تحميل لعبة Scar Fall بدون نت برابط مباشر 2021 للاندرويد والكمبيوتر [ ScarFall ]

لعبة Scar Fall هي لعبة معركة ملوك تقليدية حيث يتم نقل أكثر من 50 لاعبا إلى جزيرة مليئة بالأسلحة، ليتواجهوا حتى الموت. وبعد حوالي خمسة عشر دقيقة من المواجهات، فإن اللاعب الأخير الباقي على قيد الحياة سيعلن فائزا باللعبة. تتوفر لعبة سكيرفول 2020 على ضوابط تحكم لا تختلف عما ألفته في بقية ألعاب معركة الملوك. 
تحميل لعبة Scar Fall بدون نت برابك مباشر 2020 | للاندرويد والكمبيوتر [ ScarFall ]
فهناك عصا التحكم الافتراضي في الجانب الأيسر من الشاشة، بينما توجد باقي الضوابط في اليمين. علاوة على ذلك، فإنه سيكون بإمكانك أيضا تخصيص الضوابط، والاختيار بين إطلاق النار بشكل يدوي أو تلقائي، وأيضا كيف تريد شخصيتك أن تلتقط عناصر من الأرض. 
تجري المعارك في لعبة Scar Fall بنفس الطريقة التي تجدها في ألعاب معركة الملوك الأخرى شأن Free Fire أو PUBG Mobile. ستبدأ اللعب بنزولك بالمظلة في نقطة ما على الجزيرة ومحاولة التقاط أكبر عدد ممكن من الأسلحة. ستجد أمامك العشرات من الأسلحة لتختار من بينها، بما في ذلك أنواع أسلحة مختلفة، بنادق هجوم، بنادق قنص، مسدسات، وقنابل يدوية.

تحميل لعبة Scar Fall بدون انترنت للاندرويد 2021

ScarFall: The Royale Combat - مطلق نار رائع في آليات “الباتل رويال” برسومات جميلة وإعدادات المستقبل القريب. التقنيات الفريدة والأسلحة والميزات الأخرى ستسعد جميع عشاق الترفيه الأصلي أكثر من المشاريع التي غمرت هذه الفئة. في الوقت نفسه ، تحتوي اللعبة على مجموعة من الإعدادات الخاصة بالمكون المرئي ، والتي تتيح لمالكي الأدوات البعيدة عن أعلى مستوى الاستمتاع باللعب دون أي تضحيات جدية. لن تسمح لك الديناميكيات العالية والمنافسون الحقيقيون في المقام الأول والميزات الأخرى بالانفصال عن طريقة اللعب لمدة دقيقة.


كانت ألعاب الباتل رويال شائعة في السنوات الماضية. بفضل ظهور الألعاب مثل Fortnite و PUBG ، شهدنا العديد من التكرارات لهذا النوع. في الآونة الأخيرة ، رأينا ألعابًا تتضمن وضع الباتل رويال لألعاب FPS. ولكن إذا كنت تريد تجربة الباتل رويال الخام حقًا ، فستحب هذه اللعبة الجديدة ويمكنك تحميل لعبة ScarFall من ميديا فاير.

تحميل لعبة Scar Fall من ميديا فاير

Scarfall هي لعبة الباتل رويال ملحمية تحظى بشعبية في الوقت الحالي. إذا كنت تحب PUBG ، فستحب بالتأكيد هذه اللعبة المشابهة! في هذه اللعبة ، يمكنك اللعب عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال. ستستمتع أيضًا بالخريطة الواسعة والأسلحة الملحمية المتناثرة. هناك مسدسات وبنادق آلية وبنادق قنص وبنادق وغيرها في هذه اللعبة.

 هناك الكثير من المتفجرات وأسلحة المشاجرة ونطاقات النطاق المتاحة. هناك أيضًا وضع لعبة كلاسيكي حيث ستحتاج إلى البقاء على قيد الحياة في مواجهة منطقة تقلص. هل يمكنك البقاء على قيد الحياة وتكون اللاعب النهائي؟ تابع القراءة لمعرفة المزيد.

مميزات لعبة سكير فل Scar Fall للاندرويد والكموبيتر :

⧬ طريقة لعب فريدة من نوعها - قد تكون Battle Royale موجودة منذ بضع سنوات ، ولكن لا يزال يلعبها الملايين كل يوم. عندما ظهرت لأول مرة ، قدمت شيئًا فريدًا لدرجة أن الجميع كان يتوق للعبها. ولكن حتى إذا كان هناك الكثير من الألعاب على هذا النوع الآن ، فإنه لا يزال يتمتع بشعبية كما كان دائمًا. 
تحميل لعبة Scar Fall بدون نت برابط مباشر 2020 | للاندرويد والكمبيوتر [ ScarFall ]
⧬ تقدم Scar fall نفس طريقة اللعب التي تعرفها وتحبها. هنا ، يمكنك مشاهدة العالم من منظور الشخص الأول أو الشخص الثالث. بصرف النظر عن ذلك ، ستهبط من طائرة هليكوبتر وتهبط بالمظلة في طريقك إلى الأرض. بعد ذلك ، ستحتاج إلى تسليح نفسك ببعض الدروع والأسلحة التي تجدها متناثرة على الخريطة. ثم ، إنها مسألة البقاء على قيد الحياة من هناك.

⧬ الأسلحة - نعلم جميعًا أن الأسلحة هي ما يجعل الألعاب ممتعة للغاية! في Scarfall ، ستسعد بمعرفة أن هناك الكثير من الأسلحة المتاحة في جميع أنحاء الخريطة. هناك أنواع مختلفة من البنادق والمسدسات وبنادق الرش وبنادق القنص والمدافع الرشاشة وغير ذلك. كل هذه الأشياء بالإضافة إلى بعض الدروع ستجعل القتال أكثر ملحمية بالتأكيد.

⧬ أوضاع اللعبة - تقدم سكيرفول العديد من أوضاع اللعبة لتستمتع بها. يمكنك المشاركة في وضع الفريق 4v4. أو العب كجندي وحيد أو مع عشيرة وشق طريقك نحو النصر. ولكن الأهم من ذلك ، أنه يمكنك اللعب في وضع عدم الاتصال.

⧬ رسومات ملحمية - إذا كنت تحب لعبة PUBG ، فستحب لعبة Scarfall بالتأكيد لأنها تمتلك رسومات متشابهة. ومع ذلك ، تقدم سكيرفول  طريقة مختلفة للعبة الباتل رويال النموذجية. هنا ، ستكون هناك خرائط أكبر ، والمزيد من العناصر وطريقة لعب ممتعة!

⧬ الضوابط - في Scarfall ، الضوابط بسيطة. يمكنك تحريك شخصيتك باستخدام لوحة الحركة على اليسار. بعد ذلك ، يمكنك الوصول إلى زر إطلاق النار على اليمين وكذلك الأزرار الأخرى. يمكنك أيضًا تخصيص هذه الأزرار كما تشاء.

رابط تنزيل لعبة Scarfall للكمبيوتر والموبايل 2020


تقدم Scar  fall لعبة Battle Royale ملحمية كما لم ترها من قبل! قم بتنزيل تعديل المال غير المحدود الآن للاستمتاع بجميع الجلود والأسلحة!
  1. اضغط هنا لتحميلها للاندرويد 
  2. اضغط هنا لتنزيلها من جوجل بلاي 
  3. تنزيل اللعبة apk-obb من هنا
Scarfall هي لعبة الباتل رويال تم تطويرها بواسطة Phoenix Games Team والتي تم تنزيلها أكثر من مليون مرة حتى الآن. في هذه اللعبة ، يمكنك اللعب في وضع عدم الاتصال أو عبر الإنترنت! يمكنك المشاركة في وضع فرقة 4v4 أو اللعب كجندي وحيد أو مع عشيرة حتى تتمكن من تحقيق هذا النصر! تقدم Scarfall الكثير من الأسلحة ومشاهد الحركة المكثفة والرسومات الملحمية والكثير من أوضاع اللعب لتجربها! تابع القراءة لمعرفة المزيد!
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -