أفضل تطبيق لمعرفة واسترجاع الرسائل المحذوفة على واتساب [ WhatsApp 2020 ]

أفضل تطبيق لمعرفة واسترجاع الرسائل المحذوفة على واتساب [ WhatsApp 2020 ]
يمكنك الان تنزيل تطبيق لاسترجاع محادثات واتس ومعرفة الرسائل محذوفة بشكل بسيط ومجاني 100%، حيث هناك الكثير من الاشخاص المزعجين في بعض الاحيان يقومون بحذف رسائل ويكون لدينا الفضول الكبير لمعرفة تلك الرسائل. هل تعلم أن هناك تطبيق لقراءة الرسائل المحذوفة على WhatsApp؟ هل تريد أن تعرف كيف تفعل ذلك؟ على مر السنين ، تضمن واتس اب وظائف متنوعة للغاية جعلت هذا التطبيق أكثر اكتمالاً ولهذا السبب ، إذا كنت بحاجة إلى معرفة كيفية القيام بذلك ، فسوف نعرض لك تطبيقًا لقراءة الرسائل المحذوفة على واتساب .

تنزيل تطبيق معرفة الرسائل المحذوفة على واتساب

إن بعض هذه الميزات لا يقدرها الجميع. أحد هذه الخيارات التي لدينا على WhatsApp هو حذف الرسائل المرسلة لأنفسهم أو للجميع. هذه الوظيفة مزعجة للغاية ، لنفترض أنها تزعج الجميع لأننا لن نعرف أبدًا ما تم كتابته في الرسالة المحذوفة.

في بعض الأحيان يمكن أن يؤدي هذا إلى مشاكل من جميع الأنواع. لذلك سنرى اليوم أفضل تطبيق لقراءة الرسائل المحذوفة على واتساب . إنه سهل الاستخدام إلى حد ما ولا تحتاج إلى تنزيل أي شيء غير عادي حيث يتم تنزيل كل شيء من Google Store نفسه ويمكنك تنفيذ نسخ احتياطي للجهاز بأكلمه ولكن لا حاجة لذلك.

أفضل تطبيق لقراءة الرسائل المحذوفة على WhatsApp

أول شيء يتوجب عليك القيام به هو الدخول إلى متجر Play. هنا لدينا خياران: يمكنك اتباع هذا الرابط لتنزيل التطبيق أو يمكنك استخدام محرك البحث واكتب “Unseen – No reading notice“.

بمجرد تنزيل التطبيق ، سنفتحه وسنرى أنه يمنحنا تعليمات مختلفة عما يمكنك القيام به ، ويمكنك أيضًا تجاهلها لأنها ليست مهمة على الإطلاق لما يجب علينا القيام به.

ثم سيسألنا عن أي تطبيق نريد استخدام هذا التطبيق وتنشيط الإخطارات. هنا يمكننا اختيار تطبيقات مختلفة للحصول على مزايا مختلفة لأن هذا التطبيق ليس مطلوبًا فقط مع Whatsapp.

Unseen هو تطبيق يعمل بشكل أساسي على قراءة الرسائل دون أن يبتعد عن الأنظار. لكل من Facebook Messenger و WhatsApp و Viber. بهذه الطريقة يمكنك أن تتخيل كيف سنستخدمها لقراءة الرسائل المحذوفة على واتساب.

كيفية معرفة وقراءة رسائل واتس اب المحذوفة

من الآن فصاعدًا ، في كل مرة يرسل إليك شخص ما رسالة على واتساب ، ستتلقى إشعارين. واحد سيكون واتساب كما هو الحال دائمًا ، بينما سيأتي الآخر من Unseen. ما سنقوم به هو فتح الإخطار غير المرئي وسنكون قادرين على رؤية جميع الدردشات التي لدينا في تطبيق المراسلة الفورية.
أفضل تطبيق لمعرفة واسترجاع الرسائل المحذوفة على واتساب [ WhatsApp 2020 ]
في حالة حذف رسالة ، سنرى رسالتين: الأولى ستكون الرسالة الأصلية ، التي تم حذفها والثانية ستكون الرسالة "تم حذف هذه الرسالة". ومع ذلك ، سنتمكن من قراءة ما قاموا بإزالته.

الآن أنت تعرف كيف تقرأ رسائل واتساب المحذوفة بدون مشاكل وبدون أي ملاحظات للقضاء على جهازك المحمول أو فعل شيء غريب. من خلال تطبيق بسيط يعمل أيضًا مع Messenger و Viber ، حيث يمكنك قراءة الرسائل دون ترك البصر.

أحد الاقتراحات التي يمكننا تقديمها لك في حالة إزعاجك لتلقي إشعارات غير مرئية في كل مرة تصل فيها رسائل جديدة هو الانتقال إلى "الإعدادات" ، ثم إلى "التطبيقات" وتحديد "غير مرئي".

يمكنك تعطيل جميع الإخطارات من التطبيق. يمكن عرض الرسائل التي تم حذفها من واتساب في نفس التطبيق ، كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق في أي وقت تريد فيه رؤية الرسائل المحذوفة.

بهذه الطريقة لديك شريط التنبيهات المليء بالرسائل وستتمكن من معرفة الرسائل التي تم حذفها من جميع جهات الاتصال الخاصة بك. الآن بعد أن رأينا أفضل تطبيق لقراءة الرسائل المحذوفة على WhatsApp.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -