تنزيل لعبة سيكيرو شادوز داي توايس للاندرويد 2021: Sekiro Shadows برابط مباشر

لعبة سيكيرو شادوز داي توايس هي لعبة فيديو أكشن ومغامرة تم تطويرها بواسطة شركة FromSoftware ونشرتها Activision. تم إصدار اللعبة في جميع أنحاء العالم لنظام التشغيل Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One في 22 مارس 2019. 

تحميل لعبة sekiro shadows die twice للاندرويد

نزيل لعبة سيكيرو:شادوز داي توايس
تجري اللعبة في نسخة خيالية سحرية من فترة Sengoku في اليابان ، وتتبع شينوبي المعروف باسم Wolf وهو يحاول أن يأخذ الانتقام من عشيرة ساموراي التي هاجمته واختطفت سيده. تركز اللعبة على التسلل والاستكشاف والقتال ، مع التركيز بشكل خاص على معارك الزعماء. على الرغم من أن معظم اللعبة تجري في مناطق خيالية ، إلا أن بعض المناطق مستوحاة بشكل كبير من المباني والمواقع الواقعية في اليابان.
تبدأ رحلتك في المعبد القديم المدمر الذي أصبح قاعدتك الرئيسية. إنه المكان الذي يعيش فيه النحات وسوف يسعد بترقية الطرف الاصطناعي كلما أحضرت له العناصر الضرورية المنتشرة في جميع أنحاء اليابان. تتميز اللعبة بعالم مفتوح ، والأمر متروك لك إلى أين تتجه وماذا تفعل من أجل تمرير القصة.

تحميل لعبة Sekiro Shadows Die Twice للاندرويد

كما تشير اللعبة بقوة إلى الأساطير والفلسفة البوذية. أثناء إنشاء اللعبة ، أراد المخرج Hidetaka Miyazaki إنشاء ملكية فكرية جديدة (IP) تمثل خروجًا عن سلسلة ألعاب Souls التي صنعتها أيضًا FromSoftware ، وتطلع إلى سلسلة مثل The Mysterious Murasame Castle و Tenchu ​​للحصول على الإلهام.
 إشادة عالمية من النقاد ، الذين قارنوا بينها وبين ألعاب Souls. في حين أن مستوى الصعوبة المرتفع قد تلقى بعض الانتقادات ، فقد تم توجيه الثناء نحو طريقة اللعب والقصة والإعداد. في غضون عشرة أيام من إصدارها ، باعت اللعبة أكثر من مليوني نسخة حول العالم.

يمكنك الآن لعب لعبة سيكيرو شادوز داي توايس على أجهزة Android.  على بعد نقرات قليلة ويمكن تنزيله هنا للعب. كلنا متحمسون جدا لهذا. كان Sekiro Shadows Die Twice بمثابة انفجار للعب. ينتظر العديد من المعجبين لعب هذه اللعبة على هواتف Android الخاصة بهم. إنه لأمر مدهش الحصول على سيكيرو شادوز داي توايس اندرويد منذ إطلاق اللعبة مؤخرًا.

كيفية تثبيت لعبة سيكيرو شادوز داي توايس للاندرويد

  1. انقر فوق الزر تنزيل للحصول على Sekiro Shadows Die Twice APK.
  2. افتح Sekiro Shadows APK على هاتف Android الخاص بك.
  3. اسمح بتثبيت مورد غير معروف على هاتفك لأنك لم تحصل عليه من متجر google play.
  4. سترى Sekiro Shadows على المشغل الخاص بك ، اضغط عليها.
  5. أكمل عملية التحقق التي ستستغرق بضع دقائق. [يستغرق عادةً من 2 إلى 5 دقائق]
  6. يمكن تنزيل بيانات إضافية أيضًا. [بيانات Obb]
  7. الآن يمكنك لعب  سيكيرو شادوز داي توايس على هاتف Android الخاص بك.

معلومات لعبة Sekiro: Shadows Die Twice 


  1. إصدار التطبيق 1.0 BETA
  2. حجم اللعبة 70.9 ميجا بايت
  3. الناشر Activision
  4. الإصدارات المدعومة Android 4.1 وما فوق
  5. حزمة التطبيقات com sekirothegame
  6. تصنيف المحتوى PG18
  7. آخر تحديث 8 مارس 2019

تنزيل لعبة  سيكيرو شادوز داي توايس للاندرويد من ميديا فاير

 في Sekiro: Shadows Die Twice ، أنت "الذئب ذو الذراع الواحدة" ، محارب مشين ومشوه تم إنقاذه من حافة الموت. مرتبط لحماية سيد شاب ينحدر من سلالة قديمة ، تصبح هدفًا للعديد من الأعداء الأشرار ، بما في ذلك عشيرة أشينا الخطيرة. عندما يتم القبض على اللورد الشاب ، لن يمنعك أي شيء في مهمة محفوفة بالمخاطر لاستعادة شرفك ، ولا حتى الموت نفسه. 
تنزيل لعبة سيكيرو شادوز داي توايس للاندرويد 2020 : Sekiro Shadows برابط مباشر
يمكن تنزيل سيكيرو شادوز داي توايس apk على ZabGames. يمكن أيضًا تشغيل Sekiro لنظام Android باستخدام وحدة تحكم. تعمل أي وحدات تحكم في هذه اللعبة. أيضًا ، عندما تلعب Sekiro على Android ، يمكنك أن تشعر بعالم Ninja الهائل. 
تنزيل لعبة سيكيرو شادوز داي توايس للاندرويد 2020 : Sekiro Shadows برابط مباشر
فازت هذه اللعبة بجائزتي "Best of gamescom" و "Best Action Game" في gamescom 2018. تعرض هذه اللعبة حقًا العنف والدماء على مستوى جديد تمامًا. ليس مناسبًا للجميع ولكن للأشخاص الذين يحبون الألعاب الدموية ، ستحب هذا بالتأكيد.
يمكنك استكشاف Sengoku Japan في أواخر القرن الخامس عشر ، وهي فترة قاسية من صراع دائم في الحياة والموت ، حيث تواجه وجهًا لوجه مع أعداء أكبر من الحياة في عالم مظلم وملتوي. أطلق العنان لترسانة من الأدوات الاصطناعية المميتة وقدرات النينجا القوية أثناء مزج التخفي والاجتياز العمودي والرأس الحشوي لتوجيه القتال في مواجهة دموية. أخيرًا عش خيالك كنينجا
تنزيل لعبة سيكيرو شادوز داي توايس للاندرويد 2020 : Sekiro Shadows برابط مباشر

مميزات لعبة سيكيرو شادوز داي توايس للاندرويد 2020 : Sekiro Shadows

  1. عندما تلعب كواحد من ثلاث شخصيات ، يعيش الاثنان الآخران حياتهما بشكل مستقل ، وقد تفاجأ بمعرفة ما كانا يفعلانه في الوقت الذي تعود فيه إلى الوراء. يعد التبديل بين الشخصيات أمرًا مثيرًا للاهتمام ويتم تنفيذه بطريقة تذكرنا بالتنقل باستخدام Google Earth.
  2. القدرة على تمكين وضع الشخص الأول الذي يضيف المزيد من الواقعية للعبة ويجعلها أكثر صعوبة لأنها تضيق مجال الرؤية. تصبح التجربة بأكملها أكثر اختلافًا مع التصميمات الداخلية التفصيلية والتصوير الشبيه بـ FPS.
  3. أنشطة جديدة متعددة مثل الجولف واليوجا والغوص والتنس والتزلج على الماء وغيرها الكثير.
  4. طريقة اللعب مليئة بالأحداث العشوائية غير المتوقعة التي تحدث أثناء عملية استكشاف المدينة.
  5. ميكانيكا المشاة المحسنة. أصبح الأشخاص المحيطون الآن أكثر ذكاءً ويتفاعلون مع تصرفات الأبطال حتى لو كانت تظهر إصبعهم الأوسط فقط.
  6. الخريطة أكبر بكثير من جميع الألعاب السابقة.

رابط تنزيل لعبة سيكيرو شادوز 2020 للاندرويد 


 تحميل لعبة Sekiro Shadows Die Twice للكمبيوتر

تأتي اللعبة في نسختين ، أي Standard و Collectors Edition. وهي متوفرة للكمبيوتر الشخصي عبر Steam. كما أنه متاح لمستخدمي PS4 و Xbox One. يمكنك الحصول على لعبة PS4 من متجر PlayStation. بالنسبة للاعبي Xbox One ، يمكنك الحصول على اللعبة من متجر Microsoft.
 احصل على Sekiro Shadows Die Twice على Android هنا وابدأ رحلتك كنينجا. سيكيرو شادوز داي توايس هي لعبة ممتعة حقًا للعب.
تنزيل Sekiro Shadows Die Twice لعبة سيكيرو شادوز داي
أخبرنا عبر صفحة اتصل بنا إذا كان ملف apk يعمل من أجلك أم لا. إذا كنت لا تعرف كيفية تنزيل وتثبيت ملفات apk على أجهزة Android.
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 17 فبراير 2022 في 10:53 م

    ما اعرف شكتب

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -