تحميل ببجي الصينية للايفون مجانا: pubg chinese 2022 برابط مباشر للاندرويد

 تحميل لعبة pubg النسخة الصينية للايفون

رابط تحميل لعبة ببجي pubg mobile الصينية للايفون 2021 آخر إصدار مجانًا.. ومتطلبات تشغيل ببجي على الايفون

تحميل ببجي الصينية للايفون بدون جلبريك

الان تحميل لعبة ببجي الصينية للايفون والاندرويد مجانا برابط مباشر. إنها لعبة Battle Royale حيث يقوم 100 لاعب بالمظلة على جزيرة من أجل المواجهة. حيث تم تغيير العلامة التجارية للنسخة الصينية من PUBG Mobile الآن وتم تسميتها باسم Game For Peace.تخذت الصين إجراءات ضد الألعاب العنيفة ، لذا قامت شركة Tencent (مطورو PUBG) بإزالة PUBG في الصين واستبدالها بـ Game for Peace. إنها في الأساس نفس اللعبة ولكن مع إزالة رسومات الدم. قم بتنزيل لعبة Game for Peace الكاملة هنا للايفون والاندرويد أو الجهاز اللوحي.


لدى لعبة ببجي موبايل pubg mobile عدد كبير من المعجبين في الصين ، ولكن بسبب سياسات الحكومة الصينية ، فشلت اللعبة في الوصول إلى الصين. ولكن بعد ذلك ، تجاوزت Tencent القواعد عن طريق تغيير اسم PUBG Mobile إلى Game of Peace وغيرت بشكل كبير بعض عناصر الرسومات في اللعبة. وهي نسخة مفصولة عن ببجي الكورية ونسخة ببجي الفيتنامية.

تحميل لعبة pubg mobile للايفون 2022 اخر اصدار

بدلاً من معركة ملكية ، يتم تسويق لعبة من أجل السلام على أنها منافسة لمكافحة الإرهاب لتكريم الجنود الذين يحمون البلاد. سوف يلوح لاعبو الموت بيدهم ويختفون بدلاً من الموت ويتحول الدم إلى تأثير مرئي آخر. لكن بخلاف ذلك ، كل شيء في اللعبة مطابق لـ PUBG Mobile من الميكانيكا إلى طريقة اللعب والتحديث ، مما يجعلها إلى حد كبير نسخة PUBG Mobile الصينية ويمكنك الآن  تحميل لعبة ببجي الصينية للايفون iOS 2020 اخر اصدار مجانا.

متطلبات تشغيل لعبة ببجي الصينية للاندروي

  1. Android 5.1.1 أو أعلى.
  2. 2 جيجا بايت أو أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي.
  3. مساحة تخزين أكثر من 2 جيجا بايت.

متطلبات تشغيل لعبة ببجي الصينية للايفون

  1. iOs 9.0 أو أحدث.
  2. أكثر من 4 جيجا بايت من مساحة التخزين.

 تحميل لعبة ببجي الصينية للايفون اخر اصدار

تحميل لعبة ببجي الصينية للايفون أخر اصدار Pubg China iOS 2020 برابط مباشر تجميل ببجي موبايل النسخة الصينية للايفون اخر اصدار.

لعبة Game For Peace هي لعبة محمولة منافسة عسكرية لمكافحة الإرهاب تم تطويرها بواسطة Tencent LightSpeed ​​& Quantum Studios. أعيد ابتكار هذه اللعبة بطريقة تكريم المحاربين الذين يحمون المجال الجوي الوطني. تم إطلاقه رسميًا في 8 مايو ، 15:00 CST. في غضون 24 ساعة من الغداء ، تصدرت (PUBG Mobile China) قائمة ألعاب IOS المجانية والقائمة الأكثر مبيعًا في الصين.

تحميل لعبة من أجل السلام (PUBG Mobile Chinese) 

مميزات لعبة ببجي الصينية للايفون

يتقدم العميل الصيني بما يقرب من شهر على الإصدار العالمي من حيث المحتوى الجديد. بعد تجربة الإصدار الصيني من PUBG mobile ، يمكننا أن نقول أن اللعبة أكثر تحسينًا وأقل أخطاء.

جودة الرسومات

هدف فريق إنتاج LightSpeed ​​& Quantum Studios هو تقديم رسومات أكثر واقعية ودقة للاعبين. تعمل تقنية Unreal Engine 4 على تحسين الأداء الأساسي للعبة بشكل كامل ، وتقدم أخيرًا الجيل التالي من جودة اللعبة والخبرة التنافسية للاعبين.

ميكانيكا واقعية

تولي لعبة Game For Peace أهمية كبيرة لتجربة اللاعب الغامرة ، وتنفذ اللعبة أيضًا تصميم محاكاة واقعي لمنح اللاعبين تجربة أصيلة.

في ساحة المعركة ، جميع أنواع الأسلحة والمركبات وإمدادات الإنزال الجوي كلها واقعية للغاية. سواء كان مسارًا أو أداء ارتدادًا أو صوت إطلاق نار ، فإن هذه اللعبة تسعى إلى تحقيق حقيقة. كما أنها تضيف شخصية سلاح فريدة لكل سلاح لإثراء الاختيار التنافسي للاعب وإضفاء إحساس مثالي بالرمي.

إلى جانب ذلك ، توفر اللعبة مجموعة متنوعة من المركبات الحقيقية ؛ يمكن للاعبين ركوب السيارة في اللعبة لتجربة العملية المثالية وإعطاء اللاعب شعورًا حقيقيًا.

مائة شخص في ردهة اللعبة

في هذه اللعبة التي تحتوي على عدد كبير من الخرائط الواقعية الفائقة ، والتغيرات البيئية الغنية بالخبرات ، يتنافس 100 شخص في نفس المجال ، مع إستراتيجية المعركة والقدرة على إطلاق النار للفوز بالبطولة ، والسعي لتحقيق الفوز.

تنزيل لعبة ببجي الصينية للاندرويد والايفون برابط مباشر apk

  1. خريطة الوضع الكلاسيكي الجديدة ، تبلغ مساحة الخريطة 2 × 2 كم ، ويمكن لما يصل إلى 52 لاعبًا المشاركة في جولة من المنافسة.
  2. تم تطوير نوع جديد من الهيكل الخارجي للطاقة على خريطة Erangle.
  3. تمت إضافة آلية لحظة تسليط الضوء.
  4. عودة غابة Maple Leaf: يعود Z City Maple Leaf Forest إلى الجزيرة ، ويضيف نقطة لعبة حصان هزاز.
  5. عناصر خاصة لضبط ميزان رمي الأشياء.
  6. تحسين نظام مهمة الفيلق وقواعد عرض النقطة الحمراء
  7. تحسين الأداء الخاص وإصلاح الأخطاء الأخرى.

تذكر أنك لست بحاجة إلى أي تطبيق VPN لتشغيل PUBGM خارج الصين. أكمل واتبع جميع الخطوات بالترتيب الصحيح المذكور أعلاه لتنزيل اللعبة وتثبيتها. إذا كنت لا تزال تواجه بعض المشاكل في تشغيل اللعبة على جهازك ، فيرجى التعليق أدناه.

تنزيل نسخة ببجي الصينية للايفون والاندرويد PUBGM Chinese APK 

تحميل لعبة pubg النسخة الصينية للايفون رابط تحميل ببجي الصينية بدون حساب اب ستور صيني مميزات لعبه pubg mobile النسخة الصينية بدون

  1. بعد تنزيل PUBGM Chinese version APK من هنا ، عليك اتباع الخطوات التالية:
  2. قم بتنزيل ملف APK من الرابط المذكور أعلاه.
  3. انتقل إلى File Manager وحدد موقع ملف APK وقم بتثبيته.
  4. امنح إذنًا لتثبيت ملف APK بالانتقال إلى الإعدادات> الأمان> الخصوصية> تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.
  5. ستستغرق اللعبة حوالي 2-3 دقائق للتثبيت بالكامل اعتمادًا على جهاز Android اما للايفون الرابط في الاسفل.

لا تتشابه ميزات النسخة الصينية تمامًا مع الإصدار العالمي للعبة. في حين أن طريقة اللعب في كلتا اللعبة تبدو متشابهة تمامًا ، إلا أن الرسومات أفضل بكثير وجذابة في الإصدار الصيني من PUBG Mobile. ونظرًا لأن اللعبة تديرها Tencent Games ، فمن الواضح أن Game for Peace تظل دائمًا في المقدمة ، سواء كان ذلك من حيث المحتوى أو أي تحديثات أخرى. على سبيل المثال ، الميزات القادمة للإصدار العالمي مثل Erangel 2.0 قد تم تقديمها بالفعل في GFP.

كيفية تنزيل الإصدار الصيني من PUBG Mobile وتثبيته على iPhone و iPad

بالنسبة لأجهزة iOS) iPhone و iPad) ، ستحتاج إلى تنزيل الإصدار الصيني من PUBG Mobile وتثبيته من متجر تطبيقات Apple. ومع ذلك ، إذا كنت لا تعيش في الصين ، فمن المرجح أن حساب App Store الخاص بك ليس حساب متجر تطبيقات صيني ، ونتيجة لذلك ، لن تحصل على الإصدار الصيني من PUBG Mobile. لتتمكن من الوصول إلى الإصدار الصيني ، ستحتاج إلى امتلاك حساب متجر تطبيقات صيني.

تحميل ببجي الصينية للايفون pubg chinese

  1. هذه لعبة من أجل السلام ، وهي لعبة PUBG Mobile الصينية.
  2. لا يوجد جدول زمني للتحديث العالمي منذ ذلك الحين ، اللعبة حية للعب في الصين من خلال Game for peace.
  3. ومع ذلك ، يمكن أن تتطلب اللعب عن طريق إنشاء حساب WeChat أو QQ.
  4. من المحتمل أن يتم طرح PUBG MOBILE Erangel 2.0 عالميًا في غضون أسبوعين.
  5. سيتم أيضًا تقديم Payload 2.0 جنبًا إلى جنب مع Erangel 2.0 ، مما يشير إلى ميزات وموضوع مستوحى من CODM.

Game for peace هي نسخة صينية من PUBG Mobile ، بينما يأتي Erangel 2.0 in-game for peace برسومات محسّنة ومناطق جديدة وأوضاع جديدة ومباني مجددة وانعكاسات مائية وغير ذلك الكثير.

يُظهر هذا الإصدار الإصلاح الرسومي الذي يجلب القوام والتفاصيل الجديدة للبيئة وأصبحت المباني والسماء والمياه والنباتات أكثر واقعية ، والآن يتوفر أيضًا خيار الجودة الفائقة. تحتوي العديد من المباني على أقبية ، وحصلت المحطة النووية ، والمنجم ، ومناطق السجون على نوع من التخطيط الجديد ، والإضافات الأخرى للخريطة هي الدبابات المهجورة ، والهياكل العظمية للخيول ، والمخابئ ، والخنادق.

رابط تحميل لعبة ببجي pubg mobile الصينية للايفون

اضغط هنا لتحميلها من آب ستور

او من هنا

تحميل ببجي النسخة الصينية

اضغط هنا(apk)

يأتي وضع لعبة الحمولة على PUBG MOBILE بمركبات وأسلحة جديدة مع معركة واسعة النطاق بين الفرق. يحصل وضع الحمولة 2.0 الآن على معدات جديدة مثل محطة التحكم في الطائرات بدون طيار ورادار الجندي الفردي والملابس المقاومة للانفجار. كما تتلقى نسخة مسلحة من المركبات مثل UAZ و Dacia و Buggy. أسلحة ثقيلة أخرى مثل قاذفة الصواريخ الرباعية M202 وصواريخ التتبع بالليزر AT4-A.

من ناحية أخرى ، يبدو أن Call of Duty Mobile قادرة على المنافسة تمامًا ضد PUBG Mobile. لذلك ، ستضيف ألعاب Tencent ميزة مستوحاة من لعبة كال اوف ديوتي. وبالمثل ، تم الإعلان رسميًا عن Erangel 2.0 العام الماضي ، ومن المتوقع أن يكتمل هذا العام في الهند واذ كنت تتمنى شحن ببجي يمكنك شحن ببجي الصينية من هنا.

لن أخوض في الكثير من التفاصيل حول كيفية تسجيل حساب متجر تطبيقات صيني. لكن في الأساس ، يمكنك تسجيل حساب صيني حتى لو لم تكن في الصين. ما عليك سوى اختيار البر الرئيسي للصين كموقع لحسابك عند التسجيل ، ثم ستحتاج إلى تقديم عنوان ورقم هاتف في الصين. يقترح بعض الأشخاص أنه يمكنك الحصول على عنوان صيني مزيف ورقم هاتف للقيام بذلك. أيضًا ، لن تحتاج إلى بطاقة ائتمان صينية أو طرق دفع أخرى خاصة بالصين.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 24 مايو 2021 في 7:05 م

    الغالي

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -