تنزيل لعبة حضارة للاندرويد والايفون : Civilization VI 2020 [ رابط مباشر - APK ]

يمكنك الان تنزيل لعبة Civilization VI والتي تعتبر مخن أشهر وأفضل العاب الحضارة المتعارف عليها حيث  تم إطلاق لعبة Civilization VI لأول مرة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac في عام 2016 ، وفي السنوات الأربع منذ ذلك الحين ، رأينا أنه يصل إلى مجموعة من الأنظمة الأساسية الأخرى. حيث  تم إطلاق اللعبة على iPad في عام 2017 ، على iOS و Switch في 2018 ، ثم على الاكس بوكس ون و PlayStation 4 في عام 2019.
بعد مرور عامين كاملين تقريبًا على إصدار iOS العام ، أصبحت Civilization VI على أجهزة Android. هذا يعني أن Civilization VI متاحة الآن على جميع المنصات الحديثة تقريبًا. وهذا يعني أيضًا أن المدمنين منكم على لعبة حضارة VI على جهاز الكمبيوتر لديهم الآن العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بلعب اللعبة أثناء التنقل. ويمكنك تنزيلها على هواتف الاندرويد والايفون والكمبيوتر والبلاستيشن وبهذا تعتبر لعبة حضارة متواجدة على جميع المنصات والمتاجر.
يستخدم إصدار الاندرويد من لعبة Civilization VI نفس مخطط تحقيق الدخل مثل إصدار iOS. يمكنك لعب أول 60 دورة من المباراة مجانًا ، وبعد ذلك ، سيُطلب منك شراء اللعبة كاملة لمواصلة اللعب. بمعنى آخر ، يمكنك اللعب مجانًا لفترة كافية لاستثمار الأموال قبل أن تطلب منك اللعبة الدفع. حيث يبلغ سعر اللعبة بعد قضاء الفترة المجانية الكافية 19$ وهو سعر بسيط مقارنة بسعر لعبة حضارة للكمبيوتر وسعرها يصل الى 60$.

تنزيل لعبة Civilization VI للايفون : 

الأجهزة المتوافقة :

iOS 11 الذي يعمل على iPhone 7 أو 7 Plus أو iPhone 8 أو 8 Plus أو iPhone X أو iPad Air 2 أو iPad 2017 أو أي iPad Pro ، لا يمكن تمييز Civilization VI عن إصدار سطح المكتب.
يضم خيارًا من 20 قائدًا تاريخيًا ودبلوماسية ديناميكية ، يتضمن هذا الإصدار من اللعبة وضعًا محليًا متعدد اللاعبين. لإغراءك أكثر ، تثبيت Civilization VI لأجهزة iPhone و iPad مجاني. يأتي مع إصدار تجريبي من 60 دورة ، وهو أكثر من كافٍ لمساعدتك في تحديد ما إذا كانت اللعبة تستحق الدفع عن طريق شراء داخل التطبيق.

Civilization VI For Android


للأسف ، في حين أن لعبة حضارة VI متاحة على iOS ، فهي ليست خيارًا بعد لنظام الاندرويد. هذا قد لا يفاجئك. بعد كل شيء ، كان هناك وقت ، قبل عام 2014 ، لم تكن فيه ألعاب Sid Meier متاحة لنظام Android. بالنظر إلى توفر إصدارات منضدية من الحضارة ، بدا هذا غريبًا بعض الشيء.

مميزات لعبة Civilization VI  للاندرويد

  1. متعة اللعب مثل النسخة الأصلية لسطح المكتب
  2. تحتوي لعبة Civilization Revolution 2 على جميع العناصر التي يحبها عشاق Civ. 
  3. ستجد شجرة التكنولوجيا والبرابرة والقادة المتنافسين بشخصيات متميزة.
  4.  من السهل إدارة المدن عبر شاشة هاتفك المحمول.
  5.  إذا كنت معتادًا على إصدارات سطح المكتب من لعبة حضارة ، فستعرف على الأرجح أن الخرائط يمكن أن تكون عشوائية أو مُنشأة. 
  6. تقدم اللعبة أيضًا سيناريوهات ، وكل هذه الميزات مضمنة في Civilization Revolution 2. بل إنها تتضمن مولد سيناريو.

روابط تحميل لعبة حضارة للاندرويد والايفون :

اضغط هنا لتحميلها للاندرويد 
اضغط هنا لتنزيلها للايفون
 تحميلها كـ ملف APK

ما هي لعبة حضارة وكيفية اللعبة | Civilization VI  : 

لعبة حضارة هي لعبة إستراتيجية تعتمد على الأدوار شائعة جدًا ومتاحة على مجموعة متنوعة من المنصات ، بدءًا من Microsoft Windows و macOS مرة أخرى في عام 2016 ، ثم الانتقال إلى Linux و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch ، وحتى iOS لاحقًا. لقد دخلت اللعبة أخيرًا رسميًا إلى الاندرويد من خلال متجر Google Play. ولكن هناك مشكلة - اللعبة ليست رخيصة إذا تجاهلت العرض التجريبي المجاني.
تتطلب الحضارة السادسة ، كما قد يلمح الاسم ، أن يطور اللاعب حضارة من تسوية مبكرة. يمكن تحقيق الفوز باللعبة من خلال تحقيق أحد معايير النصر العديدة ، مثل الهيمنة العسكرية أو التفوق التكنولوجي أو التأثير الثقافي. يستكشف اللاعبون الموارد ، ويؤسسون المدن ، ويطورون التحسينات ، وينشرون الجيش ، ويبحثون عن تقنيات جديدة ، ويشتركون في التفاوض مع القادة الآخرين المعتمدين على الذكاء الاصطناعي.
تنزيل لعبة حضارة للاندرويد والايفون : Civilization VI 2020 [ رابط مباشر - APK ]
يأتي وصول Civilization VI إلى Android بعد حوالي ثلاث سنوات من وصوله إلى iOS. كان منفذ iOS بمثابة تحويل لمس لائق لتجربة سطح المكتب ، ومنفذ الاندمشابه لما يمكنك تجربته على iOS.
على نظام Android ، تعتمد Civilization VI نموذجًا مجانيًا للبدء. يمكن للاعبين تجربة اللعبة مجانًا لمدة 60 دورة ، وبعد ذلك يمكنهم شراء اللعبة مقابل 19.99 دولارًا. يقترح متجر Play أن حجم اللعبة يبلغ حوالي 4.22 جيجابايت ، لذا ضع ذلك في الاعتبار إذا كنت ترغب في تجربة العرض التوضيحي. علاوة على ذلك ، تُباع حزم التوسعات والسيناريوهات بشكل منفصل داخل اللعبة:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -