تنزيل تحديث فري فاير Free Fire OB28 Advance Serverغارينا فري فاير

تنزيل تحديث فري فاير Free Fire OB23 | غارينا فري فاير ملفات [ apk - obb ]
يمكنك الآن تحميل لعبة فري فاير الاصدار الاخير | Free Fire OB28 Advance Server برابط مباشر، حيث تم إعداد Free Fire لتنفيذ تحديث OB29 الذي طال انتظاره من قبل الكثير من محبي ولاعبي فري فاير الشهيرة. إذا كنت تريد التحقق من التحديث التجريبي ، فيمكنك التسجيل وتنزيل Free Fire OB28 Advance Server والذي يحتوي على الكثير من الاضافات والمميزات الجديدة وبالأخص هناك عدد كبير من الأسلحة التي تم اضافتهم الى تحديث فري فاير OB28 الاصدار الاخير. لذلك يمكنك الآن متابعة قراءة التقرير عما تم اضافته في تحديث اللعبة الشهيرة وبعد ذلك يمكنك تحميل التحديث مباشرة.

تحميل فري فاير ادفانسد 2021

على الرغم من اصدار التحديث الاخير وهو تحديث فري فاير الثورة  1.50.0 Free Fire: Rampage ، الان قامت الشركة باطلاق التحديث الجديد للعبة غارينا فري فاير الذي اضاف العديد من اللمسات الرائعة والمشوقة لذلك دعونا نستعرض بعض الاسلحة الفتاكة والشخصيات الحديثة التي تم اضافتها الى اللعبة بالاصدار الجديد Free Fire OB23.

تحميل تحديث فري فاير free fire advance 2021

  • سلاح AUG : 

تنزيل تحديث فري فاير Free Fire OB23 | غارينا فري فاير ملفات [ apk - obb ]
Armee Universal Gewehr aka AUG هو سلاح AR سيتم إضافته قريبًا في اللعبة. كانت بندقية القناص M82B الإضافة النهائية إلى لعبة الأسلحة.
ولم يكشف المسؤولون حتى الآن عن إحصائيات تلك البندقية. ولكن سيكون لها مدى لا يصدق ومعدل نار مثير للإعجاب بنفس القدر لبندقية AR ، وفقًا للتقارير. يمكن صنعه كسلاح جوي حصري أيضًا.

  • شخصية Lucas :

تنزيل تحديث فري فاير Free Fire OB23 | غارينا فري فاير ملفات [ apk - obb ]
الشخصية التي طال انتظارها سوف يقوم لوكاس بأول ظهور له مع التحديث القادم في أراضي Free Fire. تعتمد الشخصية على لوكاس سيلفا ، لاعب كرة القدم البرازيلي الواقعي. لوكاس سيلفا بورخيس هو اسمه الكامل. يلعب حاليا في نادي برازيريو غريميو كلاعب وسط.
لوكاس هو الشخصية البرازيلية التالية التي ستظهر في اللعبة بعد DJ Alok. يبدو أن قدرة الشخصية الخاصة لهذا اللاعب تسمى "هاتريك". توفر القدرة امتدادًا صغيرًا لشريط HP الافتراضي بعد 200 إذا قتل اللاعب أي شخص. تبدو هذه المهارة مماثلة لمهارة أنطونيو "Gangster Spirit". لكن "هاتريك" يختلف من حيث أنه حتى عند فقدان HP الإضافي ، فإنه يظل ممتدًا. وبالتالي ، باستخدام نموذج "Lucas" ، يمكن دائمًا استعادة HP بعد 200.

إذا حكمنا من خلال وصف قدرته ، يبدو أن هذه قدرة سلبية ، مما يعني أن هذه لن تكون قدرة حصرية في الشخصية. ولكن ربما قد تكون هناك بعض القيود على الحد الأقصى الذي يمكن أن يحصل عليه الفرد بعد كل عملية قتل. ومع ذلك ، لا يمكننا قول شيء على وجه اليقين.

  • الحيوانات الأليفة الجديدة : البطريق [Penguin]

يضمن Free Fire أن أي ترقية كبيرة تحتوي على حيوان أليف جديد واحد على الأقل. بالنسبة لهذا التحديث ، لا يتغير التقليد أيضًا. سيظهر حيوان أليف جديد لأول مرة في اللعبة على شكل بطريق.
لم يتم تحديد القدرات التدريبية الخاصة لحيوان البطريق. ومع ذلك ، تقول التقارير أن لها علاقة بجدران التلألؤ وشخصية "مكسيم".


  • خطة برمودا: تغييرات وإضافات على الخريطة :

بمجرد أن يتعلق الأمر Free Fire ، يمكن دائمًا توقع الاستمرارية عندما يتعلق الأمر بإجراء تحسينات جديدة ومثيرة لتلبية احتياجات قاعدة اللاعبين المتزايدة باستمرار. حسنًا ، هذه المرة هي خريطة Free Fire مع OB23 Update Patch التي ستحصل على ترقية. بكل بساطة ، الخريطة الأكثر شعبية لدى Free Fire: "برمودا" من المحتمل أن يتم تجديدها قريبًا.

ستضيف The Devs مواقع جديدة في الخريطة استنادًا إلى اثنين من المعالم المعمارية الحديثة في جميع أنحاء العالم. يمكن للاعبين توقع الأيام القليلة القادمة لرؤية مجموعة متنوعة من البنى التحتية الجديدة في شكل قباب وأبراج وقاعات ضخمة. من خلال هذه الخطوة ، يبدو أن Free Fire تبحث عن المزيد من الطرق لتطوير وتعزيز تجربة اللعب العامة لقاعدة اللاعبين. ستفتح المواقع الجديدة استراتيجيات وتكتيكات جديدة للاعبين لتوظيفها.

أقرأ أيضاً | تحميل عملاقة الاكشن لعبة المنطقة F2 للهواتف : Area F2 2020 برابط مباشر 

  • حدث غريم ريبر

يقترب حدث Rampage من نهايته. كان هذا الحدث أحد أكثر الأحداث شعبية وشهرة منذ ظهور اللعبة. باتباع مسار تقدم هذا الحدث ، من المتوقع أن يأتي حدث جديد على شكل Grim Reaper بعد فترة وجيزة من ظهور أحدث تصحيح في التحديث. على ما يبدو ، سيوفر حدث "Grim Reaper" هذا الكثير من الأشياء الممتازة المجانية لإرضاء لاعبي F2P تمامًا كما فعل "Rampage 2.0". سيحصل الحدث أيضًا على وضع لعب خاص به ، على الأرجح.

كيفية تنزيل Free Fire OB28 Advance Server APK

تنزيل تحديث فري فاير Free Fire OB23 | غارينا فري فاير ملفات [ apk - obb ]
  1. انتقل إلى الموقع الرسمي لخادم Free Fire Advance Server هنا.
  2. مرر لأسفل قليلاً وانقر على خيار تسجيل الدخول عبر Facebook على الشاشة.
  3. بعد تسجيل الدخول بنجاح ، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة التسجيل.
  4. في نموذج التسجيل ، املأ اسمك الكامل وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك المحمول. تأكد من إدخال عنوان البريد الإلكتروني ورقم جهة الاتصال بشكل صحيح.
  5. بعد إدخال التفاصيل ، انقر فوق الزر إرسال وستظهر صفحة التنزيل.
  6. ستتمكن من تنزيل APK Free Fire Advance Server من 15 يوليو 2020.
  7. بعد توفر ملف APK للتنزيل ، انقر فوق الزر تنزيل APK ، وسيبدأ التنزيل تلقائيًا.
  8. بعد اكتمال التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيلات وافتح الملف الذي تم تنزيله.
  9. اسمح بتثبيت مصادر غير معروفة بالانتقال إلى الإعدادات> الأمان والخصوصية> تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.
  10. بعد الانتهاء من التثبيت ، افتح تطبيق Free Fire Advanced Server ، وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Facebook المرتبط الخاص بك.
اضغط هنا لرؤية تفاصيل التحديث الجديد وتحميله Fire EP.3: Booyah Day.

خلاف ذلك، يمكنك أيضا الاستمتاع بتحديثات الألعاب الاخرى مثل لعبة ببجي موبايل وكال اوف ديوتي وفورتنايت والعديد من الالعاب الاخرى ويمكنك الاطلاع على احدث الالعاب من خلال زيارة قسم العاب في موقعنا.

يمكن للمستخدمين تقديم ملاحظاتهم حول الميزات الجديدة إلى Garena وسيستخدم المبدعون بعد ذلك المراجعات لإجراء التغييرات اللازمة. يتم تسجيل الخادم المتقدم على دفعتين ويفتح الخادم مع الدفعة الثانية من التسجيلات.

تتطلب لعبة فري فاير ادفانس سيرفر حساب Facebook مرتبطًا باللعبة ويطلب من المستخدمين ربط حساب Facebook الخاص بهم بـ Free Fire لتنزيله.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -