تحميل لعبة كراش بانديكوت: Crash Bandicoot: On The Run للاندرويد والايفون [رابط مباشر apk]

 تحميل لعبة كراش بانديكوت للاندرويد apk

تحميل لعبة كراش بانديكوت : Crash Bandicoot: On The Run للاندرويد والايفون [رابط مباشر apk]

تحميل لعبة كراش بانديكوت للاندرويد APK

يمكنك الآن تحميل لعبة كراش بانديكوت اون ذا رن | Crash Bandicoot: On The Run للهواتف الذكية حيث تم اطلاق النسخة الجديدة من تلك اللعبة حديثاً لعام 2020 والتي تعتبر من تطوير شركة King التي تحمل العلامة الشهيرة Activision للجوّال بصنع لعبة Crash Bandicoot جديدة. 

حيث يمكنك تحميلها للاندرويد والايفون. كما هو الحال في ألعاب Crash الأخرى ، سيتحكم اللاعبون في الجرابي الفخري أثناء محاولته هزيمة الدكتور Neo Cortex الشرير. تم الإعلان عن اللعبة من قبل أكتفجن في 9 يوليو. حيث تم اطلاق النسخة التجريبية والتي سيتم اعتمادها قريبا بانها النسخة الرسمية لذلك يمكنك الان تنزيل لعبة كراش بانديكوت للاندرويد والايفون برابط مباشر.

تحميل لعبة كراش بانديكوت اون ذا رن 2022

  لعبة Crash Bandicoot على الهاتف المحمول لها معنى كبير. وتعتبر ألعاب الجري هي نوع شائع للغاية ، مع ألعاب مثل Subway Surfers و Temple Run. وتأثير هذه الزيارات المحمولة بالفعل كثيرًا من شيء مثل Crash Bandicoot ، التي لعبت مثل لعبة الجري على القضبان حتى على PlayStation الأصلي.
هذا يعني أنه سيتم تشغيل Crash تلقائيًا. بصفتك لاعبًا ، يمكنك ببساطة التمرير إلى اليسار أو اليمين لنقل شخصية التسعينيات الراديكالية إلى أحد الممرات الثلاثة المحددة مسبقًا. بصراحة ، إنه تمامًا مثل Subway Surfers ولكن مع طلاء Crash Bandi الشهير والمعروف على مستوى العالم.

ما هي لعبة كراش بانديكوت - أون ذا رن ؟

تحميل لعبة كراش بانديكوت : Crash Bandicoot: On The Run للاندرويد والايفون [رابط مباشر apk]

 تحميل لعبة كراش بانديكوت Crash Bandicoot On the Run للاندرويد

 يأخذ كراش بانديكوت الآليات الكلاسيكية للسلسلة ويطبقها على صيغة عداء قائمة على المستوى. إذا لعبت ألعابًا مثل Subway Surfers ، فستكون لديك فكرة عامة عما يمكن توقعه. طريقة اللعب والمستويات "تستمد الإلهام من تاريخ كراش النابض بالحياة" ، لذا يمكنك أن تتوقع رؤية بعض "الشخصيات والرؤساء والأعداء والأراضي" المألوفة ، ليتم تكييفها مع Crash Bandicoot: On the Run.

القصة تتبع Crash و Coco وهما يتواجهان مرة أخرى مع Neo Cortex عبر الكون المتعدد. ترتبط قصتها وتصميماتها مع Crash Bandicoot 4 ، تذهب هذه اللعبة إلى أبعد من ذلك من خلال السماح للاعبين بتخصيص Crash و Coco بمظهر فريد. كان الإصدار المفضل لدي لكل منها هو إصدار "Nitro" الذي جعلها تبدو مصابة.

لطالما كانت كراش بانديكوت تدور حول مستويات خطية مُصممة بإحكام تكافئ المهارة والحفظ ، والتي تتناسب تمامًا تقريبًا مع نوع العداء الذي اشتهرت به ألعاب مثل Temple Run و صب واي سيرفرس. بينما يبدو أن Crash Bandicoot 4: حان الوقت يوسع الصيغة مع المزيد من المستويات والآليات المتفجرة ، فإن On the Run تشحذ في ما جعل الألعاب الأولى رائعة وتتكيف مع شكل مختلف من الألعاب.

تنزيل لعبة rash Bandicoot: On The Run :

كراش بانديكوت هو امتياز يصنع ألعاب الفيديو لسنوات عديدة. تم تطويره في الأصل بواسطة Naughty Dog. لقد كانت حصرية من Playstation تم نشرها لاحقًا على منصات متعددة أنشأها العديد من المطورين. كراش بانديكوت: أون ذا رن. عبارة عن تعديل لهذه السلسلة التي تم إصدارها على منصة الهاتف المحمول. 

تتم إدارة اللعبة بواسطة King والتي تحظى بشعبية كبيرة في صناعة منصات الأجهزة المحمولة. شركة تطوير الألعاب المحمولة King مملوكة لشركة Activision (أكتيفجن ‏ هي شركة أمريكية لتطوير ونشر ألعاب الفيديو وهي مملوكة للشركة الأم فيفاندي الفرنسية) وقد اشتهرت بصنع ألعاب شهيرة مثل Candy Crush. جعل Crash Bandicoot: On the Run. لعبة ركض على منصة الهاتف المحمول أمر منطقي للغاية. هذا لأن شعبية نوع العداء في الألعاب المحمولة قد زادت بشكل ملحوظ مع نجاح ألعاب مثل Subway Surfers و Temple Run.

أقرأ أيضاً | تنزيل لعبة League of Legends: Wild Rift للهواتف من هنا

تحميل لعبة كراش بانديكوت : Crash Bandicoot: On The Run للاندرويد والايفون [رابط مباشر apk]
كراش بانديكوت: أون ذا رن، تندرج تحت نوع ألعاب الركض في عالم الألعاب المحمولة. ترتبط القصة في اللعبة ارتباطًا وثيقًا بلعبة وحدة التحكم Crash Bandicoot 4: إنها حول الوقت ، وهي لعبة وحدة تحكم. تتضمن القصة Crash و Coco كشخصيتين رئيسيتين. تقاتل هذه الشخصيات ضد الشرير Neo Cortex في جميع أنحاء الكون المتعدد. 

مميزات لعبة Crash Bandicoot: On The Run :

هذه اللعبة ممتعة للغاية وهي عبارة عن تكيف مثير للاهتمام لـ Crash Bandicoot تم تصنيعه بحيث يعمل بسلاسة وكفاءة على منصة الهاتف المحمول. تشمل ميزات هذه اللعبة ما يلي:
  1. يمكن تخصيص الشخصيات في اللعبة بجلود أنيقة ورائعة. يجب إلغاء قفل الأسطح من خلال لعب اللعبة وإكمال المستويات.
  2. يمكنك استكشاف الرسومات الرائعة للعبة والأراضي الجميلة التي أنشأها المطورون. هناك مواقع أيقونية مختلفة مثل Turtle Woods و Lost City و Temple Ruins ومسارات فريدة أخرى. 
  3. تقدم اللعبة مستويات صعبة بحيث يختبر اللاعب اندفاع الأدرينالين الذي سيحبه اللاعب.
  4. يمكنك حتى اتباع المسارات السرية التي ستقودك إلى مواقع مخفية على الجزيرة. 
  5. هناك بعض التحديات الإضافية في هذه المواقع المخفية والتي ستجلب لك مكافآت إضافية.

صور من تنزيل لعبة كراش بانديكوت اون ذا رن موبايل 2022

تحميل لعبة كراش بانديكوت اون ذا رن : Crash Bandicoot: On The Run للاندرويد والايفون [رابط مباشر apk]
تحميل لعبة Crash Bandicoot Mobile
Crash Bandicoot: On the Run APK  كراش بانديكوت موبايل

تحميل لعبة كراش بانديكوت أون ذا رن للاندرويد APK

لذلك من المؤكد أنك ستحصل على شخصيات مألوفة ورؤساء وأعداء وأراضي إبداعية. لقد أخذ مبتكرو هذه اللعبة بذكاء آليات السلسلة ودمجوها في لعبة عداء(جري) قائمة على المستوى. عليك الجري عبر مواقع مختلفة على مستويات مختلفة ، وجمع ثمار Wumpa ، وتجنب العقبات مثل صناديق TNT ، ومحاربة الأعداء ، والعديد من الأشياء الأكثر إثارة للاهتمام. يؤدي ضرب أشياء غير قابلة للكسر أو السقوط من الحافة في اللعبة إلى قتل اللاعب. احصل أيضًا على أشهر ألعاب MARVEL .

رابط تنزيل لعبة crash on the run للاندرويد والايفون

لتحميلها للايفون عليك الدخول الى الموقع الرسمي للعبة وادخال الايميل الخاص بك وسوف تحصل على اللعبة.

الخاتمة

بشكل عام Crash Bandicoot: On the Run. هي لعبة يجب أن تكون متحمسًا للعبها. يتمتع المطورون بسمعة طيبة في الماضي ولن يغتنموا أي فرصة لإحباطك. لذلك يمكنك الان التمتع وتحميل لعبة Crash Bandicoot: On The Run للايفون والاندرويد برابط مباشر، حيث ستجد جميع الروابط التي تحتاجها بالأعلى. واذ كنت من محبي العاب التسلية يمكنك الاطلاع على قسم الألعاب في موقعنا. لا تنسى أن تقول لنا رأيك في لعبة كراش بانديكوت ؟
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -