تحميل ببجي لايت للايفون و للهواتف الضعيفة | PUBG MOBILE LITE 0.19.0 { تحديث ليفيك - كراكين }

تنزيل ببجي لايت للايفون 

يمكنك الآن تحميل لعبة ببجي لايت تحديث الموسم  لهاتفك الايفون و الأندرويد وهي نسخة مُصغرة من لعبة ببجي الرسمية للهواتف ا خريطة ليفيك لذكية. حيث قامت شركة تنسنت بتطوير لعبة ببجي لايت حتى تناسب الهواتف الضعيفة وهذا ما جعل اللعبة تنتشهر بسهولة أكبر وتمكنت العملاقة تنسنت بجمع أكبر عدد من المستخدمين للعبة ببجي، وتعتبر لعبة ببجي لايت نسخة طبق الأصل من لعبة ببجي الرسمية ولكن هناك بعض الأشياء التي قاموا بحذفها أو تقليصها وهذا ما سنذكره في التقرير لذلك يمكنك الآن تحميل لعبة ببجي لايت PUBG MOBILE LITE للأجهزة الضعيفة وهي خاصة لهواتف الأندرويد.
تنزيل ببجي لايت للايفون
تنزيل ببجي لايت للايفون


تعتبر لعبة ببجي موبايل هي الأولى من ألعاب الأكشن الاون لاين للهواتف الذكية والأشهر عالمياً، جميعنا رأينا الضجة التي عمت في جميع أنحاء العالم أثناء نزول وشهرة للعبة ببجي وقم تم إصدار العديد من الاصدارات مثل ببجي لايت وببجي الكورية وببجي الصينية وببجي الفيتنامية وهي ضمن سلسلة Battle Royale.

تنزيل ببجي لايت للايفون PUBG LITE 

تعتبر ببجي لايت النسخة المصغرة من لعبة ببجي الأصلية حيث تم إطلاقها لأصحاب الهواتف الضعيفة ذات الفئة المتوسطة لمن لا يتمكن من تحميل لعبة ببجي موبايل الرسمية وابكس لينجندز، وهذه النسخة حصدت ملايين التحميلات من قبل المستخدمين من جميع أنحاء العالم وهذا ما جعل لعبة ببجي مميزة عن باقي الألعاب لأن شركة تنسنت قامت بإرضاء الجميع حتى أصحاب الهواتف القديمة بإمكانهم تحميلها سواء عن طريق متجرgoogle paly أو من خلال تحميل رابط APK.

تنزيل ببجي لايت للايفون

اذ قمت بتحميل لعبة ببجي لايت لهاتفك سوف تجدها أنها نسخة طبق الأصل من ببجي الرسمية ومن المستحيل أن يلاحظ أحد أنها تختلف عن الأصلية إلا أن مطورون لعبة ببجي موبايل قاموا بتقليص بعض المميزات وحذف بعض الأضافات البسيطة وهي الخريطة الأقل حجماً عن لعبة ببجي الرسمية والجرافيك الأقل وضوحاً ولكن تحتاج الى خبير لكي يلاحظ الفرق بين اللعبتين من ناحية الجرافيك، وقاموا بتقليص عدد اللاعبين في الماتش من خلال منافسة 40 لاعب على ساحة القتال بخلاف لعبة ببجي الرسمية والتي نجد بها 100 لاعب على ساحة القتال.

أقرأ أيضاً | حمّل أفضل ألعاب مارفل للأندرويد والايفون : Marvel 2020 | أكشن & تسلية & قتالية 

 PUBG LITE iOS 2020 

تحميل ببجي لايت للايفون PUBG LITE اخر اصدار 2020 iOS

تحميل تحديث بوبجي لايت 0.17.0 النسخة الرسمية :

حجم اللعبة البسيط، في الواقع هذا واحد من أكبر الفروق بين ببجي موبايل الرسمية وببجي لايت. تحتل نسخة اللايت مساحة تخزين تصل إلى 388 ميجابايت وربما أقل، بينما تحتل نظيرتها الأصلية 1.8 جيجابايت وربما قد تصل الى 2 جيجا بايت عند اضافة التحديثات الجديدة! فرق كبير! هذا مفيد للغاية للمستخدمين الذين لديهم مساحة محدودة من التخزين حيث يمكنهم أيضًا تثبيت اللعبة وتشغيلها بسلاسة.

مميزات تنزيل ببجي لايت للايفون{PUBG MOBILE LITE}  ::

  • أنماط لعبة ببجي لايت تختلف عن أنماط لعبة ببجي موبايل الرسمية.
  • صُغر حجم لعبة ببجي لايت للهواتف الضعيفة.
  • الرسومات والجرافيكس منخفض بشكل كبير وغير مُلاحظ في ببجي لايت.
  • تمتاز بالخريطة الأصغر حجماً من لعبة ببجي موبايل الرسمية.
  • يمكنك تحميلها برابط مباشر لهاتفك الذكي.
  • سريعة جدا ولا تحتوي على لاق/بطئ كما يحدث عن البعض في لعبة ببجي موبايل الرسمية.

كيفية تحميل لعبة ببجي لايت للاندرويد ::

من الجدير بالذكر أن لعبة ببجى الرسمية PUBG هى من أشهر ألعاب البقاء على الحياة التى تعتبر من تصنيف العاب الباتل رويل التى تشبه لعبة فورتنايت وغيرها من ألعاب القتال الشهيرة وتعتبر لعبة ببجي موبايل هي المنافسة الأولى للعبة Call of Duty Mobile ، التى تم إصدارها مؤخراً ويمكنك تحميلها من هنا ، يبدو أن منتجو lite pc حريصون على جلب اللعبة إلى أكبر عدد ممكن من المنصات لذلك لقد طوروا العديد من النسخ الخاصة بشركة تنسنت مثل ببجي الكورية وببجي الفيتنامية وغيرها من الإصدارات.

يمكنك تحميل لعبة ببجي لايت {PUBG MOBILE LITE}  للأجهزة الضعيفة حيث أننا جميعاً نعاني من مشكلة ضعف الهاتف الذي نملكه وقد نحذف جميع التطبيقات المثبتة على الهاتف لتحميل لعبة ببجي مبوبايل لذلك قامت شركة تنسنت بتطوير لعبة مصغرة وشبيهة جدا للعبة ببجي الرسمية ويمكنك تحميلها برابط مباشر.
اضغط هنا لتحميلها من الموقع الرسمي
اضغط هنا لتحميلها مباشرة ملف APK

كيفية تحميل لعبة ببجي لايت للايفون و للهواتف الضعيفة ::

تنزيل ببجي لايت للايفون
  1. عندما تقوم بتحميل الرابط سواء كان بصيغة ملف APK أو OPP تقوم بالنقر عليه وفتحه.
  2. ستظهر لك كلمة تثبيت نقوم بالضغط على خانة تثبيت وسوف يتوجب عليك الإنتظار قليلاً.
  3. بعد ذلك سوف تفتح معك الواجهة الرئيسية للعبة ببجي وتقوم بربطها بالفيسبوك.
  4. وإن كنت تمتلك حساب سوف تضغط على خانة الفيسبوك وتقوم بالربط وسوف يدخلك مباشرة.
  5. تنتظر قليلاً حتى يتم تحميل الملفات والبيانات اللازمة وبعد ذلك يمكنك البدء.
هنا نكون قد انتهينا من عرض شرح وتحميل لعبة ببجي لايت {PUBG MOBILE LITE} للهواتف الضعيفة لأجهزة وهواتف الأندرويد حيث أن هناك الكثير ممن يعانوا من مشكلة حجم ببجي الرسمية التي قد يصل حجمها في بعض الأحيان الى 2 جيجا بايت وهذه مساحة كبيرة جداً لأصحاب الهواتف القديمة والضعيفة ذات المواصفات والفئة الضعيفو أو المتوسطة. ويمكنك ايضا تنزيل لعبة ببجي الكورية apk.

أقرأ أيضاً | تحميل عملاقة الاكشن لعبة المنطقة F2 للهواتف : Area F2 2020 برابط مباشر 

شاهد أيضاَ :

ويمكنك الان تنزيل ببجي لايت للايفون 2020 : PUBG Mobile Lite iOS.
أقرأ أيضاً | تنزيل لعبة League of Legends: Wild Rift للهواتف من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -