تحميل لعبة ذا سيمز 4 للايفون والاندرويد : The Sims 4 apk [ اضافات & بدون انترنت ]

تحميل لعبة ذا سيمز 4 للايفون والاندرويد : The Sims 4 apk [ اضافات & بدون انترنت ]
تعتبر لعبة ذا سمز 4 The Sims  واحدة من الألعاب الشهيرة التي سمع عنها أي لاعب منذ فترة طويلة تقريبًا. هذه لعبة محاكاة عن الحياة اليومية لشخص أو أكثر في العالم الافتراضي تسمى SimCity. يمكن القول ، The Sims هي واحدة من أكثر ألعاب المحاكاة صدقًا ونجاحًا لمطور اللعبة Maxis. في رأيي ، هذه واحدة من أفضل الألعاب التي يجب على أي لاعب تجربتها مرة واحدة.

تحميل لعبة The Sims 4 الاصلية

 إذا لم تكن قد جربت لعبة The Sims 4 مطلقًا ، فقد تم إطلاق هذه اللعبة في متجر تطبيقات الأجهزة المحمولة بواسطة Electronic Arts تحت اسم The Sims Mobile. هذه ليست لعبة رائعة فحسب ، لكنني أعتقد أنها مناسبة أيضًا للاعبين الصغار لأنها تخبرنا كيف ننظم حياتنا ، وتعلمنا كيف نجعل حياتنا أفضل.
كان The Sims4 متاحًا للكمبيوتر الشخصي منذ حوالي 17 عامًا. كان يجب أن يعرف الكثير من اللاعبين جيدًا. لا يختلف The Sims Mobile عن جهاز الكمبيوتر. حيث يوفر فرصة للأشخاص ليخلقوا مثل الحياة الثانية. سوف يرون هذا على أنه محاكاة للحياة اليومية. على الرغم من وجود العديد من الألعاب المماثلة المقدمة.

تنزيل لعبة ذا سيمز 4 بدون انترنت 

 يبدو أن هذه اللعبة تقدم تجارب مختلفة مليئة بالذكريات. بالنسبة للناس ، فإن أفضل ذاكرة في اللعبة هي عندما يطلب اللاعب الشخصية التي صنعها للقيام بالأنشطة اليومية بما في ذلك العمل من أجل ملء المادية.


أقرأ أيضاً | تحميل لعبة الشطرنج للاندرويد والايفون من هنا

معلومات تنزيل Sims Mobile 4 2020

  1. المطور: الفنون الإلكترونية
  2. الإصدار:20.0.
  3. حجم الملف: 103 ميجا بايت
  4. تم الرفع: 12 مايو 2020 الساعة 11:40 صباحًا بتوقيت جرينتش + 07
  5. المتطلبات: أندرويد 4.1 وما فوق
حاليًا ، تحظى لعبة The Sims 4 بشعبية لدى اللاعبين الذين لديهم العديد من الإصدارات المختلفة. لكن أسلوب اللعب في لعبة المحاكاة هذه لم يتغير كثيرًا. بالطبع ، حتى يتسنى للاعبين الإعجاب بكل إصدار مختلف ، سيظل المطور يغير بعض الأشياء في طريقة اللعب بما يكفي للاعبين للتعرف على الفرق. 

تحميل لعبة سيمس الجزء الرابع

على غرار الألعاب الأخرى ، تتمثل مهمتك في The Sims Mobile 4 في إدارة الوقت والأنشطة المعقدة للشخصيات في هذا العالم. سيكون لكل شخصية (تسمى Sim) مؤشرات شخصية يحتاج اللاعبون إلى الانتباه إليها. إذا تم تقليل إحصائيات Sim بشكل كبير ، فستواجه الشخصية نفسها بعض المشكلات التي يصعب حلها. 

وهذه القضايا حقيقية تمامًا في حياتنا. وإذا تمكنت من حل مشكلات Sim بشكل جيد ، فسيكون كل شيء على ما يرام بالتأكيد. بالطبع ، لن تضطر إلى التحكم في كل لعبة Sims في المدينة. بدلاً من ذلك ، تمنحك هذه اللعبة ما يصل إلى 4 Sims لتتمكن من إدارتها. في رأيي ، حياة كل شخص مختلفة ، لذا فإن التحكم في 4 Sims في نفس الوقت يمثل مشكلة صعبة. 

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين أيضًا إنشاء لعبة Sims فريدة من خلال تغيير مظهر وأسلوب حياة كل شخصية. نعم ، كان تغيير المظهر الأساسي فرقًا كبيرًا. بل إنه من المثير للاهتمام التحكم في إيقاع حياة سيم.


مميزات لعبة تحميل لعبة ذا سيمز 4

  1.  آلية جيدة للعبة.
  2. طريقة لعب بسيطة مع مهام مختلفة محددة لإنجازها.
  3. رسم جيد التصميم ومريح مع رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد.
  4. ذاكرة أقل ويمكن تنزيلها مجانًا على متجر Play.
  5. قم بإنشاء Sims فريدة وتخصيص مظهرهم وشخصياتهم ، وإضافة المزيد كلما اكتسبوا خبرة في الحياة.
  6. قم ببناء منزل مثالي لسيمز الخاص بك بتصميمات وديكورات جميلة من الخيارات المختلفة.
  7. شكل أنماط حياة Sims الخاصة بك من حيث الوظائف والهوايات والعلاقات.
  8. انضم إلى الأحداث الخاصة لتطوير علاقات رومانسية مع Sims الآخرين وكسب المكافآت.

صمم منزلك ، ملابسك ، مكياجك ، تزوج

يكمن جمال سلسلة The Sim 4 في أن الشخصية يمكن أن تؤثر على أي شيء تقريبًا في اللعبة. على سبيل المثال ، يمكن لـ Sim استخدام التلفزيون والراديو والكمبيوتر ... أو المشاركة في أنشطة أخرى مثل الرقص والعمل والتواصل والحب ... وبالطبع كل هذه الأنشطة. كلاهما مؤثر ومرتبط ارتباطًا وثيقًا بحياة الناس. إنه مثل وجود العديد من الأنشطة المختلفة في حياتك. 

تنزيل لعبة تحميل لعبة ذا سيمز للايفون مجانا

تحميل لعبة ذا سيمز 4 للايفون والاندرويد : The Sims 4 apk [ اضافات & بدون انترنت ]
قبل كل شيء ، يجب أن تتأكد من أن حياة Sim مثيرة وتفاعلية مع الشخصيات الأخرى من أجل تطوير حياة اجتماعية. في الأساس ، لا يمكن لألعاب المحاكاة الواقعية مثل هذه التمييز بين الفوز والخسارة. اللعبة عبارة عن سلسلة من أيام التطوير اللانهائية لـ Sims ، لذلك من الفعال أيضًا استخدام هذه اللعبة للترفيه متى كان لديك وقت فراغ.
نظرًا لأن طريقة اللعب في هذه اللعبة تم تصميمها على غرار الأنشطة اليومية للأشخاص الواقعيين ، فإن لعبة Sims Mobile تقدم للاعبين الكثير من الميزات المثيرة.

تريد أن يكون لديك شخصيتك الخاصة

في هذه اللعبة ، يمكنك تغيير الكثير من الشخصيات لإنشاء أشخاص مميزين في العالم الافتراضي. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد تغيير مظهر الشخصية ، فيمكنك استخدام النظام التعسفي الغني والمعقد في اللعبة. تشمل الأشياء التي يمكنك تغييرها تسريحات الشعر أو الملابس أو الماكياج أو الملحقات لإبراز الشخصية. يمكن القول أنه يمكنك تغيير أي شيء من Sim بالطريقة التي تريدها ، وستكون قادرًا على إنشاء العديد من الأنماط المختلفة باستخدام هذه الميزة المثيرة.

لم يكن التحكم في حياة الشخصية بهذه المتعة من قبل

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تغيير حياة Sim من خلال إشراكهم في العديد من الأنشطة المختلفة. من خلال التفاعل مع الشخصيات الأخرى ، يمكن لـ Sim الحصول على الكثير من الوظائف المثيرة المختلفة ، أو مقابلة العديد من الأشياء لتكوين علاقات حميمة. 
تحميل لعبة ذا سيمز 4 للايفون والاندرويد : The Sims 4 apk [ اضافات & بدون انترنت ]
ليس ذلك فحسب ، بل يمتلك اللاعب أيضًا القدرة على التدخل في إقامة ذا سيمز 4 عن طريق بناء المنازل وتركيب الأثاث. مع أكثر من المئات من الخيارات المختلفة في نظام المتجر لـ The Sim4 Mobile ، يمكنك تغيير كل شيء ، حتى لو كانت أصغر تفاصيل المنزل. بهذه الطريقة ، ستكون حياة سيم أكثر جاذبية وتستحق العيش.

تحميل لعبة ذا سيمز 4 للايفون

تحميل لعبة ذا سيمز 4 للاندرويد

أو

يجب أن أعترف أن أي إصدار من لعبة The Sim يمنح اللاعبين تجربة مثيرة. لأن الرسومات داخل اللعبة كاملة بجودة عالية من حيث التفاصيل والألوان. أي شيء تراه في The Sims Mobile يتم إعادة إنتاجه بشكل مثالي بواسطة مطور اللعبة في الحياة الواقعية. إذا كنت ترغب في العثور على لعبة المحاكاة الأكثر إثارة للاهتمام ، فإن The Sims Mobile هي اللعبة التي لا يمكنك تجاهلها.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -