تعرف على لعبة FAU-G تحل محل لعبة ببجي موبايل بعد حظرها في عدة بلدان (nCORE Games)

ما هي لعبة FAU-G ؟

تعرف على لعبة FAU-G تحل محل لعبة ببجي موبايل بعد حظرها في عدة بلدان (nCORE Games)
محظرت الحكومة الهندية 118 تطبيقًا للهواتف المحمولة ، بما في ذلك PUBG Mobile ، مستشهدة بخصوصية البيانات ، على الرغم من أن إصدار الكمبيوتر الشخصي من PUBG لم يتم حظره في الهند بعد. في الوقت نفسه ، تم إصدار ملصق لعبة FAU: G للألعاب متعددة اللاعبين Made in India بواسطة ممثل بوليوود أكشاي كومار.
 لقد قدم معلومات حول ذلك من خلال التغريد من حسابه الرسمي. اقرأ أيضًا - تمت إزالة PUBG Mobile من متجر Google Play ومتجر التطبيقات بعد الحظر الحكومي في الهند.

لا توجد معلومات محددة حول هذه اللعبة في الوقت الحالي ، ولكن وفقًا للتقارير ، ستكون لعبة FAU: G متعددة اللاعبين ، تمامًا مثل PUBG. سيتم إصدار هذه اللعبة من قبل شركة nCORE Games التي تتخذ من بنغالور مقراً لها. إلى جانب الترفيه ، سيتعرف اللاعبون أيضًا على تضحيات جنودنا. سيتم التبرع بنسبة 20 ٪ من صافي الإيرادات المحققة إلى بهارات كي فير. لا توجد حاليًا معلومات حول تاريخ إطلاق لعبة FAU: G.

غرد أكشاي كومار ، "هذا التطبيق المسمى FAU: G (عسكري) سيتم تصنيعه بإرشاد أكشاي كومار ، والتي ستكون لعبة حركة متعددة اللاعبين. هذا التطبيق الذي سيأتي بعد حظر PUBG سيكون هنديًا بالكامل وفي نفس الوقت سيتم التبرع بنسبة 20 بالمائة من أرباحه إلى "Veer Trust of India". تدعم "فير ترست أوف إنديا" جنود الهند الشجعان. أصبح تويتر مجنونًا ونشهد ردود فعل متباينة بعد إطلاق هذه اللعبة المصنوعة في الهند ". اقرأ أيضًا - آخر مرة تم حظر PUBG Mobile فيها تقريبًا في الهند.

متطبات تشغيل FAU-G

  • متطلبات التشغيل : Android 6.0 أو أعلى. 
  • ذاكرة الوصول العشوائي : 4 جيجابايت. 
  • إتصال بالإنترنت.
بالنسبة الى حجمها فهناك تقارير تدل على ان حجمها ما بين 500 ميجابايت و 2 جيجابايت.

تعتمد اللعبة متعددة اللاعبين على سيناريوهات واجهتها قوات الدفاع الهندية. ذكرت وسائل الإعلام أن اللعبة من المرجح أن تنطلق في نهاية أكتوبر / تشرين الأول على أن يكون المستوى الأول لها على خلفية وادي جلوان. ستكون لعبة FAU-G متاحة على متجر Google Play الرسمي وكذلك متجر تطبيقات Apple.

أقرأ أيضاً | تحميل لعبة فالورانت : Valorant apk 2020 للاندرويد والايفون

فيديو للعبة FAU-G الجديدة :

من الجدير بالملاحظة أن ألعاب nCore ومقرها بنغالورو قد جمعت العام الماضي مبلغًا لم يكشف عنه من Vishal Gondal - مؤسس GOQii للأجهزة القابلة للارتداء. قام GOQii أيضًا بالتمثيل في ممثل بوليوود أكشاي كومار لتأييد العلامة التجارية بينما كان الممثل أيضًا في مجلس إدارة العلامة التجارية كمستثمر ومستشار استراتيجي. في وقت سابق من يونيو 2019 ، استثمر ممثل بوليوود مبلغًا لم يكشف عنه في GOQii كجزء من جولة تمويل Series-C المستمرة لصانع الأجهزة المحلية القابلة للارتداء. ستتمكن من تحميل لعبة FAU-G بعد اطلاقها.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -