تحميل لعبة موديرن كومبات 2021: Modern Combat Versus apk للاندرويد والايفون

تحميل لعبة موديرن كومبات 2020 : Modern Combat Versus v1.16.2  للاندرويد والايفون [ ملف apk ]
تعتبر لعبة مودرن كومبات Modern Combat من تصميم وتطوير شركة Gameloft على جهاز Android والايفون الخاص بك. حسص سمكنك الدخول في معاركة حماسية قتالية في أكثر من 5 مناطجق للقتال والنجاة ومن بين 12 شخصية يمكنك اختيار الشخصية المفضلة لديك ولكل شخصية اسلحة خاصة بها وفريق خاص. حيث يمكنك تنزيل لعبة Modern Combat برابط مباشر من موقعنا لهاتفك الذكي.

تحميل لعبة موديرن كومبات 2021

الرسومات بداخل لعبة Modern Combat رائعة بكل بساطة. تخلت Gameloft أخيرًا عن منحنى المحرك لصالح HAVOK أكثر حداثة وهامة ، ثم حصلت اللعبة على وحدة تحكم واضحة. تبدو القوام والتأثيرات حقيقية للغاية ، لكن هذه الصورة المرئية تخلق الكثير من الضغط على الجهاز. أضاف أيضًا القليل من التفاعل لإضفاء الإثارة على طريقة اللعب. لذلك غالبًا ما تدخل الشخصية الرئيسية في موقف تحتاج فيه إلى تطبيق تكتيكات القتال القريب ، ويبدو هذا الإجراء مثيرًا للإعجاب.

مميزات لعبة Modern Combat Versus :

تحميل لعبة موديرن كومبات 2020 : Modern Combat Versus v1.16.2  للاندرويد والايفون [ ملف apk ]
  1. معارك حماية الأصناف النباتية هي 4 ضد 4
  2. ما يقرب من 12 عميلًا خاصًا بأسلحة ومهارات فريدة
  3. 5 مواقع منفصلة
  4. الكثير من الجوائز والجوائز
  5. جدول تصنيف اللاعبين
  6. رسومات جميلة
مقابل القتال الحديث - اختر جانبًا داخل الحرب بين المتمردين والمدافعين عن الأجهزة. حارب على خرائط ضخمة ، استخدم بنادق الجيل المفرط. ستأخذك لعبة الأندرويد المذهلة هذه إلى عالم الحرب في المستقبل القريب. ستنهي مهمات القتال في مواقع غير عادية حيث ستلتقي بالعديد من الأعداء وتحدد مواقع الفخاخ والملاجئ.

 أظهر ردود أفعالك وقدراتك التكتيكية. شراء البنادق الأسطورية والدروع وغيرها من الذخائر. قم بتحسين ذخائرك لزيادة فرص العيش لإخبار الحكاية والفوز. وهي شبيهة للعبة جاجنستر فيغاس من ناحية الجرافيك والحجم.

متطلبات Modern Combat مقابل v0.6.1 والإصدارات المتوافقة

  1. الذاكرة (الرام): 2 جيجا بايت.
  2. وحدة المعالجة المركزية: 1.7 جيجاهرتز +.
  3. Android 4.1 [جيلي Bean].
  4. Android 4.4 [كيتكات].
  5. Android 5.0 [لولي بوب].
  6. Android 6.0 [مارشميلو].
  7. الأجهزة التي تم اختبارها: Samsung S4 و S5 و S6 و S7 و Samsung Note 4 و Note 5.

Modern Combat Versus  : حبكة Zero Hour ساخنة للغاية أيضًا: بعد اندلاع الكارثة ، تم تقييد السلامة العالمية بأيدي العديد من جنود النخبة ، يجب أن يتبعوا منظمات إرهابية مألوفة ومرعبة ، سيتم إنقاذ قادة العالم! في 12 مهمة ، يمكنك لعب كل من محارب النخبة الصالح والممثل المعاكس Edgar Page ، لتجربة قصص ومؤامرات مختلفة.


أقرأ أيضاً | تنزيل لعبة الاكشن نايفز اوت 2020 المنافسة لببجي للهواتف من هنا

تحميل لعبة modern combat versus للكمبيوتر

تحميل لعبة موديرن كومبات 2020 : Modern Combat Versus v1.16.2  للاندرويد والايفون [ ملف apk ]
أما بالنسبة إلى القصة ، فقد استمرت المجموعة الأساسية من موضوعات الحرب ، ومرة ​​أخرى يصبح اللاعب جنديًا سينقذ البلاد من الضيق وحتى يحافظ على السلام العالمي. من الجندي الغامض إلى المشير المتميز ، سيعيد هذا إنتاج هذه العملية الرائعة. هذه المرة المشكلة أكبر لأن الرئيس اختطف. القصة المحددة ليست هنا مفسدين أو لاعبين أو تجربة شخصية أكثر إثارة للاهتمام.
في مستوى اللعب ، ببساطة ، سيستخدم اللاعبون أحدث وأقوى سلاح للقتل من نقطة الصفر إلى الذيل. يحتوي CCP على 12 مستوى ، والتي يمكن إغلاقها في غضون 10 ساعات في الوضع البسيط. هناك ثلاث طرق رئيسية لقتل العدو: الرماية بعيدة المدى ، الاشتباك ، استخدام الأسلحة المساعدة. إطلاق النار عن بعد هو أساسي في اللعبة ، حيث يمكن للاعبين استخدام العشرات من الوظائف وقوة نيران أسلحة مختلفة للتبديل بينها. 

أقرأ أيضاً | تحميل عملاقة الاكشن لعبة المنطقة F2 للهواتف : Area F2 2020 برابط مباشر 

رابط تحميل Modern Combat Versus للاندرويد والايفون

  1. اضغط هنا لتحميلها للاندرويد 
  2. اضغط هنا لتنزيلها للايفون
  3. لتحميلها apk اضغط هنا
عندما يكون اللاعب أقرب إلى العدو ، سيتحول النظام تلقائيًا إلى وضع الإغلاق ، والنقر على الزاوية اليمنى السفلية من الخنجر يمكنه إطلاق عملية اغتيال دموية. يأتي اللعب بالأسلحة المساعدة أيضًا من نداء الواجب ، والمركبات غير المأهولة ، والمدافع الرشاشة للمركبات ، والضربات الجوية وغيرها من أساليب القتال الإضافية التي تثري محتوى اللعبة. تتخلل اللعبة العديد من الحركة البطيئة ، في بعض المشاهد الخاصة تحتاج إلى تحريك الشاشة لأداء بعض الإجراءات ، مثل الكفاح ، المشاجرة ، كما أنها تثري طريقة اللعب.

هناك ثمانية أوضاع متعددة اللاعبين مقل : 

  1.  War Mode.
  2. Life and Death Battle.
  3. Team Life and Death Battle.
  4. Capture Flag Battle.
  5. Pursuit Match.
  6. Conquest Match.
  7. VIP Mode.
  8. Barebone Mode.
 كل وضع له وضع اللعب الفريد الخاص به. ما يصل إلى 12 شخصًا في نفس الوقت تنافسي ، الأمر الذي يمكن أن يجلب متعة معقدة. تتطلب أوضاع اللاعبين المتعددين المختلفة تكتيكات ومهارات تنسيق مختلفة ، مما يوفر إمكانية لعب أكثر من المعركة المستقلة. وهناك فارق كبير بينها وبين لعبة هيت مان 2020 من جانب الجرافيك. وهي من نفس الشركة المطورة لـ لعبة فكتور 2 | vector 2020 من شركة nekki.

مع الإصدار الأخير من اللعبة لم يتغير. المستخدم يلعب دور جندي من الدرجة الأولى ، على أكتافه يضع مهمة مهمة لمنع الحرب النووية. تمت ترجمة اللعبة بالكامل إلى اللغة الروسية ، لمتابعة تطور الحبكة شيقة للغاية. لإنشاء مواقع ، تعامل المصممون والفنانون بمسؤولية كبيرة في هذه اللعبة من الصعب العثور على مجموعات مكررة وعناصر أخرى. مسرور بالديناميكيات الجارية: البطاقات تحدث باستمرار ، أي عمل ، سواء كان انفجارات أو إطلاق نار أو أحداث أخرى.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -