تنزيل لعبة هنجري شارك ايفولوشن 2020 : Hungry Shark apk [ للاندرويد والايفون ]

Hungry Shark Evolution، هي لعبة حركية مسلية حيث تتحكم في سمكة قرش تجوب الساحل وتدفع البشر والحيوانات البحرية الأخرى إلى حالة من الذعر بينما تطلق العنان لغضبك الجائع. حيث يمكنك الان تحميلها من خلال ملف apk أو من خلال تحميلها من جوجل بلاي او اب ستور للايفون من الروابط المتواجدة بالاسفل. يتوجب عليك في لعبة هنغري شارك أن تسيطر على سمكة قرش الجائعة للغاية وانطلق في هياج المحيط الهائج ، وابق على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة عن طريق أكل كل شيء وكل من في طريقك.
تنزيل لعبة هنجري شارك ايفولوشن 2020 : Hungry Shark apk للأندرويد والايفون
استكشف عالمًا جميلًا تحت الماء وقم بتطوير أسماك القرش الشهيرة مثل Great White و Megalodon. يحتوي Hungry Shark Evolution على أكثر من أربعين مستوى مختلفًا. يحتوي كل مستوى على الكثير من الأسرار والعناصر المخفية في انتظار اكتشافها. ابحث عنها ، وستفتح كائنات جديدة لتجهيز سمك القرش. حيث تم نشر لعبة هنجري شارك للايفون والاندرويد | Hungry Shark Evolution في فئة Arcade وتم تطويره على يد شركة يوبي سوفت الشهيرة.

الإصدار الحالي هو 7.2.0. التطبيق متاح باللغة الإنجليزية والإصدارات الإجمالية التي يمكنك تنزيلها هي 35. قم بتنزيل APK وافتحه باستخدام مدير الملفات المفضل لديك وقم بالتثبيت من خلال النقر على اسم الملف. إذا لم يبدأ التثبيت ، فأنت بحاجة إلى تمكين مصادر غير معروفة من إعدادات Android.

كيف تلعب Hungry Shark Evolution APK

عندما يتعلق الأمر بلعب هذه اللعبة ، فإن نصيحتنا الأولى هي أن تأكل كل شيء. ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء المفيدة التي يجب أن تعرفها إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة لفترة كافية لتحقيق هذا الطموح الكريم. فيما يلي بعض أهم النصائح الخاصة بنا للعب Hungry Shark Evolution apk.

استخدم Baby Sharks للمساعدة: 

تعتبر Baby Sharks نوعًا ما مثل الحيوانات الأليفة في هذه اللعبة. يسبحون معك ويساعدونك على تناول المزيد من الأشياء. استخدمهم قدر الإمكان. بالطبع ، يكلفون مالًا - معظمهم يكلفون جواهر ، مع وجود سمكة قرش ماكو صغيرة لا تزيد عن 20 جوهرة وطفل ميجالودون 900 جوهرة. يمكنك أيضًا شراء قرش الشعاب المرجانية الصغير بعملات معدنية داخل اللعبة ، على الرغم من أن هذا هو القرش الوحيد الذي لا يتطلب شراء الأحجار الكريمة. استفد من Baby Sharks - وحاول ألا تعلق الأغنية في رأسك ...

ارتقِ بمستوى عن طريق الأكل والربح:

تنزيل لعبة هنجري شارك ايفولوشن 2020 : Hungry Shark apk للأندرويد والايفون
 الطريقة الوحيدة لرفع مستوى سمكة القرش هي أن تأكل ما يكفي لتكون قادرة على رفع مستواها. هذا ليس كل ما تحتاجه. سيتعين عليك أيضًا امتلاك ما يكفي من العملات المعدنية لتسويتها - لذا تأكد من أنك تركز على جمع ما يكفي من العملات أيضًا. مع نمو سمك القرش الخاص بك ، ستحتاج إلى المزيد من العملات المعدنية لتسويتها ، والتي سيتم تعويضها جزئيًا بحقيقة أنك ستتمكن من تناول أشياء أكبر - مع ذلك ، تأكد من أنك تجمع ما يكفي في وقت مبكر للاحتفاظ بها إنقاذ.

كيفية التغلب على الغواصات: 

الغواصات هي أعدائك في اللعبة. إنهم قادرون على قتلك إذا اقتربت منهم كثيرًا. لا يزال ، هناك طريقة يمكنك من خلالها التغلب عليهم. لتدمير غواصة ، ما عليك سوى توجيه الاتهام إلى مقدمة الغواصة. في حين أن هذا قد يبدو وكأنه انتحار - ويمكن حقًا أن يتسبب في قدر هائل من الضرر لك - إلا أنها الطريقة الوحيدة التي ستلحق بها الهزيمة بهم. الحيلة هي أن تأخذ الغواصة على حين غرة في كمين.

مميزات لعبة هنجري شارك 2020 

  • جودة وحدة التحكم ، رسومات ثلاثية الأبعاد
  • 11 نوعا من سمك القرش لفتح
  • عالم ضخم مجاني للتجوال لاستكشافه!
  • أدوات تحكم سهلة اللمس أو الإمالة
  • 15 كائنات إضافية غارقة لاكتشافها
  • أكثر من 70 مهمة لإكمالها
  • قم بتجهيز أسماك القرش الخاصة بك بأدوات وعناصر خاصة
  • افتح قفل Baby Sharks لتعزيز قواك المفترسة
  • مكافآت Combo و Gold Rush للتغلب على درجاتك العالية
  • ميزات الفيسبوك الاجتماعية
  • استخدم الحفظ السحابي في Google+ لمزامنة لعبتك عبر جميع أجهزة Android

ميغالودون هو الأفضل. ربما تكون قد خمنت هذا بالفعل ، ولكن نعم ، للتأكيد ، فإن Megalodon هو أفضل سمكة قرش في اللعبة وهو قادر على أكل المناجم والقوارب وقناديل البحر دون التعرض لأي ضرر. يمكنك شراء سلع لأسماك القرش الأخرى لتجعلها محصنة ضد المناجم وقناديل البحر ، لكن ميجالودون الملحمي هو القرش الوحيد الذي يتصدرها بشكل طبيعي. افتح قفل اللعبة وستكون جاهزًا للعبة.

فكرة اللعبة : كل كل شيء.  قم بتنزيل Hungry Shark Evolution APK لأجهزة Android والايفون لإخراج القرش القاتل بداخلك والذهاب في هياج المحيط أثناء محاولتك البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة.
تنزيل لعبة هنجري شارك ايفولوشن 2020 : Hungry Shark apk للأندرويد والايفون

تحميل لعبة هنجري شارك ايفولوشن 2020 : Hungry Shark apk

  1. الشراكة بفخر مع قناة Discovery لتجلب لك محتوى جديدًا رائعًا!
  2. - المستوى البركاني المصغر: استكشف الجنة الاستوائية!
  3. - ختمي Mum MINI-BOSS: Momma ختم من أجل الانتقام!
  4. - قبيلة عبادة القرش: كن إله القرش!
  5. - فطيرة لذيذة جديدة: راكبو الأمواج ، ماهي ماهي ، ثعابين كهربائية وراقصات حولا!
  6. - فعاليات ومكافآت خاصة بأسبوع القرش!

روابط تحميل هنجري شارك ايفولوشن للاندرويد



هذه لعبة خاصة جدا باختصار ، إنها ثورة مطلقة من الدرجة الأولى. أنت تتحكم في سمكة قرش - أو سرب كامل من أسماك القرش - وتذهب في مهمة تلتهم كل شيء في الأفق. كل شىء. أسماك القرش والأسماك والقوارب وأي شيء آخر يجد نفسه في الماء هو لعبة عادلة في هذه الإبادة الجماعية المائية.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -