حل مشكلة اللاق في فري فاير للاجهزة الضعيفة وتسريع اللعبة لــ Free Fire 2020

 حل مشكلة اللاق في فري فاير للاجهزة الضعيفة وتسريع اللعبة 

 حل مشكلة اللاق في فري فاير للاجهزة الضعيفة وتسريع اللعبة لــ Free Fire 2020
يمكنك الان التخلص من مشكلة اللاق في لعبة فري فاير من خلال بعض الخطوات التي عليك اتباعها على هاتفك الذكي للتخلص من أي مشكلة في بطئ لعبة فري فاير للاجهزة الضعيفة وبالتالي ستتمكن من الحصول عهلى تجربة رائعة في لعب فري فاير. التأخير هو أحد المشاكل التي يكره اللاعبون مواجهتها ، ومستخدمي Free Fire ليسوا استثناءً. يعد اللعب الخالي من اللاك أمرًا محوريًا للاعبين الذين يستمتعون باللعبة إلى أقصى حد ويصلون إلى مستويات أعلى. وبالتالي ، يبحثون عن طرق لتقليل التأخير. علاوة على ذلك ، نتحدث عن العديد من النصائح التي قد تساعد في تقليل التأخير.
وستجد في أسفل تلك المقالة خطوات بسيطة لكيفية تشغيل الصوت والدردشة الصوتية في لعبة فري فاير لان أغلب اللاعبين الجدد يشتكون من مشكلة عدم تشغيل الدردشة الصوتية داخل اللعبة وبالتالي لم يتمكنوا من تبادل الكلام مع بعضهم البعض لذلك يمكنك الان الاستمتاع أيضاَ بالدردشة الصوتية داخل لعبة فري فاير.

كيفية التلخص اللاق في لعبة فري فاير Free Fire

فيما يلي بعض النصائح التي يمكن للاعبين استخدامها لمحاولة إصلاح التأخير في Free Fire كيفية التخلص من اللاق و التعليق و تسريع اللعبة‬.

إغلاق جميع تطبيقات الخلفية

تستهلك التطبيقات التي يتم تشغيلها في خلفية الجهاز ذاكرة الوصول العشوائي ، والتي يؤثر توفرها بشكل مباشر على نعومة اللعبة. لذا ، يجب على اللاعبين التفكير في إغلاق جميع تطبيقات الخلفية الأخرى قبل بدء Free Fire. أيضًا ، قد تستخدم بعض هذه التطبيقات البيانات ، مما قد يؤدي أيضًا إلى زيادة الاتصال.

تعطيل التحديث التلقائي والمزامنة

يحتوي متجر Google Play على ميزة تعمل تلقائيًا على تحديث الألعاب والتطبيقات بمجرد توفرها. عادةً ما تستخدم هذه الترقيات جزءًا كبيرًا من البيانات ، مما قد يؤدي إلى زيادة اختبار الاتصال. يقوم خيار المزامنة بمزامنة البيانات مع التطبيقات المختلفة. يعني تعطيل هذه الميزة الحاجة إلى مزامنة تطبيقات متعددة مثل Gmail و Yahoo Mail يدويًا. ولكن هذا يعني أيضًا أنه لن يتم استهلاك البيانات لهذه الخدمة المساعدة.

مسح ذاكرة التخزين المؤقت

عادةً ما يساعد مسح ذاكرة التخزين المؤقت اللاعبين على تقليل التأخير. كما أنه يساعد على تحرير بعض الذاكرة للعبة. ذاكرة التخزين المؤقت هي بيانات تطبيق معين يتيح الأداء السلس ؛ ومع ذلك ، في حالة انخفاض التخزين ، يصبح عائقًا.

يمكن للاعبين أيضًا التفكير في تقليل إعدادات رسوم فري فاير إلى "منخفضة" ، والتي قد تكون قادرة على تقليل التأخير. تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه لا يجب على المستخدمين استخدام أدوات GFX التابعة لجهات خارجية مطلقًا ، نظرًا لأنها غير قانونية في Free Fire ، ويمكن حظر اللاعبين لاستخدام مثل هذه الأدوات المساعدة.

كيفية استخدام الدردشة الصوتية في Free Fire

تعد الدردشة الصوتية داخل اللعبة العمود الفقري لأي لعبة متعددة اللاعبين ، ولا يختلف Free Fire. عندما يلعب اللاعبون أوضاع الفريق أو الثنائي ، من الضروري التفاعل مع زملائه. يزيد التواصل الممتاز أيضًا من فرص الحصول على Booyah!

منحنى شعبية اللعبة بعيد عن التسوية ، وهناك تدفق للاعبين الجدد بانتظام. في بعض الأحيان يتم حيرة العديد من هذه الأخيرة حول كيفية استخدام الدردشة الصوتية في اللعبة. في هذه المقالة ، سنناقش كيفية استخدام هذه الميزة في Free Fire.

كيفية استخدام الدردشة الصوتية في Free Fire؟

لدى جميع اللاعبين خيار استخدام ميزة الدردشة الصوتية في الردهة وأثناء المباريات. كل ما عليهم فعله هو النقر على رمز الميكروفون الموجود على شاشة اللعبة.


  • في حالة الردهة ، يوجد هذا الرمز في الزاوية اليمنى العليا.


كيفية استخدام الدردشة الصوتية في Free Fire
  • عندما يتعلق الأمر بالحركة داخل اللعبة ، يوجد خيار الدردشة الصوتية في الزاوية العلوية اليسرى ، بجانب الخريطة.
كيفية استخدام الدردشة الصوتية في Free Fire
  • لدى اللاعبين أيضًا خيار تغيير إعدادات الصوت في Free Fire. إذا كان أي مستخدم لا يعرف كيفية القيام بذلك ، فيمكنه اتباع الخطوات الواردة أدناه:
الخطوة 1: افتح Free Fire ثم انقر فوق زر الإعدادات الموجود في الزاوية اليمنى العليا.

الخطوة 2: سيتم فتح قائمة الإعدادات ، حيث يجب الضغط على علامة تبويب الصوت لتغيير إعدادات الصوت.


الخطوة 3: تتكون علامة التبويب هذه من ثلاثة إعدادات: الموسيقى وتأثيرات الصوت والصوت ، والتي يمكن للاعبين تعديلها حسب راحتهم.


ملاحظة: تحدد إعدادات الصوت في علامة تبويب الصوت إمكانية سماع الدردشة الصوتية.
تعليقات