تحميل أخف وأسرع 6 متصفحات الانترنت : للكمبيوتر لنظام التشغيل ويندوز 2020 [ مميزات - تحميل مباشر]

الكثير منا يبحث عن أفضل المتصفحات السريعة لعام 2020 حيث هناك العشرات من المتصفحات ولكن نجد أن معظمها بطيئة والنوع الاخر نجد انه يأخذ مساحة كبيرة من الرام ويعمل على اضعافه لذلك اليوم نقدم لكم قائمة تحوي 6 أفضل المتصفحات الويب لنظام التشغيل ويندوز Windows 10 و 8.1 و 7 لعام 2020. أفضل المتصفحات لنظام التشغيل windows بما في ذلك google chrome و firefox والمزيد.
تحميل أخف وأسرع 6 متصفحات الانترنت : للكمبويتر لنظام التشغيل ويندوز 2020 [ مميزات - تحميل مباشر]
ليس من المستغرب أن تكون متصفحات الإنترنت من بين عناصر البرامج الأكثر شيوعًا التي ستجدها على كل هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو كمبيوتر شخصي. لذلك يكمنك الان اختيار المتصفح المفضل والاسرع بالنسبة لك حيث يمكنك تنزيل اسرع متصفح لعام 2020 برابط مباشر.
لا ننكر أننا نقضي ساعات كثيرة على الحاسوب وأنا هنا أعنى جهاز الكمبيوتر حيث هناك ملايين المستخدمين في العالم يقضون 10 الى 15 ساعة في اليوم على الكمبيوتر يعملون ويدرسون لذلك الكثير منهم يحتاج الى متصفح سلس وسريع يمكنه من قضاء واجباته ومهامه اليومية بسلاسة.

نظرًا لتدفق بعض المتصفحات الجديدة الرائعة جنبًا إلى جنب مع التحسينات المهمة في معظم اللاعبين الرئيسيين في الصناعة ، تتوفر حاليًا مجموعة متنوعة من متصفحات الويب لنظام التشغيل Windows 10.

أفضل متصفح لويندوز 10 | Windows 10 

بينما تقدم بعض متصفحات الإنترنت تجربة مستخدم سريعة وسلسة ، يوفر البعض الآخر ميزات خصوصية وأمان محسّنة.وهناك متصفحات الويب التي تقدم أيضًا خيارات تخصيص كاملة لتحسين المرونة. ومهما كانت أولويتك ، سيؤثر متصفح الويب المثالي بشكل كبير على أداء مستخدم الإنترنت اليومي. ونجد ان متصفح كروم تقيل في بعض الاحيان وهنا نستنتج انه يستهلك من طاقة الرام بشكل كبير.
ومع ذلك ، فبالنسبة لبعض الأشخاص ، قد يكون ترك منطقة الراحة لمتصفح الويب الخاص بهم أمرًا صعبًا أيضًا. قد لا يكون متصفح الويب الافتراضي الحالي لديك مثاليًا - حتى على أفضل جهاز كمبيوتر. ومع ذلك ، بمرور الوقت ، ربما تكون قد اعتدت على خصائصه دون أن تدرك أن هناك خيارات أفضل متاحة لتسهيل الأمور كثيرًا.

هذا هو بالضبط السبب في أن هذا المنشور حول أفضل المتصفحات لنظام التشغيل Windows 10.اقرأ للحصول على التفاصيل الداخلية حول أفضل خيارات متصفح الويب لعام 2020 وما بعده.

أفضل متصفحات ويب لنظام Windows 2020 

1. جوجل كروم

تحميل أخف وأسرع 6 متصفحات الانترنت : للكمبويتر لنظام التشغيل ويندوز 2020 [ مميزات - تحميل مباشر]
عند مقارنة أفضل متصفحات الإنترنت عبر جميع أنظمة التشغيل ، لا يمكنك تجاهل Google Chrome. باستخدام Google Chrome ، قمت بتثبيت متصفح إنترنت فعال وقابل للتمديد يستحق أن يتم تصنيفه بين أفضل المتصفحات لنظام التشغيل Windows 10 هذا العام.
تتزايد قاعدة المستخدمين العالمية الخاصة بها بسرعة ، وذلك بفضل واجهتها المستقرة بشكل لا يصدق ومتعددة المنصات المصممة لشغل أصغر قدر من مساحة الشاشة.هل تتطلع إلى تثبيت متصفح سريع لجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows؟ Chrome هو أفضل رهان في هذا الصدد.

يتميز بمجموعة متنوعة من الملحقات التي يمكن الوصول إليها والمثبتة مسبقًا والتي يمكنك استخدامها بسرعة.علاوة على ذلك ، يدعم هذا التطبيق أدوات الرقابة الأبوية ، إلى جانب مجموعة كبيرة من التعديلات والخيارات لضمان أقصى قدر من الكفاءة.


لا يزال ،جوجل كروم به بعض الجوانب السلبية.إنه أحد أكثر المتصفحات ثقلًا من حيث الأداء ؛ وبالتالي ، فهو غير مناسب للأجهزة ذات ذاكرة الوصول العشوائي المحدودة. وهناك من يعتقد ان موارده لا ترقى إلى مستوى المتصفحات الأخرى في هذه القائمة.

ومع سيطرة خوارزميات Google ، قد لا يشعر بعض الأشخاص بالراحة تجاه الطريقة التي يتم بها استخدام بيانات التصفح الخاصة بهم. ويمكن لمستخدمي Chrome الاستفادة من مدير المهام المدمج لفحص والتحكم في كل برنامج يعمل على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

هناك أيضًا ميزة Google Translate المدمجة التي تضمن لك ترجمة سهلة لأي لغة. حتى أنه يحتوي على قارئ PDF مفيد لمساعدتك في إدارة ملفات PDF بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أدوات الرقابة الأبوية القوية وميزات الحسابات المتعددة تجعل هذا عنصرًا أساسيًا في كل مستعرض الإنترنت الأفضل تقريبًا لقائمة Windows 10 التي تم إنشاؤها مؤخرًا.

2. موزيلا فايرفوكس

تحميل أخف وأسرع 6 متصفحات الانترنت : للكمبويتر لنظام التشغيل ويندوز 2020 [ مميزات - تحميل مباشر]
ربما تبحث عن متصفح ويب يوفر مزيدًا من الكفاءة والأمان والخصوصية ؛ يعد Mozilla Firefox بلا شك أحد أفضل المتصفحات لنظام التشغيل Windows 10 التي يمكنها تقديم خيارات الجودة هذه.

لم يتلق Firefox سوى بعض التحديثات المهمة بعد 13 عامًا ، وقد دفع هذا قاعدة مستخدمي هذا المتصفح إلى واحدة من أعلى المستويات في قائمتنا.

كان متصفح الويب المرن هذا معروفًا دائمًا بدعمه للإضافات ؛ ومع ذلك ، في الآونة الأخيرة ، بدأ يتخلف عن المتصفحات الأخرى من حيث السرعة.

تم إطلاق Firefox Quantum رسميًا العام الماضي ، وهو يمثل إصلاحًا كاملاً للرمز الأساسي لمتصفح الويب ، مع سرعات مشابهة الآن لمتصفح Google Chrome.


قام متصفح Firefox أيضًا بإجراء بعض التحسينات الرئيسية على سياسة الخصوصية الخاصة به. وتعد Mozilla غير هادفة للربح تمامًا ، مما يعني أنه ليس لديها نفس الدافع لبيع بيانات الإنترنت الخاصة بك مثل بعض مطوري مستعرضات الويب الآخرين.


يتم أيضًا تحديث متصفح Firefox بانتظام للمساعدة في حماية خصوصية بيانات مستخدميه. تتضمن بعض التحديثات الأخيرة الأخرى دعم تسجيل الدخول بدون كلمة مرور والحظر المنتظم لتتبع الإعلانات.

3 .أوبرا ميني

تحميل أخف وأسرع 6 متصفحات الانترنت : للكمبويتر لنظام التشغيل ويندوز 2020 [ مميزات - تحميل مباشر]
ستكون قائمتنا المنسقة لأفضل المتصفحات لنظام التشغيل Windows 10 غير مكتملة إذا لم نذكر Opera. على الرغم من أن Opera خضعت للعديد من التغييرات في السنوات الأخيرة ، إلا أن تركيزها الأساسي على توفير تجارب تصفح إنترنت رائعة وآمنة - حتى مع سرعات الإنترنت البطيئة - لا يزال قائماً.

يحتوي Opera على شبكة VPN مدمجة ، وهو سهل الاستخدام ، ويمكن القول إنه يحتوي على أكثر الميزات القابلة للتخصيص. علاوة على ذلك ، يمكن لـ Opera تحسين سرعة التحميل لمعظم صفحات الويب من خلال تكثيف حركة المرور على الإنترنت ، مما يجعل هذا أفضل متصفح لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية الذين لديهم شبكة جوال ضعيفة أو عرض نطاق ترددي بطيء.

ميزة أخرى مفيدة تستحق الذكر هنا هي الاستخدام الأمثل للبطارية ، مما يجعل متصفح Opera ممتازًا لمستخدمي الكمبيوتر المحمول.

بشكل عام ، قد لا يُنظر إلى Opera على أنه أفضل متصفح ويب لنظام التشغيل Windows 10 أو على قدم المساواة مع Firefox أو Chrome ، لكنه بلا شك حصل على مكانه في نفس المجموعة. يعد متصفح الويب المصغر والفعال هذا بلا شك تطبيقًا يجب أن تفكر في تثبيته على نظام التشغيل Windows 10.

4. كروميوم

تحميل أخف وأسرع 6 متصفحات الانترنت : للكمبويتر لنظام التشغيل ويندوز 2020 [ مميزات - تحميل مباشر]
هل أنت معتاد بالفعل على متصفح الويب Google Chrome؟ ثم بالتبديل إلى Chromium ، لا ينبغي أن يمثل نظيره مفتوح المصدر مشكلة. في الواقع ، يشبه مظهر متصفح Chromium وميزاته وتصميمه إلى حد بعيد Google Chrome.

يمكن لمستخدمي Chromium تسجيل الدخول باستخدام حساب Google لتنزيل الإضافات ومزامنة البيانات والمزيد.أيضًا ، هناك اختلافات طفيفة هنا يمكن أن تساعد مستخدمي Chromium في الحصول على تجربة متنوعة.

على سبيل المثال ، لا يدعم خيار متصفح الويب Google Chrome التحديثات التلقائية ، وبرامج ترميز الفيديو / الصوت الحصرية ، ولا يحتوي على مكون مشغل وسائط.

الفرق الرئيسي بينهما هو أن Chromium تم إنشاؤه ليكون إصدارًا متجولًا ؛ هذا يعني أن الميزات يتم دفعها إلى الإصدار الجديد أكثر من Google Chrome - يوميًا تقريبًا. لهذا السبب ، قد يواجه متصفح الويب مفتوح المصدر أعطالًا أكثر من نظيره المغلق المصدر.

5. مايكروسوفت إيدج

تحميل أخف وأسرع 6 متصفحات الانترنت : للكمبويتر لنظام التشغيل ويندوز 2020 [ مميزات - تحميل مباشر]
على الرغم من أن Microsoft Edge ليس متعدد الاستخدامات وقويًا مثل Firefox أو Chrome ، إلا أنه لا يزال أحد أفضل المتصفحات لنظام التشغيل Windows 10.
تتمثل إحدى الميزات المهمة التي يتمتع بها متصفح الويب هذا على الميزات الأخرى في هذه القائمة في الطريقة التي يستهلك بها الحد الأدنى من طاقة البطارية. وبالتالي ، إذا كنت تتطلع إلى الحفاظ على عمر بطارية جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فسيكون متصفح الويب Edge هو الخيار الأمثل.

يأتي متصفح Edge مزودًا بالعديد من الأدوات المفيدة التي تتيح لك تجميع علامات التبويب ومعاينتها وحفظها دون عناء. وبفضل وظائف المحور الممتازة ، يمكنك التأكد من سهولة الوصول إلى جميع التنزيلات الحديثة وقوائم القراءة المفضلة وسجل التصفح.


ربما تقضي معظم وقتك في قراءة المقالات عبر الإنترنت ؛ ستستمتع بميزة عرض القراءة ، والتي تمكنك من قراءة صفحات الويب دون أي خلل. هناك ميزة أخرى جديرة بالملاحظة هنا هي المساعد الشخصي من Cortana-Microsoft الذي يكون دائمًا مستعدًا للإجابة على جميع أسئلتك وحتى تزويدك ببعض النصائح الذكية.

يتحسن - لا يقتصر الإصدار الأخير من متصفح Edge على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 ، كما أصدرت Microsoft أيضًا إصدارات Mac و iOS و Android. إصدار Linux قيد التطوير أيضًا.

مع دعم جميع أنظمة الويب الرئيسية تقريبًا على متصفح Edge الجديد ، يمكن اعتباره أفضل متصفح إنترنت لمستخدمي Windows 10 لتثبيته هذا العام.

6. متصفح فيفالدي | Vivaldi 

تحميل أخف وأسرع 6 متصفحات الانترنت : للكمبويتر لنظام التشغيل ويندوز 2020 [ مميزات - تحميل مباشر]
تقديم Vivaldi - متصفح قابل للتخصيص بدرجة كبيرة تم إطلاقه قبل بضع سنوات ، لكنه الآن صُنف ضمن أفضل المتصفحات لمستخدمي نظام التشغيل Windows 10 OS في عام 2019. طور أوبرا ، عمالقة البرمجيات ، متصفح فيفالدي.

يمكنك تخصيص هيكل وتصميم واجهة متصفح Vivaldi بالكامل.يوجد نظام تدوين متكامل يسمح لك باستخدام الألواح الجانبية لإرساء مواقع الويب أثناء استخدام نافذة المتصفح الرئيسية لتصفح الإنترنت. ستكتشف أيضًا تقنية مبتكرة لتكديس علامات التبويب ، والتي تمكنك من تجميع علامات تبويب متعددة معًا أثناء تحريكها بشكل ملائم لتجنب الازدحام الذي يصيب متصفحات الويب الأخرى.

تم بناء Vivaldi على Chromium ؛ لذلك ، يمكنك تكبيره بشكل أكبر عن طريق إضافة ملحقات من Google Chrome Internet Store. ما عليك سوى تحديد المكونات الإضافية المفضلة لديك ثم النقر فوق الزر "إضافة إلى Chrome".

قد تعمل بعض الإضافات بشكل مختلف على متصفح Vivaldi ، لكن معظمها يعمل بشكل لا تشوبه شائبة. يعد Vivaldi بديلاً مبتكرًا ومنعشًا لتصفح الويب ويمكن أن يصبح أفضل متصفح للكمبيوتر الشخصي في المستقبل القريب مع إضافة المزيد من الميزات الرائعة.


هذه كانت أفضل تقرير عن أسرع المتصفحات الويب لويندوز 10 ولنظام التشغيل ويندوز بكافو أنواعه حيث يمكنك تحميل كل متصفح من الصفحة الرسمية لكل متصفح من خلال البحث عن اسم التصفح على جوجل وسيظهر لك في بداية البحث الصفحة الرسمية ويمكنك بدء تنزيل الان. ويمكنك اختيار الثيم المناسب للشعور براحة ويمكنك تنزيل أجمل الثيمات للكبيموتر لنظام ويندوز.
تعليقات