تحميل لعبة صراع توم وجيري 2021: Tom and Jerry: Chase APK للاندرويد والايفون

تحميل لعبة صراع توم وجيري 2020 : Tom and Jerry: Chase APK | للاندرويد والايفون

يمكنك الان تحميل لعبة توم وجيري تشيز | Tom and Jerry: Chase وهي لعبة تنافسية ، لكن اللعبة تتمتع بأسلوب ممتع عند إدخال شخصيات من الرسوم المتحركة الشهيرة توم وجيري في لعبتها. تم ترخيص NetEase بواسطة Warner Bros حتى يتمكنوا من إنشاء لعبة بشخصيات مرتبطة بالطفولة ، لخلق شعور بالحنين إلى الماضي عند المشاركة في هذه اللعبة. تم إعادة إنشاء رسوم توم وجيري الكرتونية من خلال هذه اللعبة الكلاسيكية الأصلية. توم وجيري هو رسم كاريكاتوري مرتبط بطفولتنا. على الرغم من أن القصة تصف ببساطة الكلمات الثلاث "كات مطاردة الفأر" ، إلا أنها جذابة للغاية للمشاهدين من الأطفال إلى البالغين.

تحميل لعبة صراع توم وجيري 2021

توم وجيري هو رسم كاريكاتوري مشهور في جميع أنحاء العالم في أمريكا ، هذا هو أفضل مسلسل رسوم متحركة على الإطلاق. توم وجيري هي سلسلة من الأفلام القصيرة المضحكة أنتجها ويليام حنا وجوزيف باربيرا عام 1920 لصالح استوديوهات MGM. الفيلم عبارة عن مواجهة لا نهاية لها بين تومكات والفأر الذكي جيري والتي تجلب الكثير من الضحك للجمهور. 
يتم إنتاج العديد من المنتجات باستخدام محتوى من الرسوم الكاريكاتورية الشهيرة لتوم وجيري ، وخاصة اللعبة. في الآونة الأخيرة ، ابتكر مطور الألعاب NetEase لعبة لعب أدوار جذابة للغاية تسمى Tom and Jerry: Chase Mobile ويمكنك الان تنزيل لعبة توم وجيري تشيس للايفون والاندرويد برابط مباشر.

أقرأ أيضاً | تحميل لعبة امونج اس : among us 2 للاندرويد والايفون برابط مباشر

تنزيل لعبة tom and jerry chase

تحميل لعبة صراع توم وجيري 2020 : Tom and Jerry: Chase APK | للاندرويد والايفون
Tom and Jerry: Chase هي لعبة جديدة متعددة اللاعبين. حيث يمكنك إما الدفع كجيري أو توم عندما تلعب دور جيري ، ستحتاج إلى سرقة الجبن من توم مع أصدقائك من أجل الفوز باللعبة ، أو يمكنك المساعدة في إنقاذ توم. من أجل القبض على جيري. ستعيد اللعبة العديد من الذكريات القديمة الجيدة لمشاهدة هذا الكارتون ، ورسومات اللعبة عالية الدقة ولديها الكثير من المستويات لإكمالها وأوضاع لعب أخرى للعب مع لاعبين آخرين حول العالم ويمكنك تحميل لعبة توم وجيري للاندرويد apk. 

مميزات لعبة توم وجيري تشيز 2021 |tom and jerry chase

تعدد الشخصيات

هناك العديد من الشخصيات الأخرى التي يمكنك لعبها داخل اللعبة ، وستكون كل شخصية فريدة وتتمتع بمهارات يمكنك استخدامها في المستويات. قم بتلبيس شخصيتك وتخصيصها بالطريقة التي تريدها ، إنها بشكل عام لعبة ممتعة ويجب أن يحبها كل محبي Tom & Jerry ، كانت اللعبة في السابق باللغة الصينية وهي متاحة الآن على مستوى العالم باللغة الإنجليزية.

منظور ثالث 

Tom and Jerry: Chase - هذه لعبة ممتعة للغاية في نوع المغامرات والحركة مع منظور الشخص الثالث. حاول أن تتذكر الشخصيات في Tom and Jerry ، التي نعرفها جميعًا جيدًا ، والتي تمثل الرمز الحقيقي للمواجهة في عصر القرن الماضي. يجب أن يسرق الفأر المستمر لجيري قطعة من الجبن مباشرة من تحت عيني قطة توم. الأمر متروك لك لاختيار جانب النزاع ، لذا اجعل اختيارك واعيًا ومتوازنًا تمامًا. 

الاختيار

تحميل لعبة صراع توم وجيري 2020 : Tom and Jerry: Chase APK | للاندرويد والايفون
إذا كانت تفضيلاتك تقع على جانب جيري ماوس ، فعليك بذل قصارى جهدك لحماية بشرتك من مخالب القطط الخطرة. احبس توم في مختلف الأفخاخ والمخاطر التي تنتظره في مواقع اللعبة. أدخل أيًا من أوضاع اللعبة المتاحة وجرب كل منها بنفسك ، واختر شيئًا ممتعًا وممتعًا. قم بدعوة أصدقائك وأصدقائك إلى التطبيق ، وأنشئ فريقًا حقيقيًا خاص بك ، حتى تتمكن من اللعب لفترة طويلة قادمة.

اللعب مع الأصدقاء

تحميل لعبة صراع توم وجيري 2020 : Tom and Jerry: Chase APK | للاندرويد والايفون
Tom and Jerry: Chase يسمح لك أيضًا بلعب المباريات المخصصة مع أصدقائك مثل ألعاب MOBA الأخرى ، ولكن ليس 10 أشخاص ولكن ما يصل إلى 5 أشخاص. يمكنك بالتأكيد التواصل والدردشة مع الأصدقاء مباشرة في اللعبة دون أي برامج أخرى.

الرسومات

من المسلم به أن Netease يعرف كيفية استغلاله واستخدامه بشكل أفضل عندما يكون لدى الشخصيات المرتبطة بالطفولة رسومات مشابهة تمامًا للأفلام الأصلية. هذه إضافة كبيرة تساعد اللعبة على جذب الكثير من اللاعبين.
على وجه الخصوص ، تدعم اللعبة أيضًا معدل إطارات مرتفع (بحد أقصى 60 إطارًا في الثانية) ورسومات عالية الدقة لتلبية احتياجات اللاعبين للحصول على أفضل تجربة ممكنة.والأجمل في تلك اللعبة انه يمكنك تشغيلها اوف لاين أي دون الحاجة الى الاتصال بالانترنت مثل لعبة حرب الفراخ للاطفال.

تعدد الأوضاع

تحميل لعبة صراع توم وجيري 2020 : Tom and Jerry: Chase APK | للاندرويد والايفون
تمت إضافة خمسة أوضاع غير رسمية جديدة ، Cheese Frenzy Match ، Team Speedrun ، Clone Battle ، Fun with Fireworks and Operative إلى هذا المزيج. ستجلب هذه الأوضاع غير الرسمية للاعبين المزيد من المرح. على سبيل المثال ، في وضع Team Speedrun ، يمكن للاعبين أن يتعاونوا لخوض معركة 3 ضد 3 بدون قيود. أثناء وجودك في وضع Cheese Frenzy ، يكون الهدف هو دفع عدد محدد من أسافين الجبن في فتحات الماوس في غضون الوقت المحدد.

تحميل لعبة صراع توم وجيري 2020 : Tom and Jerry: Chase APK | للاندرويد والايفون
متعددة اللاعبين - في Tom and Jerry Chase ، لن تشعر بالوحدة أبدًا - حرفيًا! هذا لأنك ستلعب ضد ملايين اللاعبين حول العالم. العب كقط أو فأر ضد لاعبين عشوائيين من جميع أنحاء العالم يستمتعون بنفس اللعبة مثلك. هل يمكنك العمل معًا وسرقة الجبن؟ أم ستتمكن من منع الفئران من سرقتها. الكثير من الشخصيات - هنا ، يمكنك أن تلعب دور توم وجيري وتوفي ولايتينينج! كل شخصية فريدة ولها مهارات مختلفة. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك استخدام عناصر مختلفة داخل المنزل لصالحك.

رابط تنزيل لعبة tom and jerry chase : 

  1. اضغط هنا لتحميلها للاندرويد 
  2. اضغط هنا لتحميلها بملف apk
  3. اضغط هنا لتنزيلها للايفون
Tom and Jerry: Chase Mobile متاح على رسومات ثلاثية الأبعاد بخلفية ملونة كما هو الحال في سلسلة الأفلام الأصلية. أبرز النقاط هي الحركات المرنة والتأثيرات الزاهية للغاية للشخصيات. ستشعر وكأنك تشاهد فيلم رسوم متحركة بدلاً من لعب لعبة. إلى جانب ذلك ، يحتوي Tom and Jerry: Chase Mobile أيضًا على العديد من أوضاع اللعب مع طريقة لعب منفصلة وأنواع خرائط ، مما يجعلها فريدة من نوعها للاعبين. ويمكنك تحميلها برابط مجاني مباشر دون الحاجة الى الانتظاء أو ظهور الاعلانات المزعجة كما نرى في بعض المواقع وهي مشهورة مثل لعبة أنجيلا المتكلمة.  وحجمها بسيط مثل لعبة هانك المتكلم.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -