من 100 مليون لاعب حيث تم اطلاق الكثير من النسخ منها ببجي الصينية وببجي لايت وببجي الفيتنامية وببجي الكورية.

⏫ مميزات رابط تحميل تحميل ببجي النسخة الكورية للايفون ::

➤  حيث أن واحدة من أهم المميزات الت تميز لعبة ببجي الكورية عن ببجي الاصلية هي عدم وجود تعليق(بطئ) في اللعبة لوجود سيرفرات ضخمة وكبيرة وسريعة مخصصة لهذه النسخة نسخة ببجي الكورية للهاتف.

➤ ما يميز ببجي الكورية عن غيرها من النسخ ان في حال تسجيل الدخول الى اللعبة سوف يتم منحك الكثير من الهدايا والسكنات المجانية وسوف تحصل على هدايا كثيرة خلال لعبك للعبة ببجي الكورية.

➤ تقدم لعبة ببجي الكورية للاعبين ميزات وخصائص وصناديق غير محدودة تحتوي على هدايا مجانية مميزة حيث تقوم اللعبة بإعطائك صناديق(بكجات) وملابس مميزة فور دخولك اللعبة وتستمر الهدايا والعطايا طوال فترة ممارستك للعبة.

➤ لا تحتاج لتحميل ببجي الكورية حذف النسخة الاصلية حيث يمكنك الاحتفاظ بالنسختين واذا كان اصدقائك يستخدموا ببجي الاصلية سوف تجدهم اصدقاء على ببجي الكوريا.

➤ ولكن العيب الوحيد الموجود في اللعبة هو ان لعبة ببجي الكورية تدعم للغة الانجليزية فقط.

تحميل لعبة ببجي الكورية للايفون اخر اصدار iOS 2020 تحميل لعبة ببجي موبايل النسخة الكورية للايفون اخر اصدار مجانا.

تنزيل ببجي لايت للايفون | تحميل ببجي موبايل النسخة الكورية للايفون 2020

تحميل ببجي الكورية (PUBG MOBILE (KR للاندرويد والآيفون برابط مباشر

تحميل لعبة ببجي الكورية للايفون اخر اصدار iOS 2020 

الحجم: جيجا 1.6 بايت

تحميل نسخة xapk لاجهزة الاندرويد: هنا

تحميل للأندرويد من جوجل بلاي : هنا

ويمكنك الاطلاع على قسم العاب في موقعنا لتتمكن من تحميل اصدارات العاب ببجي بأحدث المواسم ويمكنك تحميلهم برابط مباشر. ستجد أن نسخة ببجي الكورية والاصدارات الاخرى متاحين  لجميع انواع الهواتف الذكية وللكمبيوتر.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -