تحميل لعبة روغ هيست 2021: Rogue Heist للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة  Rogue Heist للكمبيوتر 2021

تحميل Rogue Heist للكمبيوتر

فاجأت لعبة PUBG Mobile عالم الألعاب المحمولة لأنها قدمت عرضها في عام 2018 لتتحول إلى إحساس إيجابي للغاية. حصلت على الفور على واحدة من أشهر ألعاب الجوال في كل مكان. في الوقت الحالي ، دفعت MPL ، في جهد مشترك مع مهندس الألعاب Lifelike Studios ومقرها مومباي ، أخيرًا إلى دفع منافس الهند الفعلي إلى PUBG Mobile ، المسمى Rogue Heist. ومتابعة لخطوات PUBG و فورتنايت ان لعبة Rogue Heist هي أول لعبة إطلاق نار على الإنترنت متعددة اللاعبين أصلية في الهند فقط على تطبيق MPL ولكن يمكن للاخرين في الدول الاخرى تحميلها . ستضم اللعبة وضع Esport المختص بالنشاط ، على سبيل المثال ، BRAWL. تدوم كل لعبة سبع دقائق فقط ، حيث يتنافس 10 لاعبين ضد بعضهم البعض للحصول على أقصى قدر من المال.


لجعلها تستحق مسابقة Esports ، ستدمج الشركة إطار عمل ليدربورد. هنا سيربح أفضل اللاعبين جوائز مالية على MPL ، مع تغيير سرقة أموالهم الافتراضية بأموال حقيقية مقابل أخذها. أعرب الرئيس التنفيذي لشركة استوديوهات مماثلة عن أن "الاختبار الأكبر كان لتقليل حجم اللعبة من 1.5 غيغابايت إلى 450 ميجابايت لعملاء ام بي ال بينما يتوفر الآن البديل لإعطاء فهم Rogue Heist الأصيل. نظرًا لأن هذه لعبة مباشرة ، فإننا نخطط لتقديم تحديثات موثوقة للحفاظ على أمان عملاء  ام بي ال".

معلومات عن لعبة  Rogue Heist APK + OBB

  1. اسم اللعبة : Rogue Heist.         
  2. حجم اللعبة : 1 جيجابايت.
  3. تاريخ الاصدار : 2021

تحميل لعبة Rogue Heist للكمبيوتر

تحميل لعبة روغ هيست مجانا للكمبيوتر

سيتم السماح لـ Rogue Heist من  ام بي ال بالتنزيل من iOS App Store و Google Play. سيتم إرساله في وقت ما في المستقبل غير البعيد. يمكن لمستخدمي الاندرويد التسجيل مسبقًا للوصول إلى الإصدار التجريبي على صفحة متجر Rogue Heist Play Store. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى متجر Play باستخدام سجل Google الخاص بك ، والنقر على زر "التسجيل المسبق". سيتم اختيار العملاء بشكل طبيعي وسيتلقون تحذيرًا عندما يكون الإصدار التجريبي متاحًا لكل أداة مؤهلة.

لطالما كانت السطو لعبة أحادية الجانب ولعبتها دائمًا من أي جانب ، في محاولة للسرقة أو محاربة الأوغاد. على أي حال ، ضع في اعتبارك احتمال أن كلا الجانبين كان هناك لسرقة. عند تقديم ROGUE HEIST ، لا يوجد شيء سوى الجوانب السيئة أو الفظيعة هنا ؛ مجموعتان فقط تتعارض كل منهما مع الأخرى.

انزل إلى السرقة مع قناص يهتم بك بشكل خاص. مع 3 وظائف قابلة للعب للتصفح كمجموعة أرضية ، ومجهزة بأسلحة مختلفة وقناص مخطط له في الحياة الواقعية ؛ كل لعبة متطرفة للغاية.

تحميل Rogue Heist للكمبيوتر

مرحبًا بكم في السرقة الحالية حيث لم تكن كذلك ، في هذه المرحلة إلى حد كبير نهب الأموال. القرصنة إلى خزنة مشفرة ، وأخذ ونقل حزمة واهية للغاية ولكنها غير شائعة ، والتأكد من أنها آمنة ليست سوى جزء من الأشياء العاجلة التي تقوم بها في المباراة.

اللعب الجماعي الاستراتيجي

ترتبط السرقة المارقة بتجميع المجموعة المثالية. مع 4 وظائف لتصفح ؛ قناص ومبرمج ودعم ونصب كمين ، أي مزيج تختاره يمكن أن يؤثر على لعبتك وينتج عنهما كليهما. يحتاج اللاعبون إلى العمل في حالة من الانسجام لأداء المهام أو لدغ الغبار على حساب الخصم الذي يتنافس على هدف مماثل.

اوضاع لعبة  Rogue Heist apk 2021

فريقان ، هدف واحد

  • تفسير استثنائي للسطو في الألعاب. أول مجموعة 6 ضد 6 لإخراج 3 حزم تهيمن على اللعبة أولاً.

مباراة الموت

  • ماذا يحدث عندما تدخل المباراة وتسقط ميتًا. الموت المعتاد ؛ حيث لا يمكنك إبعاد يديك عن هذا الزناد. طبيعي ولكنه ممتع ، كل شيء يتعلق باللعب بالأسلحة.

فريق الموت

  • في اللحظة التي يتصل فيها زملاؤك تجيب . مباراة الموت الجماعية ( ام بي ال) ، حيث تصعد أنت ومجموعتك ضد المنافسين في حفلة ذبح للفوز بكل شيء.

 متطلبات نظام للعبة Rogue Heist

(الحد الأدنى)

  1. الذاكرة: 8 جيجا بايت
  2. كارت الشاشة: AMD Radeon HD 7850
  3. وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-3470
  4. Rogue Heist حجم الملف: 7 جيجا بايت
  5. نظام التشغيل: أنظمة تشغيل 64 بت (Windows 7 و Windows 8 و Windows 8.1)

(موصى به)

  1. الذاكرة: 16 جيجا بايت
  2. كارت الشاشة: AMD Radeon RX 580
  3. وحدة المعالجة المركزية Rogue Heist: Intel Core i5-6600K
  4. حجم الملف: 7 جيجا بايت
  5. نظام التشغيل: 64 بت Windows 7 و Windows 8.1 و Windows 10

اختبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيًا وفقًا لمتطلبات نظام Rogue Heist. تحقق مما إذا كان الكمبيوتر الخاص بك يمكنه تشغيل اللعبة باستخدام أداة الكشف المجانية سهلة الاستخدام أو أدخل نظامك يدويًا.

الشخصيات في لعبة ROGUE HEIST 2021

تحميل Rogue Heist للكمبيوتر

قناص

  1. رئيس المجموعة. القيادة في الفخ ، ومراقبة المجموعة المنافسة على الأرض ، والقناص هي مهامك الرئيسية.
  2. يعد التواصل مع الطاقم الأرضي لإطلاعهم على حركة الخصم ومكانه أكبر أسلحتك.

هاكر

  1. السطو مستحيل بدون تلك الشخصية !!! أنت تجلب التقنية التي تتيح للفريق الاختراق والنقل بأمان. أي فريق بدون متسلل هو بمثابة ثغرة في الدرع ، مما يجعلهم عرضة للحزمة غير المستقرة والقابلة للاشتعال التي يتم إرسالهم لسرقتها.

الاعتداءات

  1. أنت أساس كل كمين يتم القيام به بشكل صحيح. كهجوم ، أنت ترتدي الملابس المتسخة ؛ تخلص من أي خصم تراه قادمًا في طريق مجموعتك. ما عليك سوى إبقاء تلك العيون والأذنين مفتوحتين وإصبعك الزناد على استعداد لإطلاق النار عليهم.

الدعم

  1. كما يوحي الاسم ، فإن مسؤوليتنا الرئيسية هي مساعدة المخترق. أنت الشخص الذي يبقى بين طريق الأذى والهاكر. مع ميزة إضافية للأسلحة الاستثنائية ، فإنك تضمن أن الطريق للسرقة سلس وآمن.

أسلحة لعبة Rogue Heist

بنادق هجومية

  1. AKL · AOG · Baretta · M4-18 · Mark 8

رشاشات

  1. MP5 · MP7 · VEC-25

البنادق

  1. DESI KATTA · MAGFED 590 · TAVOR TS12 · USAS12

بنادق قنص

  1. AI AX50 · Barrett M82 · PSG1 · Remington SMR

الأذرع الجانبية

  1. M1911 · DEAGLE · FN57

أسلحة متخصصة

  1. بندقية Tazer · قنبلة شظية · قنبلة دخان

تحميل لعبة Rogue Heist APK + OBB

اضغط هنا للتحميل

أو 

من هنا

تحميلها للاندرويد والايفون 

مع الحظر الوطني المطبق على PUBG Mobile ، فقد ترك فجوة كبيرة في صناعة الألعاب المحمولة ، والتي تحاول ألعاب مثل Call of Duty: Mobile و Garena Free Fire وغيرها أن تملأ. تعمل العديد من استوديوهات الألعاب الهندية بجد أيضًا لتطوير بديل هندي للعبة مثل FAU-G بواسطة ألعاب n-core. إحدى هذه الألعاب هي MPL Rogue Heist ، وهي متاحة الآن على متجر Google Play في معاينة الوصول المبكر.

MPL Rogue Heist متاح بالفعل على أجهزة الكمبيوتر عبر Steam وحتى الآن كان له أداء جيد مع تقييمات جيدة. الآن يتم نقل اللعبة إلى الهاتف المحمول. تتكون اللعبة من فريقين يتنافسان على القتل والأهداف. تتكون اللعبة أيضًا من مجموعة متنوعة من الأوضاع: Brawl و Heist والمزيد.

لا يزال إصدار الهاتف المحمول من اللعبة قيد التطوير وقد تم إتاحته لعدد مختار فقط من اللاعبين باستخدام برنامج الوصول المبكر لمتجر Google Play ، للحصول على تعليقات من اللاعبين المختبرين وتسوية جميع مكامن الخلل في اللعبة قبل اللعبة الفعلية إطلاق سراح.

تحتوي اللعبة حاليًا على ثلاثة أوضاع: Heist و Brawl و Gang War. في ظل وضع السرقة ، ينقسم اللاعبون إلى فريقين ويتعين عليهم قتال بعضهم البعض أثناء إكمال سلسلة من المهام في نفس الوقت. في وضع Brawl هو وضع معركة ملكية ، حيث يتم ترك جميع اللاعبين بمفردهم وعليهم القتال ليصبحوا آخر رجل يقف ويفوز بالمباراة. أخيرًا ، يتيح وضع Gang War للاعبين التنافس على القتل في مباراة محددة التوقيت.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -