تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر اخر اصدار Among us 2022 من ميديا فاير بحجم صغير

تحميل لعبة Among us للكمبيوتر اخر اصدار 2022

تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر اخر اصدار : Among us 2020 من ميديا فاير بحجم صغير

 تحميل امونج اس للكمبيوتر

إن لعبة امونج اس AMONG US هي لعبة مشهورة على الإنترنت وهي عبارة عن منصة متعددة اللاعبين حيث يمكنك الاستمتاع مع أصدقائك وهي مقدمة من Inner-sloth. وتعتبر لعبة امونج اس للكمبيوتر منصة ألعاب حيث عليك تحديد الشرير الذي يحاول قتلك أو قتل أصدقائك في اللعب وهذا الشرير يسمى المنتحل والأعضاء الآخرون بما فيهم أنت سيكونون رفاق الطاقم وسيكون هدفك أنت وفريقك العثور على هذا المنتحل قبل أن يقتلك إذا لم يتم اختيارك كمنتحل  في الوقت نفسه ، سيكون الشعار الرئيسي للمنتحل هو قتل زملائه قبل أن يتم رصده. حيث نالت اللعبة على اعجاب الملاين من محبي الألعاب وبالأخص في الأشهر الأخيرة حيث بلغ عدد المستخدمين النشيطين في نفس الوقت 100 مليون ويمكنك اليوم تحميل لعبة امونج Among Us apk الأصلية للكمبيوتر بحجم خفيف.


تم تصميم اللعبة بطريقة مباشرة لإنقاذ نفسك وفريقك أولاً والعثور على الدجال الذي يخدعكم جميعًا. ستختار اللعبة التي تحمل موضوع الفضاء بشكل عشوائي Imposter ، وإذا تم اختيارك بصفتك الدجال ، فتأكد من الحفاظ على سرية هويتك وقتل أهدافك في اللعبة. ستكون هناك مناطق آمنة ، وستتمكن أيضًا من الدردشة مع أعضاء الطاقم الآخرين لمناقشة من هو الدجال والتصويت للشخصية ويمكنك تحميل لعبة Among us للكمبيوتر اخر اصدار 2020.

معلومات لعبة امونج اس للكمبيوتر 

  1. إصدار : 2020.10.22.
  2. حجم  اللعبة : 62 ميغابايت.
  3. آخر تحديث في : 4 نوفمبر 2020.

مميزات تحميل لعبة امونج اس 2022 Among us كاملة مجانا اخر اصدار

تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر اخر اصدار : Among us 2020 من ميديا فاير بحجم صغير

يعتبر الفوز في أي لعبة هو الأكثر أهمية ، لذا في هذه اللعبة عليك أيضًا أن تفوز من خلال إيجاد المحتال أو إذا كنت دجالًا ، فعليك البقاء على قيد الحياة في السفينة حتى النهاية.

  1. إنها لعبة ذكاء عالية جدًا ، فأنت بحاجة إلى معدل ذكاء مرتفع للعب هذه اللعبة. إنها مليئة بالمرح وهي لعبة مثيرة للغاية.
  2. هناك 10 أشخاص في السفينة وبعضهم محتال. قد يفسد المحتال سفينتك ، لذلك عليك أن تجد المحتال في أسرع وقت ممكن.
  3. تساعد خريطة المسؤول وعرض الكاميرا اللاعب على مراقبة زملائه. أي سوء تصرف في اللعبة يرتب اجتماع طارئ.
  4. يجب أن يتم التنبيهات في كل مرة في اللعبة ، إذا وجدت الجثة ، فاتصل بزملائك في الطاقم وابحث عن المحتال وانقذ سفينتك.
  5. أكمل المهام المختلفة لإنقاذ السفينة من الخونة والفوز باللعبة.
  6. بمجرد عثورك على المحتال ، رتب على الفور اجتماعًا طارئًا وقم بالتصويت للمحتال وطرده من السفينة.
  7. يمكنك تحميل امونج اس 2020 للكمبيوتر مجانا وتحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر من ميديا فاير.

تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر 2022

الرسومات 

تعتبر الرسومات مهمة جدًا لأي لعبة لأنها تلعب دورًا حيويًا للغاية. إذا كانت رسومات أي لعبة ليست جيدة ، فقد لا تحب هذه اللعبة. فلنتحدث عن رسومات  امونج اس. رسومات امونج اس مدهشة للغاية ستحبها بالتأكيد ولن تواجه أي مشكلة فيما يتعلق بالرسومات. جميع الشخصيات مرئية بشكل مثالي ولا توجد أخطاء في اللعبة. الرسوم المتحركة للعبة مذهلة وقد يكون هذا هو سبب حب الناس لهذه اللعبة.

يمكنك لعب هذه اللعبة بإطار 60 إطارًا في الثانية وأيضًا نظرًا لأنها ليست لعبة كبيرة ، فلن تواجه أي مشكلة في انخفاض معدل الإطارات. إذا كان لديك جهاز منخفض النهاية وتعتقد أنه لن يدعم بشكل مثالي في جهازك ، فأنت تفكر بشكل خاطئ ، فلن تواجه أي مشكلة كبيرة في جهازك منخفض النهاية.

تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر اخر اصدار : Among us 2020 من ميديا فاير بحجم صغير

تدعم اللعبة من 4 إلى 10 لاعبين وتقسمهم إلى فريقين ، مثل المنتحل وزملاء الطاقم. كلاهما أدوار مختلفة ، ووظائفهما مختلفة وكذلك القدرات زملاء الطاقم هم رجال أبرياء ويحتاجون إلى إصلاح سفينتهم من خلال العثور على الأجزاء المفقودة للهروب ، بينما من ناحية أخرى يتعين على المحتال قتل زملائه بصمت دون أن يكتشفه أحدهم ويكون آخر الفائز ويمكنك تحميل لعبة امونج Among Us الأصلية للكمبيوتر بحجم خفيف

تحميل امونج اس للكمبيوتر

  1. اضغط هنا للتحميل
  2. أو من هنا
  3. للأندرويد والآيفون من هنا

كيف يمكن للمنتحل أو أعضاء الطاقم الفوز؟

 يمكن لأعضاء الطاقم الفوز باللعبة بمجرد إكمال جميع المهام الصعبة ، والقبض على المحتال وطرده من السفينة. علاوة على ذلك ، يمكن للمحتال أن يفوز باللعبة باستخدام قدراته التخريبية لإحداث الفوضى ، والقتل الناعم والقدرات الأفضل. تلعب اللعبة من وجهة نظر متساوية القياس ، ولا يملك اللاعب خيارًا لاختيار دوره ، لأن اللعبة نفسها تقرر بشكل عشوائي ما إذا كنت ستجعلك زميلًا في الطاقم أو محتالاً وستتمكن من خلال الرابط أعلاه تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر 2020 من ميديا فاير

من المثير أن تكون منتحل أو زميل في الطاقم من المثير افتراض أن كل من الأدوار مثيرة ، ولكن أن تكون محتالًا هو أكثر متعة بالنسبة لي قد تعلم أن المحتال لديه قدرات وصلاحيات أكثر من زميله في الطاقم ، بالإضافة إلى جميع القدرات التي يتمتع بها زميله في الطاقم مثل Crewmate ، يمكن للمحتال أن يدعو إلى اجتماع ليقرر من هو القاتل بينهم عند العثور على أي شخص. 

تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر اخر اصدار : Among us 2020 من ميديا فاير بحجم صغير
عندما تلعب اللعبة بصفتك زميلًا في الطاقم ، فإن هدفك الأساسي هو تجميع سفينة الفضاء الخاصة بك لإرسالها ، وكذلك العثور على المحتال إذا اكتشفت المحتال في الوقت المناسب فيمكن لأعضاء الطاقم الفوز باللعبة وإلا فإن المحتال لن يترك أي شخص على قيد الحياة قم الان بتحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر من ميديا فاير.

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 12 نوفمبر 2020 في 2:48 م

    jbig

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 20 ديسمبر 2020 في 9:11 م

      لعبه جميله

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -