تحميل أجمل وأفضل ثيمات ويندوز 10 : Windows 10 theme (مجانا & 10 ثيمات)

يمكنك الآن تنزيل أفضل وأجمل ثيمات ويندوز 10 مجانا لسطح المكتب، حيث في هذا التقرير ستجد أفضل 10 ثيمات تم تجميعها من بين الكثير والكثير من ثيمات Windows 10 ويمكنك اختيار المظهر المفضل لديك وتحميله على سطح المكتب الخاص بك، ومن المعروف أن Windows 10 أحد أنظمة التشغيل الأكثر شيوعًا والأسهل استخداما لتوفر العديد من المزايا الرائعة أهمها الواجهة الاحترافية والسرعة الفائقة لاستخدام الجهاز. إليك قائمة بأفضل 10 مظاهر من سمات Windows 10 التي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في عام 2020.
تحميل أجمل وأفضل خلفيات وثيمات ويندوز 10
تتضمن قائمة أفضل المظاهر لنظام التشغيل Windows 10 عشر سمات مجانية من فئات مختلفة مثل السيارات ، والمناظر الطبيعية ، والصحاري ، والشواطئ ، والفضاء ، والعديد من المظاهر المختلفة الرائعة التي يمكنك تحميل المظهر المفضل لديك. وجميعنا نعرف أن ويندوز 10 ، هو آخر إصدار والنسخة الجديدة من نظام تشغيل الحواسيب ويندوز ، والتي تنتجه شركة مايكروسوفت ، تم كشف النقاب عنه في 30 سبتمبر 2014 ، وتم إصداره في 29 يوليو 2015. والذي لم يكن متوقعًا أن اسم هذه النسخة الجديدة سيكون "ويندوز 10 "وليس" ويندوز 9 ".

تنزيل أفضل وأجمل الثيمات والمظاهر لــ Windows 10

ستجد الان مجموعة من أفضل ثيمات ومظاهر سطح المكتب لويندوز 10 الحديث والذي يمكنك تحميل اي ثيم من خلال الضغط على زر التحميل بأسفل كل مظهر خاص، حيث يمكنك الحصول على المظهر المفضل لديك ويمكنك الان الاطلاع على أفضل خلفيات للكمبيوتر لويندوز 10.

تحميل أجمل وأفضل خلفيات وثيمات ويندوز 10 

1. الشواطئ الجوية 

تنزيل أفضل وأجمل الثيمات والمظاهر لويندوز 10
إذا كنت تحب صور الشاطئ اللطيفة ، فإن Aerial Beaches PREMIUM هو الخيار الأفضل لك. نعم ، يحتوي هذا المظهر على أربعة عشر صورة 4K مختلفة تبدو رائعة على جهاز الكمبيوتر. فيما يتعلق بالتلوين ، فقد صدم الموضوع نظام الألوان الافتراضي باللون الأزرق. وهو متاح مجانًا في متجر Microsoft ، ويبلغ حجم التنزيل 14 ميغابايت. ستحب استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

اضغط هنا لبدء التحميل 

2. الأرض

تنزيل أفضل وأجمل الثيمات والمظاهر لويندوز 10
في الوقت الحاضر ، تأتي خلفيات Planet تقريبًا في كل هاتف ذكي لأنها خلفيات مدمجة. واحدة من مناطق الجذب المركزية لـ Xiaomi MIUI 12 (الجلد المخصص) هي الخلفيات ، والتي تحتوي على عدد كبير من خلفيات الكوكب. والناس يحبون استخدامه ، لذلك ، إذا كنت تحب أيضًا استخدام جدران الكوكب ، فستحب استخدام Earth من Above PREMIUM theme. يحتوي على 14 صورة 4K متميزة ويزن 10 ميجا بايت فقط.

اضغط هنا لبدء التحميل 

3. أعلام برايد 2020

تنزيل أفضل وأجمل الثيمات والمظاهر لويندوز 10
أطلقت Microsoft الشهر الماضي مجموعة Pride Collection التي تتضمن قمصان وقمصان وجلود للأجهزة السطحية. لحسن الحظ ، تدفع Microsoft أيضًا سمات Pride 2020 Flags إلى متجر Windows للأجهزة الأخرى أيضًا. بالحديث عن الخلفيات ، يأتي هذا الجلد مع 18 خلفية متدرجة رائعة المظهر تحمل شعار Windows على الخلفية. من حيث الحجم ، فإن سمة Pride 2020 Flags لديها حجم تنزيل 15 ميجا بايت.

اضغط هنا لبدء التحميل 

4. سكاي نايت بريميوم

Night Skies PREMIUM هو أفضل موضوع آخر لـ Windows 10 بواسطة Microsoft Corporation في متجر Windows والذي يمكنك تنزيله على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10. الشفق القطبي ، درب التبانة ، النجوم ، الأقمار ، القمر المظلم ، شفق الشفق الأخضر ، وغيرها الكثير ، هي اللوحة الرئيسية لموضوع Night Skies PREMIUM. يغير السمة أيضًا لهجة اللون إلى الأزرق الداكن الذي يبدو مثيرًا للإعجاب ، خاصة في قائمة البداية.

اضغط هنا لبدء التحميل 

5. بورش 911 GT2 RS- فورزا موتورسبورت 7

تنزيل أفضل وأجمل الثيمات والمظاهر لويندوز 10
إذا كنت تحب لعب Forza Motorsport 7 على Xbox أو إذا كنت تحب Porsche 911 GT2 RS ، فإن موضوع Windows 10 التالي مناسب لك. تأتي بورش 911 GT2 RS-Forza Motorsport 7 من Microsoft مع سبع مجموعات من صور 4K التي ستذهل عقلك. ينبثق المظهر بلكنة زرقاء زاهية اللون. السمة متاحة مجانًا في متجر Windows ولديه حجم تنزيل 22 ميجا بايت.

اضغط هنا لبدء التحميل 

6. إرتداد Windows

تنزيل أفضل وأجمل الثيمات والمظاهر لويندوز 10

كما يوحي الاسم ، يقوم موضوع Windows Throwback بتحديث ذكرياتك القديمة. يحتوي هذا المظهر على صورة Microsoft PC قديمة ، وخلفية مرنة الحد الأدنى ، والمزيد. تم تجميع السمة مع تسع صور رائعة المظهر ، تشاركها حصريًا Microsoft. أفضل شيء؟ كما أنه يجلب إشعارات Windows القديمة وأصوات النظام الأخرى إلى Windows 10. لذلك ، إذا كنت من محبي Windows ، فتأكد من تجربة السمة Windows Throwback.

اضغط هنا لبدء التحميل 

7.  الصحراء

تنزيل أفضل وأجمل الثيمات والمظاهر لويندوز 10
ماذا عن تزيين سطح مكتب Windows 10 بصور الصحراء؟ حسنًا ، السمة المذكورة أعلاه هي كل ما تحتاجه لتزيين جهازك بصور 4K رائعة. في الصحراء ، تحتوي السمة على 20 صورة 4K رائعة المظهر ولها لون أزرق لقائمة البدء. يحتوي هذا على خلفيات من الكثبان الرملية في الصحراء ، وادي الموت ، عرق الشابي (المغرب) ، وعدد قليل. إنه متاح مجانًا على متجر Microsoft ، يمكنك الحصول عليه من الرابط أدناه.

اضغط هنا لبدء التحميل 

8. ألوان الهولي بريميوم

تنزيل أفضل وأجمل الثيمات والمظاهر لويندوز 10

إذا كنت تحب الخلفيات المجردة أو الخلفيات الملونة ، فأنت تحب استخدام سمة الألوان من Holi PREMIUM على سطح مكتب Windows. يتضمن الموضوع عشر صور جميلة تم التقاطها من مهرجان الألوان. تتضمن هذه الحزمة عشر صور 4K مذهلة وتجلب لهجة وردية إلى قائمة البداية. وهو متاح مجانًا في المتجر ولديه حجم تنزيل 32 ميجا بايت.

اضغط هنا لبدء التحميل 

9. إطلالة على الشارع 

تنزيل أفضل وأجمل الثيمات والمظاهر لويندوز 10
Street View PREMIUM هو سمة أخرى رائعة لـ Windows 10 ، صنعتها Microsoft. تحتوي حزمة السمات هذه على صور من المغرب وأجزاء من أوروبا وسانتا كروز دي لا بالما والمزيد. يحتوي على ما مجموعه 18 صورة 4K متميزة تبدو مثيرة للإعجاب. ليس هذا فقط ، ولكن هذا المظهر يحتوي أيضًا على لهجة Rust رائعة لقائمة البدء ، والتي تتطابق مع معظم الصور المتاحة في السمة. يمكنك تنزيل هذا الموضوع من خلال استهلاك 22 ميغابايت من بيانات الإنترنت.

اضغط هنا لبدء التحميل 

10. الحدائق الوطنية العالمية

تنزيل أفضل وأجمل الثيمات والمظاهر لويندوز 10

هل تريد القيام برحلة حول العالم؟ ثم ، فإن موضوع المنتزهات الوطنية العالمية من مايكروسوفت هو كوب الشاي الخاص بك. نعم ، يرفع هذا المظهر متجر Windows مع 18 مجموعة من صور 4K المذهلة. ستحب استخدام هذا المظهر على سطح المكتب. بخلاف ذلك ، يحتوي هذا السمة على تشكيل افتراضي لـ Windows 10 لقائمة البدء. مثل أي موضوع آخر مدرج سابقًا ، يتوفر هذا المظهر أيضًا مجانًا في المتجر.

اضغط هنا لبدء التحميل 

مقال قد يهمك : 

تحميل أخف وأسرع 6 متصفحات الانترنت : للكمبيوتر لنظام التشغيل ويندوز 2020 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -