تنزيل لعبة نايفز اوت 2021 : Knives Out apk+obb للاندرويد

تحميل نايفز اوت 2021 Knives Out

يمكنك الان تنزيل لعبة نايفز اوت 2020 للاندرويد برابط مباشرن حيث تعتبر لعبة Knives Out من أفضل ألعاب إطلاق النار وهي من ضمن سلسلة ألعاب الباتل رويال، حيث تحتاج الى الاتصال بالانترنت لتشغيل تلك اللعبة وهي شبيهة بلعبة ببجي موبايل والتي عند بدءك اللعبة ستجد أن هناك 100 لاعب في نفس الوقت .
تنزيل لعبة تنزيل لعبة نايفز اوت 2020  : Knives Out v1.2.4 للاندرويد [  apk - obb ]
وتحتاج لجمع الاسلحة واللوت في أسرع وقت لصد الاعداء وقتلهم وعليك إيجاد مخباً جيد لنفسك لإكتشاف العدو واكتشافه بأدق ملاحظة. في النهاية ، نظرًا للتحكم في الخريطة ودائرة الغاز ، سيضطر اللاعبون إلى دخول مساحة ضيقة جدًا للقتال ، فقط لهزيمة جميع اللاعبين من أجل الفوز بالنصر النهائي.

تحميل لعبة نايفز اوت 2021: Knives Out 1.240

تم إطلاق لعبة نايفز اوت عام 2017، واللعبة كانت متوفرة لاجهزة نينتندو سويتش، بلاي ستيشن 4، آي أو إس، مايكروسوفت ويندوز ولكن بعد اطلاقها بمدة بسيطة تم اصدار نسخة خاصة بهواتف الاندرويد والتي يمكنك تشغيلها على اي هاتف مهما كان اصداره يعمل بنظام الأندرويد. تم تطويرها من قبل شركة نت إيز المتواجد في كوريا. 
يمكنك اللعب في مودين الأول هو أن تقوم بالنزول الى الجزيرة لوحدك وهذا المود يسمى بالسولو حيث ستعلب وحدك ضد الاعداء وعليك جمع الذخيرة والدرع والادوية ومن ثم اكتشاف مكان جيد لاستشكاف حركة العدو والقضاء عليهم بحيث يتبقى شخص واحد باللعبة وهو الفائز. اما المود الآخر وهو أن تلعب مع التيم الخاص بك أو مع مجموعة من الأصدقاء بحيث تقومون بالنزول في منطقة متفق عليها وتجمعون الاسلحة مع بعضك البعض بحيث يغطي احدكم عن الاخر ويستكشف المنطقة ويمد يد العون لك.
تنزيل لعبة تنزيل لعبة نايفز اوت 2020  : Knives Out v1.2.4 للاندرويد [  apk - obb ]

Knives Out v1.2.4

 تمتلك لعبة نايفز اوت 2020 للاندرويد  جودة رسومات عالية بما يكفي لأنك تحتاج إلى android بمواصفات عالية للحفاظ على تشغيل اللعبة بسلاسة على جهاز Android. هناك إعدادات لضبط الرسم البياني ، من أجل التغيير بشكل أكثر سلاسة عند اللعب في رسومات ألعاب منخفضة الجودة حتى لا تتأخر اللعبة. تبدو الرسوم المتحركة أيضًا حقيقية جدًا ليتم تشغيلها ، كما أن المؤثرات الصوتية تبدو واقعية جدًا.

تنزيل لعبة تنزيل لعبة نايفز اوت 2020  : Knives Out v1.2.4 للاندرويد [  apk - obb ]

نايفز اوت 2020 Knives Out | افضل لعبة حرب للاندرويد 2020

لتشغيل Mobile Game على جهاز الكمبيوتر ، يجب عليك تثبيت Android Emulator على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام ويندوز. محاكي نوكس  هو محاكي Android مجاني مخصص لتقديم أفضل تجربة للمستخدمين لتشغيل ألعاب وتطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر وماك.

 باستخدام Nox App Player ، يمكنك لعب ألعاب محمولة بسيطة حتى ألعاب Android بنوع HD وألعاب Android أخرى عالية الجودة. وأيضاً قادر أيضًا على تشغيل ألعاب Mobile Online بسلاسة دون أخطاء مثل XignCode.


 إلى جانب القدرة على تشغيل الألعاب عبر الإنترنت ، تتيح ميزة التحكم في Nox App Player للمستخدم أيضًا ضبط الزر حسب الرغبة. ميزات أخرى مثيرة للاهتمام يجعل MultiPlayer Manager المستخدمين محاكي النوكس قادرًا على تشغيل أكثر من محاكي واحد حتى تتمكن من اللعب باستخدام العديد من الحسابات في نفس الوقت.


أقرأ أيضاً | تحميل لعبة جامب فورس للكمبيوتر : jump force 2020 برابط مباشر

تنزيل لعبة Knives Out v1.2.4 للاندرويد 

تنزيل لعبة تنزيل لعبة نايفز اوت 2020  : Knives Out v1.2.4 للاندرويد [  apk - obb ]

إطلاق خريطة جديدة - طوكيو رويال:

  1. أصبحت طوكيو ساحة المعركة! يسقط 100 محارب لإحداث مشكلة كبيرة في طوكيو الكبرى!
  2. هنا ، يمكنك رؤية برج طوكيو ومبنى شيبويا 109 وكابوكيتشو وتقاطع أكيهابارا الشهير. لكن لن يكون لديك وقت للاستمتاع بالمناظر ، حيث يمكن للأعداء أن يضربوا خلف هذه المباني المألوفة في أي لحظة.
  3. قاتل في طوكيو وكن آخر من يصمد!

ولكن Knives Out تعد أكثر من مجرد نسخة من ألعاب PUBG؛ لأنها مصممة ببعض الميزات الفريدة وواوسعة الخيال، والتي تفاجيء اللاعبين منذ البداية، حيث تبدأ اللعبة عندما يقفز اللاعب من الطائرة ويكون عليه التحكم في مظلته والهبوط بأمان في النقطة المحددة على الخريطة. 

مميزات وخصائص لعبة  نايفز اوت 2020

  • حجم اللعبة بسيط مقارنةً بسلسلة ألعاب الباتل رويال الآخرى ويناسب أغلب الأجهزة.
  • لعبة نايفز اوت شبيهة ب كثير من الألعاب مثل لعبة ببجي موبايل ولعبة كال اوف ديوتي.
  • الخريطة الكبيرة تشبه خريطة لعبة أبكس لينجد التي تحوي على الكثير من الأسلحة والدروع والأماكن المخفية.
  • يمكنك تنزيلها برابط مباشر الى هاتفك كــ ملف apk-obb.
  • اللعبة مجانية 100% ويمكنك تحميلها هواتف الاندرويد والايفون.
تشبه الخريطة أي خريطة أخرى لألعاب Battle Royale؛ وتكون عبارة عن مباني ذات أحجام وأنماط مختلفة منتشرة على مساحة واسعة، ولكن ما يميز هذه الخريطة عن غيرها هو قسم مغطى بالجليد وأيضًا قلعة ضخمة ترتقي بتجربة معركة اللاعب ضد لاعب إلى مراحل أكثر متعة وإثارة. وهناك بعض الادوات الشبيهة بلعبة فورتنايت.

تحميل لعبة Knives Out للاندرويد :  knives out apk + obb


أو من هنا [ تنزيل من جوجل بلاي ]

تحميل لعبة knives out للايفون


تنزيل لعبة تنزيل لعبة نايفز اوت 2020  : Knives Out v1.2.4 للاندرويد [  apk - obb ]
ولا تنتهي الميزات الفريدة هنا، حيث يمكنك الحصول على أي شيء تريده في مخزن الأسلحة الخاص بك، وبالإضافة لذلك هناك شيء مميز ربما لم تفكر فيه أي لعبة أخرى حتى الآن، وهي الطائرات بدون طيار Drones. نعم، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح، يمكنك الآن استخدام الطائرات بدون طيار في لعبة Knives Out. 

ثمة عدد قليل من المستخدمين الذين ينتقدون تصاميم الجرافيك الخاصة باللعبة؛ على سبيل المثال، نقص التصميمات أثناء التنقل داخل القلعة يكون ملحوظ بشكل واضح للغاية، ولكن يتم تعويض مستوى بعض تصميمات الغرافيك المتوسطة ببعض الإضافات الرائعة على الخريطة والقدرة على التحكم في الطائرات بدون طيار.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -