تحميل تحديث ببجي كاراكين1.3.1: PUBG Mobile Karakin APK برابط مباشر

تحديث ببجي المائة إيقاع 2021: PUBG Hundred Rhythms

يمكنك الآن تحميل تحديث ببجي الجديد وتحميل تحديث ببجي موبايل 1.3 آخر إصدار PUBG Mobile Hundred Rhythms APK برابط مباشر من ميديا فاير.

تحميل تحديث ببجي كاراكين PUBG Mobile Karakin APK 1.3.1 برابط مباشر

تحميل تحديث ببجي خريطة بارامو 2020

تحميل تحديث ببجي بارامو 2020 : PUBG Paramo برابط مباشر [خريطة بارامو]

يمكنك الان تحميل تحديث ببجي بارامو PUBG Paramo اخر اصدار برابط مباشر، أحدث خريطة لـ PUBG ، ، تتميز ببيئة بركان في أمريكا الجنوبية ، من المقرر إطلاقها في 21 أكتوبر لمشغلات الكمبيوتر الشخصي ، وحدة التحكم في 29th. من المتوقع أن تصدر PUBG Corp الخريطة السادسة للعبة كجزء من تحديث الموسم 9 في 21 أكتوبر للكمبيوتر الشخصي و 29 أكتوبر لوحدة التحكم. تُظهر العديد من الصور الأولية التي رأيناها للخريطة الجديدة منظرًا للأرض المحروقة حيث يقاتل اللاعبون في ظل بركان ، أو ربما فوقه. من خلال نظرة محدودة على الخريطة ، طورت PUBG الواضحة ساحة معركة أخرى فريدة من نوعها للاعبين لاستكشافها في الموسم التاسع.


بعد أقل من أسبوعين من إصدار الموسم التاسع و Paramo ، ظلت PUBG Corp سرية إلى حد ما بشأن أحدث ساحات معركتها ، مما جعلنا نتساءل عما يبدو عليه من خريطة بارامو حقًا. لذلك ، قمنا بتجميع كل شيء تم إصداره حتى الآن للمساعدة في رسم أوضح صورة لما قد تبدو عليه أحدث خريطة لـ PUBG.

بعد أقل من أسبوعين من إصدار الموسم التاسع و بارامو ، ظلت ببجي سرية إلى حد ما بشأن أحدث ساحات معركتها ، مما جعلنا نتساءل عما يبدو عليه بارامو حقًا. لذلك ، قمنا بتجميع كل شيء تم إصداره حتى الآن للمساعدة في رسم أوضح صورة لما قد تبدو عليه أحدث خريطة لـ PUBG.

تحميل تحديث ببجي Paramo 2020 التحديث الاخير

بارامو والبركان الذي يلوح في الأفق

مما رأيناه حتى الآن ، يبدو أن الميزة الرئيسية لبارامو هي منظر طبيعي مظلم من الصخور البركانية والصهارة المشتعلة ، عبر المرتفعات المترامية الأطراف المغطاة بالضباب. كيف سيبدو ذلك بالضبط في اللعبة يبقى أن نرى ، لكن الصور الأولية للخريطة تبدو واعدة! لقد حصلنا أيضًا على صورة تُظهر بارامو بأربعة أشكال مختلفة ، على غرار الطقس الديناميكي في الخرائط الأخرى ، ومع ذلك ، فإن هذه الاختلافات أكثر أهمية بكثير من المناخ فقط.

فيديو تنزيل  تحديث ببجي بارامو 2020

في أحدث إصدار من PUBG للخريطة الجديدة ، يمكن رؤية مروحية تحمل حاوية تخزين كبيرة وهي تحلق فوق المناظر الطبيعية الموصوفة في بارامو. ما يصعب تحديده من هذا المقطع القصير هو ما إذا كانت هذه الزاوية من ساحة المعركة القابلة للعب ، أو مجرد لقطة سينمائية تعرض ميزات بارامو. تم التكهن أولاً بأن الخريطة ستكون بالقرب من بركان ، لكننا نعتقد الآن أن بارامو تقع على جانب البركان.

سر المجتمع: أحجار بارامو

قبل ثلاثة أسابيع ، أرسلت شركة PUBG Corp القطع الأثرية أو “Paramo Stones” إلى بعض أبرز المؤثرين في مجتمع PUBG. واحد من هؤلاء كان "PlayerIGN" ، وهو اسم معروف في المجتمع ساهم بشكل كبير في قاعدة اللاعبين بمقاطع فيديو مفيدة بشكل لا يصدق وإصدارات مستخرجة من البيانات تولد الحماس للمواسم القادمة. لقد كان في قلب هذا المسعى المجتمعي لإعادة تجميع أحجار بارامو التسعة ، والتي من المتوقع أن توفر بعض الخلفية المهمة للخريطة الجديدة.

تصف الرسالة المستلمة بهذا الحجر "ظاهرة بارامو" ، وهو أمر لا يمكننا التكهن به إلا في هذا الوقت ، على الرغم من أن المجتمع لديه بالفعل بعض الأفكار.

ربما خريطة أخرى 2X2

تشير بعض أحدث الصور التي رأيناها للخريطة الجديدة إلى أن Paramo يمكن أن يكون لها أشكال متعددة. السؤال هو ، ما الذي يسبب هذه الاختلافات إذا لم يكن مجرد بيئات الطقس الخاصة بالخريطة؟ حسنًا ، يجب أن أعود إلى "PlayerIGN" للحصول على أحدث فيديو له حول هذا الموضوع. إنه يعتقد أن نقاطًا محددة في GIF الأخيرة التي نشرتها PUBG France يمكن أن تشير إلى قفزات كبيرة في الوقت المناسب ، وربما السفر عبر الزمن.

تحميل تحديث ببجي بارامو 2020 : PUBG Paramo برابط مباشر [خريطة بارامو]

يمكن أن تمثل الاختلافات في بارامو لحظات مختلفة من الزمن ، لكنها قد تمثل أيضًا اللحظات السابقة والخطيرة للثوران البركاني الكارثي. هذا من شأنه أن يفسر التغييرات الملحوظة عبر الخريطة ولا يزال يعتبر "ظاهرة بارامو". النقطة التي تم توضيحها في الفيديو والتي أتفق معها تمامًا هي أنه إذا كانت نفس الخريطة تحتوي على العديد من الاختلافات ، فمن المنطقي أن تكون الخريطة 2 × 2 كم أخرى مثل Karakin. سيكون الجهد المطلوب لإعادة إنشاء نفس الخريطة أربع مرات بمقياس Erangel أو Miramar مذهلاً. لهذا السبب أتوقع أن تكون Paramo هي ثاني خريطة 2X2 لـ PUBG حتى الآن ، مدعومة ببعض الميزات المثيرة للغاية.

أفترض أننا سنتعلم المزيد عن الخريطة الجديدة مع اقترابنا من 21 أكتوبر ، ولكن حتى ذلك الحين ، سنواصل محاولة التعلم قدر الإمكان من الصور التي لدينا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -