تحميل لعبة ماي تاون 2021: My Town apk كل الأجزاء برابط مباشر

تحميل كل أجزاء ماي تاون مجانا 2021: My Town apk

تحميل كل أجزاء ماي تاون مجانا 2020 : My Town apk

تحميل ماي تاون

 يمكنك الان تحميل لعبة ماي تاون كل الاجزاء My Town Home doll house APK مجانا برابط مباشر من موقعنا، حيث تعتبر لعبة ماي تاون من أشهر ألعاب الأطفال بعد سلسلة ألعاب ماي بلاي هوم الشهيرة والتي تقدم تجربة رائعة لمستخدميها من خلال العديد من النسم مثل ماي تاون البيت والمستشفى والمدرسة والحديقة والمسوق والفندق والعديد من الاصدارات الآخرى.

 تعتبر ماي تاون سلسلة جميلة من الألعاب وهي مقدمة للأطفال بالأخص. حيث يمكنك رؤية المنزل وترتيبه على حسب ما تريد ودخول المطبخ وتحضير الوجبة المناسبة لك. اضافة الى ذلك وجود حديقة المنزل التي يمكنك زرعها بالأزهار والأشجار وسقي الزرع وتربية الحيوانات والعديد من المميزات التي سنذكرها لاحقاً.

يصمم استوديو My Town Games ألعاب بيت الدمية التي تعزز الإبداع واللعب المفتوح للفتيات والفتيان في جميع أنحاء العالم. ألعاب My Town التي يحبها الأطفال والآباء في الأسرة على حد سواء ، تقدم بيئات وتجارب من اللعب الخيالي. تمتلك الشركة مكاتب في جميع أنحاء العالم حيث يتم إنشاء ألعاب مثل My Town للأطفال للعب وإنشاء قصة حياة صغيرة خاصة بهم في جميع أنحاء العالم. 

معلومات لعبة ماي تاون My Town

  • الإصدار : 5.92.
  • المطور : My Town Games Ltd.
  • يستوجب اصدار اندرويد : 4.4.
  • بحجم : 52.99 ميجابايت.
  • تحديث : 2021/08/03.

تحميل ماي تاون الملاهي My Town: ICEME

تحميل كل أجزاء ماي تاون مجانا 2020 : My Town apk

قد يكون هناك الكثير ممن يهاب ويخاف ان يركب تلك الألعاب المتواجدة في مدينة الملاهي. لذلك يمكنك الان تنزيل لعبة ماي تاون الملاهي مجانا وتمتع بركوب جميع انواع العاب الملاهي وركوب القطجار وقيادة السيارات ويمكنك اختيار الشخصية المناسبة داخل مدينة الملاهي. وسوف يمكنك الذهاب مع اسرتك واصدقائك الى مدينة الملاهي. وتعتبر نسخة ماي تاون الملاهي للاندرويد والايفون من أمتع النسخة لوجود العديد من الالعاب الممتعة.

هناك نسختان من تحميل ماي تاون مرح الشارع حيث ان هناك نسخة مدفوعة متواجدة على جوجل بلاي ونسخة آخرى مجانية ديمو على  نفس المتجر وهناك نيخة خاصة من ماي تاون الملاهي او مرح الشارع للايفون مجانا وآخرى نسخة مدفوعة ويمكنك تحميل النسخة التي تراها مناسبة لك من تلك الروابط المتواجدة أدناه.

تنزيل ماي تاون للاندرويد apk

تنزيل ماي تاون للايفون مجانا

طريقة تحميل ماي تاون المستشفى مجانا 2020 | My Town: Hospital

الكثير منا يريد ان يعرف وينتابه الفضول لمعرفة ماذا يوجد داخل حكل مستشفى وبالأخص الأطفال. وأسأل الله عز وجل أن لا يحوجكم الى تلك المشافي. ولكن يمكنك الآن استكشاف المستشفى من الداخل ورؤية الدكاترة والممرضين والممرضات ويمكنك التعرف على الداوات اذ كنت من محبي الطب، وتتمنى بأن تصبح طبيباً يوماً ما. اللعبة خالية من اية مناظر بشعة او اي شيئ يشبه ذلك، لذلك قم الان تنزيل لعبة ماي تاون المستشفى للاندرويد والايفون مجانا واستمتع.

اضغط هنا لتحميل ماي تاون المستشفى الاصليه مجانا

تحميل ماي تاون منزل الأصدقاء مجانا apk

يمكنك الان دعوة اصدقائك الى البيت والحصول على وجبة عشاء مع بعضكم البعض. كما ويمكن لاي منكم تحضير الشراب المناسب للحفلة الليلة. ويمكنكم مشاهدة التلفاز او لعب رياضة في حديقة المنزل لذلك يمكنك الان تحميل لعبة ماي تاون منزل الاصدقاء مجانا للايفون والاندرويد برابط اي بي كي 2020 .

اضغط هنا لتحميلها 

اضغط هنا لتنزيل ماي تاون منزل الاسرة

تحميل ماي تاون المدرسة مجانا | My Town : School

My Town : Dance School Free هي لعبة للأطفال حيث يمكنهم إستكشاف عالم الرسوم المتحركة بأكمله والتفاعل مع جميع العناصر الموجودة فيه. مثل معظم الألعاب الأخرى في هذه الملحمة، فإن الحد الوحيد هو خيالك وأنت تستكشف كل غرفة في مدرسة الرقص. تحتوي هذه اللعبة المسلية على عناصر تحكم سهلة الإستخدام: ما عليك سوى النقر على الشاشة للتنقل في البيئة. ليس ذلك فحسب، بل يمكنك أيضا نقل الأثاث والعناصر ووضع الأحرف المعروضة في الجزء العلوي من الشاشة في أي مكان في المشهد.

تحميل ماي تاون المدرسه 

اضغط هنا لتحميل ماي تاون المدرسة للايفون والاندرويد مجانا

يوجد في تلك اللعبة جميع أنواع الغرف التي يمكن إستكشافها، كل منها يتميز بموسيقى رائعة. هذا يخلق عالم مشرق، وجذاب للإنتباه لإستكشافه والتفاعل معه. إستكشف مدرسة للرقص والتفاعل مع العناصر المثيرة للإهتمام من شاشة هاتفك الذكي بإستخدام التطبيق My Town : Dance School Free. قم بالتحقق من ذلك وقم بالنقر في أي مكان على الشاشة للتفاعل مع جميع العناصر والشخصيات.

أقرأ أيضاً : تحميل لعبة توكا بوكا العالم التحديث الجديد Toca Life World

تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 29 مايو 2021 في 4:52 م

    خوي

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 24 يناير 2023 في 5:57 م

      واشن

      حذف
    • غير معرف 24 يناير 2023 في 5:57 م

      سلام

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -