تحميل لعبة روغ هيست مجانا: Rogue Heist 2021 للاندرويد والايفون برابط مباشر

تحميل لعبة Rogue Heist للاندرويد منافسة ببجي 2021

تحميل لعبة Rogue Heist منافسة PUBG للاندرويد والايفون

 جميعنا نعلم أن استحوذت لعبة PUBG Mobile على عالم ألعاب الهاتف المحمول حيث ظهرت لأول مرة في عام 2018 لتصبح الأكثر انتشاراً في عالم ألعاب الهاتف المحمول. سرعان ما أصبحت واحدة من أكثر ألعاب الهاتف شعبية على مستوى العالم. الآن ، أطلقت MPL ، بالتعاون مع مطور الألعاب Lifelike Studios ومقرها مومباي ، أخيرًا منافس الهند الحقيقي لـ PUBG Mobile ، المسمى بلعبة Rogue Heist. حيث يمكنك الان تحميل لعبة Rouge Heist للاندرويد والايفون برابط مباشر وتعتبر هذه اللعبة خي المنافسة الأكبر للعبة ببجي والتي قال عنها الجمهور بأنها أفضل لعبة في العالم. حيث تعتبر لعبة روق هيست Rouge Heist هي الأفضل من بين جميع الألعاب التي أطلقت حديثاً.


على خطى PUBG ولعبة فورتنايت. ان لعبة Rogue Heist هي أول لعبة إطلاق نار على الإنترنت متعددة اللاعبين محلية في الهند حصريًا على تطبيق MPL ، قبل الأنظمة الأساسية الأخرى. ستشمل اللعبة وضع Esport مليء بالإثارة ، مثل BRAWL. تستغرق كل لعبة سبع دقائق فقط ، حيث يتنافس عشرة لاعبين ضد بعضهم البعض لسرقة أكبر مبلغ من المال.

تحميل لعبة Rogue Heist منافسة PUBG للاندرويد والايفون

لجعلها تستحق بطولة Esports ، ستتضمن MPL نظام ليدربورد. هنا سيفوز أفضل اللاعبين بجوائز نقدية على MPL ، ويحولون سرقة النقود الافتراضية الخاصة بهم بأموال حقيقية. صرح الرئيس التنفيذي لشركة Lifelike Studios بأن "التحدي الأكبر كان تقليل حجم اللعبة من 1.5 جيجا بايت إلى 450 ميجا بايت لمستخدمي MPL مع الاستمرار في توفير تجربة Rogue Heist الحقيقية. نظرًا لأن هذه لعبة حية ، فإننا نخطط لتقديم ثابت تحديثات لإبقاء مستخدمي MPL مشاركين ويمكنك الان تحميل لعبة Rogue Heist للاندرويد والايفون وتحميل Rogue Heist للكمبيوتر.

تحميل لعبة rogue heist للاندرويد والايفون برابط مباشر 

اسم اللعبة : Rogue Heist2020

حجم اللعبة : يتباين بحسب الجهاز

المطور : lifelikestudios

تاريخ الاصدار : 2020

يمكن تنزيل Rogue Heist بدون vpn من MPL مجانًا من متجر بلاي وآب ستور لأجهزة الأندرويد والآيفون برابط مباشر أو يمكنك تنزلها من الروابط المباشرة في موقعنا. ستكون اللعبة هي الأكثر ترنداً في الأيام المقبلة بالأخص انها تحتوي على العديد من الأوضاع مثل وضع السرقة وحرب العصابات والشجار وهناك اسم آخر لها وهي لعبة Rogue Heist حرب العصابات.

ما هي لعبة Rogue Heist الجديدة وكيفية تحميلها ؟ 

هذه اللعبة التي تم إصدارها حديثًا عبارة عن مجموعة من عناصر اللعب المستوحاة من أمثال PUBG Mobile وكذلك GTA. سيلعب اللاعبون في فرق مكونة من 5 لاعبين وهم يشقون طريقهم من خلال تحديات متعددة اللاعبين.

تحميل لعبة Rogue Heist منافسة PUBG للاندرويد والايفون

الهدف من اللعبة هو إكمال السرقة أثناء التنافس ضد فريق آخر يتطلع إلى نفس المسروقات. هناك أيضًا أوضاع مثل Gang Wars أو Brawl ، والتي يشبه بعضها أوضاعًا مثل Team Deathmatch. MPL Rogue Heist هي تجربة لا غنى عنها.

اللعبة المتوفرة على MPL ، نسخة Esport فائقة السرعة ومليئة بالحركة. تستمر كل لعبة لمدة خمس دقائق فقط ، حيث يتم وضع 4-8 لاعبين في مواجهة بعضهم البعض لسرقة أكبر مبلغ من المال. هنا ، يشعر اللاعبون بالسرقة الحقيقية ، لكنهم يخرجون من أفضل الرابحين بناءً على أدائهم الفردي. استنادًا إلى لوحة المتصدرين ، سيفوز كبار اللاعبين بجوائز نقدية على MPL ، مما يجعلها عملية سرقة نقدية افتراضية بأموال حقيقية مقابل الحصول عليها. إذا كنت تحب لعبة free fire فإنك بالتأكيد ستحب هذه اللعبة.

 تحميل لعبة Rouge Heist للاندرويد apk

Rogue Heist هي واحدة من أولى الرياضات الإلكترونية متعددة اللاعبين على منصة MPL وستشهد مواجهة المستخدمين مع بعضهم البعض ، مع جوائز نقدية مقابل انتزاعها في كل معركة ودورة. لدى MPL حاليًا أكثر من 40 لعبة على منصتها ويمكنك  تحميل لعبة Rouge Heist للاندرويد APK حرب العصابات مجانا برابط مباشر.

MPL Rogue Heist هي لعبة إطلاق نار جماعية حيث يتقاتل فريقان ضد بعضهما البعض من أجل القتل والأهداف في عدة أوضاع. حققت اللعبة نجاحًا كبيرًا على جهاز الكمبيوتر عبر Steam مع تقييمات إيجابية. ربما يمكن للمطورين بناء لعبة محمولة عالية الجودة على تلك الأسس الأولى.

تنزيل لعبة حرب عصابات الاموال rogue heist

  1. اضغط هنا لتحميلها للاندرويد 
  2. اضغط هنا لتحميلها للايفون (قريباً)
  3. تحميل روغ هيست للكمبيوتر

ستأخذ اللعبة مسارًا مثل Garena Free Fire مع العملاء غير القابلين للفتح ، كل منهم يأتي بمهارة خاصة. يمكنك الحصول على MPL Rogue Heist Early Access على متجر Google Play. لا يزال قيد التطوير ، وسيقوم المطورون بجمع التعليقات من المستخدمين لتحسين تجربة الألعاب.

مميزات وخصائص لعبة Rogue Heist apk

rogue heist - esports india  تحميل لعبة Rogue Heist للاندرويد  rogue heist - esports india تحميل  Rogue Heist APK  Armed Heist تحميل

وضع السرقة

يضع وضع السطو فريقين في ساحة المعركة من أجل نفس الهدف من خلال سلسلة من الأحداث. ويشدد على أهمية العمل الجماعي لأن القتل وحده لا يعني النصر. حاول التقاط أكبر عدد ممكن من الأهداف مع زملائك في الفريق.

فيديو توضيحي للعبة  Rogue Heist 2021

وضع الشجار

هذا الوضع هو معركة مجانية للجميع عالية الأوكتان حيث اللاعبون وحدهم. عليهم الحصول على أكبر قدر من المال في حسابهم للفوز بالمباراة. الهدف واضح: جمع أكبر قدر ممكن من المال. كما أنه يتميز بنظام المخاطرة والمكافأة ، لذا العب بقوة لنهب المزيد.

وضع حرب العصابات

الوضع الثالث هو في الأساس وضع Deathmatch الكلاسيكي. إنها تضع اللاعبين في مباراة عدوانية حيث يتعين عليهم قتل أكبر عدد ممكن من القتلى للفوز.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -