تحميل لعبة Brothers in Arms 3 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة Brothers in Arms 3 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

يمكنك الآن تحميل لعبة Brothers in Arms 3 للكمبيوتر من ميديا فاير حيث تم تطويرها بواسطة العملاقة جيم سوفت وهي من ضمن أحد أفضل ألعاب الأكشن حيث إن لعبة rothers in Arms 3 Sons of War هي لعبة فيديو مطلق النار من منظور شخص ثالث تعود إلى حقبة الحرب العالمية الثانية لعام 2014 تم تطويرها بواسطة Gameloft ونشرتها Gameloft. تم إصداره في 17 ديسمبر 2014 لأنظمة الأندرويد والىيفون والويندوز. تعتبر اللعبة تكملة للعبة Brothers in Arms: Hour of Heroes and Brothers in Arms 2: Global Front ولا تزال تدور أحداثها خلال الحرب العالمية الثانية ، وهي حرب بين الحلفاء والمحور. إنه جزء من سلسلة Brothers in Arms.

 تنزيل لعبة brothers in arms 3 

تدور الأحداث خلال الحرب العالمية الثانية ، Brothers in Arms 3: Sons of War تتبع قصة يمكن التنبؤ بها ويمكن تجاهلها بسهولة والتي ترى أنك تطلق النار وتطعن وتفجر طريقك عبر أعداد هائلة من النازيين ، بسهولة من شأنها أن تجعل كابتن أمريكا يشعر بالغيرة. يمكن التنبؤ بالإعدادات والشخصيات التي تصادفك ، لكن جودة الرسومات ، إلى جانب مدى سلاسة تشغيل اللعبة ، يعد إنجازًا بحد ذاته. بالنظر إلى أن اللعبة مجانية للتثبيت واللعب ، سيكون الأمر يستحق التنزيل فقط للتحقق من كيفية ظهورها في الحركة.

تشبه طريقة اللعب في Brothers in Arms 3: Sons of War أسلافها ، على الرغم من أنها تختلف اختلافًا جذريًا عن Brothers in Arms 2: Global Front ، بدلاً من ذلك يتم لعب اللعبة من منظور الشخص الثالث مثل الدفعة الأولى ، على عكس طريقة اللعب من منظور الشخص الأول. الإخوة في السلاح 2: الجبهة العالمية. يمكن لشخصيات اللاعب الانحناء ، وقيادة دبابات شيرمان ، وإلقاء القنابل اليدوية ، واستخدام المشاهد الحديدية ، وإعادة التحميل ، وتغيير الأسلحة ، وإطلاق النار باستخدام أزرار افتراضية على الشاشة التي تعمل باللمس ، ويمكن التحكم في مركبتين أثناء اللعبة ؛ و M3 Scout Car و M4A1 Sherman Tank.

تحميل لعبة Brothers in Arms للكمبيوتر

فئة : أكشن.

حجم الملف 62M

التصنيف 4.5 / 5.0.

 الإصدار 4.1 والإصدارات الأحدث.

تم التطوير بواسطة : Gameloft SE.

تحميل لعبة Brothers in Arms 3 للكمبيوتر مضغوطة

تثبيت Brothers in Arms 3 للكمبيوتر الشخصي - Bluestacks

إن Bluestacks هو محاكي Android الأكثر موثوقية وشعبية المتاح لمنصات Windows و Mac. مع سرعة البرق (نعم ، سرعة 4X مقارنة بهاتف Samsung Galaxy S7) ، يكتسب شعبية كبيرة. Bluestacks هي الطريقة المفضلة لتثبيت التطبيقات التي تحتوي على الكثير من الرسومات. فلنبدأ دليل التثبيت الخاص بنا لتنزيل وتثبيت Brothers in Arms 3 للكمبيوتر الشخصي باستخدام مشغل تطبيقات Bluestacks.

تحميل لعبة Brothers in Arms 3 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

الخطوة 1: قم بتنزيل برنامج بلو ستاكس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. رابط التحميل - قم بتنزيل Bluestacks.

الخطوة 2: انقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف bluestacks.exe الذي تم تنزيله لتثبيت التطبيق على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.

الخطوة 3: قم بتشغيل تطبيق Bluestacks الآن. انتظر بعض الوقت لأنه يحتاج إلى تحميل المحاكي في البداية. قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك في الشاشة التالية.

الخطوة 4: الآن ، على الشاشة الرئيسية لـ Bluestacks ، ابحث عن تطبيق Google Playstore وانقر فوقه.

الخطوة 5: بمجرد فتح متجر Google play ، ابحث عن التطبيق - "Brothers in Arms 3" لتنزيل Brothers in Arms 3 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 6: انقر فوق زر التثبيت لبدء تثبيت Brothers in Arms 3 على كمبيوتر Bluestacks. عند الانتهاء من عملية التثبيت ، يمكنك العثور على أيقونة تطبيق Brothers in Arms3 في مجلد التطبيقات المثبتة في Bluestacks.

تحميل لعبة Brothers in Arms 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل ملف Brothers in Arms 3 APK في وضع عدم الاتصال وتثبيته عبر Bluestacks باستخدام خيار تثبيت APK. يمكنك العثور على هذا الخيار أسفل شاشة Bluestack الرئيسية. هذه الطريقة مفيدة فقط عندما يكون لديك بعض إصدارات التطبيق المعدلة للحصول على الفوائد الإضافية. بخلاف ذلك ، نقترح عليك تنزيل Brothers in Arms 3 للكمبيوتر الشخصي من متجر Google play نفسه لأنه مصدر موثوق به لتثبيت التطبيقات.

تحميل Brothers in Arms 3 للكمبيوتر الشخصي - MEmu Play

أفضل محاكي أندرويد متخصص ومصمم لتجربة ألعاب رائعة هو MEmu Play. إذا كنت ترغب في لعب ألعاب متطورة مثل PUBG وألعاب Battle Field و NFC وما إلى ذلك ، فإن Memu هو الخيار الأفضل لك. يتفوق على Bluestacks في هذا الجانب لأنه مصمم حصريًا للعب ألعاب Android على جهاز الكمبيوتر. لنبدأ إجراء التثبيت لـ Brothers in Arms® 3 للكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows 10/8/7 باستخدام محاكي MemuPlay.

تحميل لعبة Brothers in Arms 3 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

الخطوة 1: قم بتنزيل Memuplay Emulator على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا هو رابط تنزيل MemuPlay - MemuPlay.

الخطوة 2: قم بتثبيت ملف exe الذي تم تنزيله بالنقر المزدوج عليه. ستبدأ عملية التثبيت وقد يستغرق إكمالها ما يصل إلى 3 دقائق.

الخطوة 3: على غرار طريقة Bluestacks ، يأتي متجر جوجل بلاي مثبتًا مسبقًا على Memuplay أيضًا. بمجرد تثبيت المحاكي ، يجب أن تكون قادرًا على رؤية تطبيق متجر بلاي على الشاشة الرئيسية. انقر نقرًا مزدوجًا فوق الرمز لفتحه.

الخطوة 4: الآن قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك وابحث الآن عن التطبيق الذي تريد تثبيته - Brothers in Arms 3 للكمبيوتر الشخصي في حالتنا.

الخطوة 5: ابحث عن التطبيق الصحيح بواسطة Gameloft SE واضغط على زر التثبيت.

الآن تم تثبيت Brothers in Arms 3 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك العثور على أيقونة التطبيق على الشاشة الرئيسية بجانب جميع التطبيقات المثبتة الأخرى. انقر نقرًا مزدوجًا لفتح وتحميل لعبة برذرز ان ارمز 3 على Windows ويمكنك رؤية نفس واجهة المستخدم كما ترى التطبيق على هاتفك الذكي.

تحميل لعبة Brothers in Arms 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

هناك محاكيات جيدة أخرى مثل Ko Player و Nox Player و Andyroid وغيرها والتي تتمتع أيضًا بتثبيتات جيدة وشعبية. إذا كنت قد قمت بالفعل بتثبيت أي من هذه ، يمكنك محاولة تثبيت Brothers in Arms 3 للكمبيوتر باستخدام هذه. ومع ذلك ، فإن Bluestacks و Memuplay هما الأسرع والموصى بهما لتشغيل أو تثبيت أحدث إصدار من Brothers in Arms 3 على الكمبيوتر المحمول الخاص بك.

اضغط لتحميل المحاكي

تحميل Brothers in Arms 3 للاندرويد 

اضغط هنا

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 3 نوفمبر 2021 في 6:39 ص

    شكرا

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 16 يناير 2022 في 3:47 ص

      تمام

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -