تنزيل تحديث ببجي العهد الجديد : PUBG Mobile 1.0 New Era ( ملف apk-obb )

تنزيل تحديث ببجي العهد الجديد : PUBG Mobile 1.0 New Era ( ملف apk-obbb )
أعلنت PUBG Mobile مؤخرًا عن بداية إصدار جديد، بما في ذلك الإصدار 1.0 المرتقب بشدة مع تحديثات ضخمة ، بعد ما يقرب من ثلاث سنوات من النجاح كواحدة من أشهر ألعاب الهاتف المحمول في العالم من ضمن سلسلة ألعاب الباتل رويال، ستطلق PUBG Mobile الإصدار 1.0 في الثامن من سبتمبر بتكنولوجيا جديدة وتجربة مستخدم جديدة وميزات لعب جديدة والمزيد لتقديم تجربة البطولة التكتيكية الأكثر واقعية على الهاتف المحمول.

تحميل تحديث ببجي العهد الجديد 2020

سيبدأ PMGC Season Zero في أواخر نوفمبر ويدعو الفرق المحترفة من جميع المناطق بما في ذلك الأمريكتين وأوروبا وجنوب آسيا وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط والصين ، للتنافس على أعلى مجموع جوائز بقيمة 2 مليون دولار في تاريخ ببجي موبايل للرياضات الإلكترونية.
أعلنت PUBG Mobile خلال حدث "العصر الجديد" عن تاريخ إصدار نسختها الجديدة 1.0 ، والتي تجلب لها الإصدار الجديد Beyond A.C.E. ستقوم الشركة بإصدار تحديث الإصدار 1.0 في 8 سبتمبر. تحديث ببجي العهد الجديد عبارة عن تلاعب بحقيقة أن PUBG Mobile لم تتجاوز سلسلة 1.x من تحديثاتها حتى الآن. 

خريطة Erangel 2.0

تلقت PUBG PC بالفعل خريطة Erangel 2.0 المجددة حديثًا ، والتي تأتي مع رسومات أفضل. كان من المتوقع أن تطلق الشركة تجربة مماثلة للجوال ، بسبب الدعابة المختلفة. ومع ذلك ، لا يبدو أن هذا قد تجلى. بدلاً من ذلك ، أصدرت PUBG Mobile نسخة مجددة من خريطة Miramar الخاصة بها.

من المتوقع الآن أن تصدر الشركة خريطة Erangel 2.0 جنبًا إلى جنب مع تحديث الإصدار 1.0 في 8 سبتمبر. ولم تكشف الشركة عما إذا كان هذا هو الحال ، ومع ذلك ، خلال الحدث ، ذكرت أن هناك عنصرًا مفاجئًا في التحديث. ، والتي سيتم الكشف عنها عند طرحها.




تنزيل تحديث ببجي العهد الجديد : PUBG Mobile 1.0 New Era ( ملف apk-obbb )
Qualcomm Technologies ، الشركة الرائدة عالميًا في ابتكارات التكنولوجيا اللاسلكية والقوة الدافعة وراء تطوير وإطلاق وتوسيع ابتكار ألعاب 5G والألعاب المحمولة ، هي الراعي الرسمي لشركة PMGC.
Erangel 2.0 موجود في الإصدار التجريبي العالمي من PUBG Mobile لمدة شهر تقريبًا الآن. يستمر اختبار الخرائط الجديدة منذ ما يقرب من عام الآن. ذكرت Tencent بالفعل أن Erangel هو قلب PUBG Mobile ، ولن يخاطروا حتى بإفساد الأمور. ولكن الآن اكتمل اختبار Erangel 2.0 ، والخريطة الجديدة جاهزة للإطلاق.

PUBG Mobile 1.0 New Era

ومع ذلك ، لم يؤكد المطورون رسميًا بعد أن Erangel 2.0 قادم في التحديث القادم. لكن الأمور أصبحت بالفعل واضحة مثل الماء. يعرف كل لاعب PUBG Mobile بالفعل أن Erangel 2.0 سيأتي في التحديث التالي ، أي إصدار 1.0. 

علاوة على ذلك ، في إعلان PUBG Mobile New Era اليوم ، تم التأكيد على أن التحديث الجديد (الإصدار 1.0) سيأخذ اللعبة إلى عصر جديد ، وستأتي مفاجأة طال انتظارها قريبًا. (والذي من الواضح أنه Erangel 2.0).

متى سيتم إطلاق إصدار PUBG Mobile 1.0؟

الآن السؤال هو متى سيتم إصدار PUBG Mobile 1.0 الإصدار؟ عادةً ، تصل جميع التحديثات الرئيسية إلى اللعبة قبل أسبوع واحد تقريبًا من الإطلاق ، ويصدر PUBG Mobile Season 15 في مكان ما في حوالي 15 سبتمبر حتى تتمكن من الحصول على فكرة ، أليس كذلك؟ أيضًا ، في إعلان اليوم ، صرح المطورون أن المفاجأة ستصل في 8 سبتمبر. مرة أخرى ، إذا استخدمنا عقولنا ، فمن الواضح أن إصدار ببجي موبايل 1.0 سيصدر في 8.

PUBG Mobile Version 1.0

تنزيل تحديث ببجي العهد الجديد : PUBG Mobile 1.0 New Era ( ملف apk-obbb )
الدخول في تفاصيل أكثر من أي وقت مضى حول ما يمكن أن يتوقعه المشجعون من إطلاق الإصدار 1.0 ، تم اعتماد تقنيات جديدة في الإصدار 1.0 لترقية جودة اللعبة. تم إجراء تحسينات على شخصيات اللاعبين ، بما في ذلك أضواء الردهة الرئيسية والبيئات ، بالإضافة إلى بيئاتها المميزة.

مميزات تحديث ببجي PUBG Mobile 1.0 New Era

  1. ستجعل الجسيمات والدخان والانفجارات الهوائية ومضات الكمامة وإضافة تفاعل النطاق كل لقطة أكثر واقعية. 
  2. تحسين القفز بالمظلات والركض السريع والرمي والإجراءات الحيوية الأخرى للحصول على تجربة معركة رويال الأكثر جاذبية. 
  3. تعمل الترقيات على أنظمة الإضاءة وجودة الملمس على إعادة الحياة إلى الغطاء النباتي والسماء والماء.
  4. تحسين النماذج وجودة النسيج لتوفير شعور أكثر واقعية وتجربة عالية الجودة.

مميزات تحديث ببجي الجديد 2020

وضع 90 هرتز للجميع

حتى الآن ، يتوفر وضع 90 هرتز فقط للهواتف الذكية المتوافقة من OnePlus. ومع ذلك ، مع تحديث الإصدار 1.0 ، تتطلع الشركة إلى تغيير ذلك. وقد أعلنت أنه مع بدء التشغيل ، سيكون هذا الوضع متاحًا لجميع اللاعبين الذين يستخدمون الهواتف الذكية ذات معدل التحديث العالي. بصرف النظر عن هذا ، ستجلب الشركة أيضًا إعداد الرسوميات الأعلى إلى الكثير من الهواتف.

رسومات أفضل

Call of Duty: Mobile هي واحدة من أفضل ألعاب battle royale من حيث جودة الرسوم ، وتتطلع PUBG Mobile إلى سد الفجوة. خلال الحدث ، أعلنت الشركة أن تحديث الإصدار 1.0 الجديد سيوفر رسومات محسنة ، مما سيجعل طريقة اللعب أكثر واقعية.
  • سيضيف التحديث تحسينات على الشخصيات والبيئات والمعارك النارية.
  • كما تلقى التفاعل مع الجسيمات ومضات كمامة الدخان والانفجارات الهوائية والنطاقات تحسينات بصرية. 
  • تم أيضًا تحسين إجراءات مثل القفز بالمظلات ورمي العفاريت والركض.

لعب أسرع وأكثر سلاسة

تدعي PUBG Mobile أنه تم استخدام العديد من التقنيات الجديدة في تحديث الإصدار 1.0 ، مما سيؤدي إلى تقليل التأخير بشكل كبير ، وبالتالي توفير تجربة لعب أسرع وأكثر سلاسة. سيساعد هذا في تزويد اللاعبين بأجهزة منخفضة ومتوسطة المدى بتجربة أفضل.

تدعي الشركة أنه مع التحديث ، ستتحسن تجربة اللعب على الأجهزة المتوسطة والمنخفضة بنسبة تصل إلى 30 في المائة من حيث الإطارات في الثانية وما يصل إلى 76 في المائة من حيث تقليل التأخير.


واجهة مستخدم جديدة

تحصل رسومات اللعبة على عثرة كبيرة مع التحديث ، ولكن في الوقت نفسه ، ستقدم الشركة أيضًا واجهة مستخدم جديدة (UI). سيتم تقسيم واجهة المستخدم الجديدة إلى ثلاثة مجالات: اللعبة ، والاجتماعية ، والمتجر ، مما سيسمح للاعبين برؤية مكانهم بالضبط في وقت معين. 

تنزيل تحديث ببجي العهد الجديد New Era

تحديث PUBG New Era v1.0

تحديث PUBG New Era v1.0

سيتمكن اللاعبون أيضًا من التمرير عبر مناطق متعددة بنقرة واحدة من الإصبع ، مما يجعل التنقل أسهل كثيرًا. ستكون واجهة المستخدم الجديدة أيضًا قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة لأنها ستسمح للاعبين بالتنقل وإضافة عناصر واجهة المستخدم وإزالتها لجعل اللعبة تبدو أكثر شخصية.
حيث أعلنت Tencent Games أيضًا عن دمج PUBG Mobile World League وبطولة العالم في بطولة PUBG Mobile العالمية (PMGC). ستجمع PMGC فرقًا من الأمريكتين وأوروبا وجنوب آسيا وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط والصين للتنافس على مجموع جوائز بقيمة 2 مليون دولار.

 نظرًا لانتشار جائحة COVID-19 المستمر ، قالت Tencent Games إنها غير متأكدة مما إذا كان المشجعون سيكونون قادرين على الحضور شخصيًا ، ولكن إذا تحسنت الأمور ، فستتم دعوة المعجبين إلى الحدث ، الذي سيقام في نوفمبر.


منذ إصدارها على Android و iOS ، جمعت PUBG Mobile أكثر من 600 مليون عملية تنزيل مع 50 مليون لاعب نشط يوميًا ، باستثناء الصين القارية. في الصين ، تُعرف اللعبة باسم "لعبة السلام" وقد جمعت أيضًا قاعدة لاعبين مهمة. قد لا تكون لعبة battle royale الرائدة على وحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي ، ولكن مجتمعها المحمول يزدهر. يتم إطلاق PUBG Mobile 1.0 في 8 سبتمبر ، تليها PMGC بدءًا من أواخر نوفمبر.

لتفاصيل أكثر من هنا
تعليقات