تحميل فري فاير برمودا 2021: تحديث Free Fire 3volution [ ملف OB26- apk-obb]

تحميل تطبيق فري فاير بدون ملف

يمكنك الان تنزيل تحديث فري فاير خريطة برمودا كملف apk-obb ويمكنك تثبيتها على الهاتف الذكي الخاص بك، حيث تم اصدار التحديث الجديد من لعبة فري فاير وهو ما يسمى بتحديث فري فاير ايفليوشن تم طرح تحديث Garena Free Fire OB23 أمس، أي 29 يوليو 2020. بمجرد حلول 29 يوليو Free Fire ، سيتمكن اللاعبون من الاستمتاع بالحداثة القادمة في اللعبة ويمكنك الان تنزيل تحديث فري فاير ايفولوشن خريطة برمودا 2020 برابط مباشر اما عن التحديث السابق فهو تحديث فري فاير ادفانس سيرفر.
تحميل فري فاير OB23 برمودا 2020 : تحديث Free Fire 3volution | ملفات apk-obb
تم إصدار تحديث Free Fire OB23 رسميًا ، وقد أضاف الكثير من الميزات الجديدة ، بما في ذلك شخصية جديدة ، Luqueta ، والحيوان السيد Wagger ، وخريطة برمودا Remastered ومسدس AUG وهو تحديث مختلف تماماً عن التحديد الآخر وهو إصدار فري فاير ماكس

تحميل فري فاير التطور 3volution 

 تم توفير التحديث للتنزيل في متجر Google Play و iOS App Store ، ويبلغ حجمه حوالي 391 ميغابايت. ومع ذلك ، يمكن للاعبين أيضًا تثبيت اللعبة باستخدام ملفات APK و OBB. يتم توفير روابط التنزيل لكليهما أدناه ، إلى جانب خطوات تثبيتها وقمنا سابقاً بوضع رابط تحميل تحديث فري فاير الثورة.

تنزيل تحديث فري فاير خريطة برمودا | تحميل تطبيق فري فاير بدون ملف

 سيتوفر تحديث Free Fire 3volution على متجر Google Playstore أو Apple Store. من المتوقع أن يكون حجم تنزيل Fire Fire Free حوالي 350 ميغابايت. يتساءل العديد من اللاعبين عن ملاحظات Free Fire Patch وشخصية Luqueta في Free Fire. إذا كنت تتساءل نفس الشيء فلا تقلق هنا فكل ما تحتاجه.

ما الجديد في تحديث فري فاير ايفليوشن | خريطة برمودا

  1. يبدأ السيزون الثاني من  Clash Squad  في 30 يوليو 2020 ، 15:00 SGT ، أي الساعة 12:30 مساءً بتوقيت الهند القياسي.
  2. شخصية Luqueta الجديدة في Free Fire - كل قتل يزيد من الحد الأقصى للصحة بمقدار (8/10/12/14/16/18) ، حتى 35.
  3. شخصية جديدة Mr Wagger - إذا كان لدى اللاعب أقل من قنابل Gloo Wall (1/1/2) ، يمكن أن ينتج السيد Wagger قنبلة يدوية واحدة من Gloo Wall كل ثانية (120/100/100).
  4. سلاح جديد AUG - سيكون متاحًا مع نطاق 2x ومجلة 35 طلقة في Classic و Clash Squad كبندقية هجومية.
  5. عنصر جديد Revive Kit - يمكن للاعبين استعادة قدرتهم القتالية أثناء إسقاطهم ، باستخدام مجموعة Revive.
  6. جزيرة Spawn الجديدة "The Runway" - تمت إضافة جزيرة Spawn إلى اللعبة بناءً على الذكرى السنوية الثالثة للعبة.
  7. ساحة تدريب جديدة - في ساحة التدريب ، تتم إضافة المركبات وجدران اللمعان إلى جانب التحسينات الأخرى مثل نطاق الرماية ومنطقة التدريب ، إلخ.
  8. Hayato Firebrand (قريبًا) - في حدث الذكرى الثالثة في 22 أغسطس 2020 ، يمكن للاعبين الحصول على هذه الشخصية المستيقظة مجانًا.
  9. Plan Bermuda or Bermuda 2.0 (Bermuda Remastered) - في التحديث القادم ، سيتم الكشف عن خطة برمودا بواسطة Free Fire مع أماكن جديدة وخريطة برمودا المعاد تصميمها.

تحسينات تحديث فري فاير OB23 خريطة برمودا 


يُطلق على تحديث OB23 الجديد تصحيح 3volution ويركز على الاحتفال السنوي الثالث. هنا هو الفيديو الرسمي بشأن التحديث والمعلومات الكاملة حول احتفالات الذكرى السنوية.
  1. تحسين الرسوم المتحركة بالمظلات.
  2. يمكن للبصريات الحرارية أن ترى الآن من خلال قنابل الدخان.
  3. مساعدة الهدف ستعطي الأولوية للاعبين في القتال.
  4. آلية القيادة الجديدة لديها تعديل السرعة القصوى للمركبات.
  5. عندما يكون اللاعبون فوق ارتفاع 38 مترًا ، سينزلون بشكل أسرع.
  6. يمكن للاعبين إضافة حد لمقدار الصحة ويمكنهم الاستعادة في الثانية.
  7. تحسينات الأسلحة.
  8. إضافة - نظام إدارة جديد.
  9. تتضمن التحسينات الإضافية أيضًا صفحة ملخص لـ Clash Squad و Gun King.
  10. من خلال إرسال رابط أنشأه النظام ، يمكن للاعبين دعوة الأصدقاء للانضمام إلى حزبهم.
  11. تمت إضافة حد لمقدار الصحة التي يمكن استعادتها في الثانية.

كيفية تنزيل تحديث Free Fire OB23 APK | فري فاير ايفليوشن 2020


بعد تنزيل الملفين ، اتبع الخطوات أدناه لتثبيت تحديث Free Fire OB23 على جهازك : قم بفتح مدير الملفات على جهازك وانقر على الملف الذي تم تنزيله: Free Fire_com.dts.freefireth.apk. واسمح بتثبيت مصادر غير معروفة إذا لم تقم بتمكينها بعد ، من خلال الانتقال إلى الإعدادات> الأمان والخصوصية> تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة. وبمجرد اكتمال تثبيت ملف APK ، قم بإنشاء مجلد جديد "com.dts.freefireth" في Android> OBB.

انسخ والصق ملف OBB الذي تم تنزيله للعبة في الدليل. ثم افتح تطبيق Free Fire واستمتع باللعبة. ويبلغ حجم ملف APK 46 ميجابايت ، بينما يبلغ حجم ملف OBB 512 ميجابايت. لذلك ، تأكد من أن جهازك يحتوي على 1 غيغابايت على الأقل من مساحة التخزين المجانية. في حالة ظهور خطأ في الملف الذي تم تنزيله: "حدثت مشكلة في تحليل الحزمة" ، ثم فكّر في تنزيل كل من ملفات APK و OBB وتثبيتها مرة أخرى.

صور من تحديث Free Fire v 1.51.6 | خريطة برمودا OB23 

تحميل فري فاير OB23 برمودا 2020 : تحديث Free Fire 3volution | ملفات apk-obb
تحميل فري فاير OB23 برمودا 2020 : تحديث Free Fire 3volution | ملفات apk-obb

 فري فاير ماكس 2021 |Free Fire Max 


يمكنك أيضا الاستمتاع بتحديثات الألعاب الاخرى مثل لعبة ببجي موبايل وكال اوف ديوتي وفورتنايت والعديد من الالعاب الاخرى ويمكنك الاطلاع على احدث الالعاب من خلال زيارة قسم العاب في موقعنا.
يمكن للمستخدمين تقديم ملاحظاتهم حول الميزات الجديدة إلى Garena وسيستخدم المبدعون بعد ذلك المراجعات لإجراء التغييرات اللازمة. يتم تسجيل الخادم المتقدم على دفعتين ويفتح الخادم مع الدفعة الثانية من التسجيلات.
تتطلب لعبة فري فاير ادفانس سيرفر حساب Facebook مرتبطًا باللعبة ويطلب من المستخدمين ربط حساب Facebook الخاص بهم بـ Free Fire لتنزيله.

تتوفر لعبة Free Fire Advance Server فقط لأجهزة Android ويمكن للاعبين الحصول على ألماس مجاني كمكافأة للإبلاغ عن خطأ في اللعبة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -