كيفية الحصول على سكنات وشخصيات كول اوف ديوتي مجانا 2020 [ أسحلة ملونة - شرح ]

كيف تحصل على سكنات شخصيات Call of Duty Mobile مجانًا؟
لعبة كال اوف ديوتي لديه الكثير من الميزات المماثلة مثل مطلق النار على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم. في اللعبة ، هناك مجموعة مختلفة من واجهات شخصية وسكنات  Call of Duty Mobile لفتحها. أيضا ، يمكن للاعبين تجربة مجموعة واسعة من الطرق للحصول على جلود سكنات كال اوف ديوتي مجانًا ، بصرف النظر عن إنفاق أموال حقيقية لجلود Premium.
كال اوف ديوتي لديه الكثير من الميزات المماثلة مثل مطلق النار على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم. في اللعبة ، هناك مجموعة مختلفة من واجهات شخصية Call of Duty Mobile لفتحها. أيضا ، يمكن للاعبين تجربة مجموعة واسعة من الطرق للحصول على سكنات Call of Duty Mobile مجانًا ، بصرف النظر عن إنفاق أموال حقيقية لجلود Premium. 
الآن ، دون مزيد من اللغط ، سنقوم بالكشف عن كيفية الحصول على سكنات واسلحة Call of Duty Mobile مجانًا.

كيفية الحصول على سكنات كال اوف ديوتي مجانا  Call of Duty Mobile

وغني عن القول أن الأسطح هي واحدة من أكبر المكافآت في COD Mobile وألعاب BR الأخرى أيضًا. يمكن شراء جلود السكنات في المتجر. وإلا ، يمكن للاعبين إنجاز مهام وتحديات مختلفة لجمعها. قم بالأنشطة التالية للحصول على أفضل الأشكال في اللعبة.
سكنات كال اوف ديوتي مجانا
سكنات كال اوف ديوتي مجانا
سكنات كال اوف ديوتي مجانا
سكنات كال اوف ديوتي مجانا
سكنات كال اوف ديوتي مجانا

طريقة الحصول على سكنات كال اوف ديوتي مجانا

1. تسجيل الدخول اليومي

إذا كنت هنا من أجل الأسطح المجانية فقط ، فحاول الاستفادة القصوى من تسجيل الدخول اليومي الذي يكافئك على العناصر والصناديق. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى اللعبة يوميًا والانضمام إلى المباراة والحصول على أشكال حصرية.
سكنات كال اوف ديوتي مجانا

2. إنجاز التحديات الأسبوعية

يمكن للاعبين في Call of Duty Mobile الحصول على فرص ربح "C Currency" وصناديق من خلال إنجاز التحديات الأسبوعية. ستمنحك الصناديق جلود شخصيات Call of Duty Mobile مجانًا بينما يمكن إنفاق "C Currency" على الجلود أو العناصر الأخرى التي تريدها في المتجر.
طريقة الحصول على سكنات كال اوف ديوتي مجانا


3. المشاركة في الأحداث الأسبوعية

يوصى بالنقر فوق علامة التبويب "الأحداث" في القائمة الرئيسية يوميًا لمعرفة الأحداث الجارية التي يمكنك المشاركة فيها. الصناديق أو الأسطح المجانية هي مكافآت لإكمالها.

4. رفع المستوى من Battle Pass Free

تأتي لعبة Call of Duty Mobile Battle Pass مع مستويات متعددة. ما عليك سوى إكمال تحديات BP ، ورفع مستواها ، وجمع مظاهر شخصية Call of Duty Mobile مجانًا من خلال كل مستوى.
طريقة الحصول على سكنات كال اوف ديوتي مجانا

كيفية الحصول على سكنات بريموم 2020

لقد قدمنا ​​أربع طرق للحصول على مظاهر شخصيات Call of Duty Mobile مجانًا. في حالة رغبتك في إبراز شخصيتك وسط حشد من الناس ، يمكنك بالتأكيد إنفاق أموالك الحقيقية على شراء جلود مميزة.

1. شراء جلود بريميوم من المتجر

لا تريد إضاعة الوقت في إنجاز المهام داخل اللعبة للحصول على الجلود؟ اذهب إلى المتجر واشتر بعض نقاط Call of Duty والتي يمكن استخدامها بعد ذلك لشراء جميع الأسطح المتوفرة هناك.
طريقة الحصول على سكنات كال اوف ديوتي مجانا

2. استخدم نقاط Call of Duty لشراء الصناديق

كما قلنا ، يمكن للاعبين شراء CPs واستخدامها للحصول على صناديق داخل اللعبة. هناك حزم قفص مختلفة لفئات مختلفة من CP الآن. كل منها يمنحك بشرة مختلفة ، وبالتالي اعتمادًا على الجلود التي تتعطش لها ، اختر الصناديق الصحيحة.

من الجدير بالذكر أنه يمكنك شراء الصناديق واحدة تلو الأخرى أو في حزم من عشرة.
طريقة الحصول على سكنات كال اوف ديوتي مجانا

3. شراء Premium Battle Pass

يبدو أن Premium Battle Pass يحتوي على مجموعة من الأسطح المميزة كمكافآت. هذا الإصدار من BP يكلف 2000 CP ويعطي مظاهر شخصية Call of Duty Mobile وصناديقها وعناصر حصرية و CP.
الكل في الكل ، الأسطح جزء لا غنى عنه في Call of Duty Mobile. تحتوي اللعبة على عدد كبير من الأشكال ، المجانية والمميزة ، والتي يمكنك تطبيقها على شخصياتك. نأمل أن تكون أسهل الطرق للحصول على أشكال شخصيات Call of Duty Mobile أعلاه مفيدة حقًا للاعبي COD Mobile.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -