تحميل لعبة براول ستارز 2021 Brawl Stars للأندرويد والآيفون اخر اصدار

تحميل براول ستارز مهكرة اخر اصدار 2021

تعتبر لعبة بروال ستارز Brawl Stars واحدة من أفضل وأشهر الألعاب على الإنترنت، حيث حصلت على جوائز عديدة من قِبل شركات ومنصات كبيرة لنجاحها الذي حققته على منصة الهواتف الذكية وهي لعبة من منظور الشخص الأول بالإضافة الى أنها من ضمن فئة ألعاب الباتل رويال كساحة قتال متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. وفي حين أن لعبة ببجي هي المسيطرة على الهواتف الذكية إلا أن هناك عدد كبير من محبي براول ستارز على جميع المنصات لأنها تمتلك مميزات رائعة وجذابة بالإضافة الى ذلك يمكنك اللعب بمفردك إن أردت ذلك أو اللعب كفريق مع أصدقائك عبر الإنترنت.

تحميل لعبة براول ستارز 2021 Brawl Stars للاندرويد والايفون مجانا

إذ قد لعبت لعبة ببجي موبايل أو فري فاير فهذا مؤشر جيد لأن لعبة براول ستارز تمتلك نفس طريقة اللعب لأنها من ضمن العاب البقاء على قيد الحياة ولكن الإختلاف هنا في الخرائط والشخصيات وعندما أقول هناك تشابه، أقصد طريقة اللعب أي التحكم والقتال ووجوب الكفاح للبقاء على قيد الحياة. ستتمكن من خلق وخوض مباراة شرسة بين 3 أشخاص ضد آخرين في خريطة من إختيارك وإختيار الفريق وسيتوجب عليك مساندة كافة الفريق حتى تتمكنوا من السيطرة والفوز.

معلومات حول لعبه براول ستارز اخر تحديث 2021

إسم اللعبة : Download Brawl Stars.

الحجم : حسب نظام التشغيل.

المطور : Supercell.

الفئة : Battle Royale.

آخر تحديث : 5-5-20241.

نظام التشغيل : جميع الأنظمة.


لعبة براول ستارز Brawl Stars للايفون والاندرويد آخر إصدار

في لعبة براول ستارز القديمة والجديدة يمكنك خلال اللعب ربح العديد من الأحجار الكريمة والمجوهرات والكثير من الرموز التي يمكنك إستحدامها لشراء تعزيزات ضخمة وهي عبارة عن تعزيزات قوة وحركات جديدة ونقاط قوة أكبر للشخصية التي تريدها. وأريد أن أكون أكثر تحديداً، ستجد أن لكل شخصية مهارات خاصة بها لذلك يمكنك إختيار الشخصية حسب دورك بالفريق مثل مساعد او مهاجم أو مدافع قوي لتعزيز قوة الفريق وصد الهجمات القوية من الخصم.

ألعاب تشبه براول ستارز

إن أردت العاب شبيهة بلعبة بروازل ستارز فهذا لا يعني مطلقاً أن هناك العاب تشببها تماماً ولكن هناك العاب تمتلك نفس طريقة اللعبة والفكرة القائمة عليها تلك اللعبة وهي الكفاح والقتال للبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة وسنقدم لكم العاب بديلة براول ستارز وبعد ذلك ستتمكن من تنزيل برولز ستارز القديمة.

تحميل براول ستارز اخر اصدار 2021

اضغط للتحميل

تنزيل Brawl Stars APK

Download Apk

تحميل اصدارات بروال ستارز القديمة [Old Brawl Stars]

اضغط للتحميل

ما هي قصة براول ستارز ؟ 

كما ذكرنا مسبقاً، هي عبارة عن لعبة تحدي ونجاة وقصتها تدور حول القتال كفريق أو اللعب بشكل منفرد للقضاء على الخصم في مكان من اختيار وهناك العديد من الخرائط في اللعبة، بالإضافة الى ذلك هناك الكثير من الشخصيات لكلاً منها دور وحركات ومهارات خاصة بهم ويمكنك الحصول على الكثير من السكنات في لعبة براول ستارز مجاناً من خلال الفوز وجمع المجوهرات والرموز لتعزيز قوة شخصياتك وستتمكن من دعوة أصدقائك لمشاركتك في القضاء على خصمك.

متى نزلت لعبه براول ستارز ؟ 

تحميل لعبة براول ستارز 2021 Brawl Stars للاندرويد و الايفون اخر تحديث مجانا.

تم إطلاق لعبة Brawl Stars في يوم 15 يونيو 2017، وهي لعبة فيديو من نوع إستراتيجية الوقت الحقيقي، أُصدِرت ونُشِرت من قبل شركة سوبر سيل لنظام آي أو أس فقط في كندا في البداية ثم أتبعتها بإصدار عالمي للأنظمة الأخرى بتاريخ 7 ديسمبر 2018 وهي من فئة ألعاب الباتل رويال الشهيرة وستتمكن اليوم من شحن جواهر براول ستارز مجانا 2021.

تقييم شخصيات وابطال براول ستارز

يمكنك تقييم شخصيات وأبطال لعبة براول ستارز من خلال موقع TierMaker الشهير وهناك العديد من اليوتيوبرز قاموا بالتحديث عن هذا التقييم وكيفية العمل به لذلك يمكنك البحث على منصة يوتيوب حول اسم الموقع وستتعرف على كيفية تقييم الشخصيات والأبطال في لعبة براول ستارز. وتعتبر شخصية بارين اقوى شخصية في براول ستارز وستتمكن اليوم من تقييم سكنات براول ستارز.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -