تحميل إصدارات ماين كرافت 1.16/1.17/1.18/1.19 Minecraft للجوال من ميديا فاير

تحميل ماين كرافت 1.16/1.17/1.19/1.18 Minecraft للجوال مجاناً

Minecraft 1.15 Minecraft 1.16 Minecraft 1.17 Minecraft 1.18 Minecraft 1.19

يمكنك الان تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال والعديد من الإصدارات الآخرى برابط مباشر من ميديا فاير وهي إصدارات جديدة من لعبة ماينكرافت الشهيرة حيث تم إضافة العديد من العناصر والدروع الجديدة في التحديث الجديد للعبة. وتعتبر لعبة ماين كرافت واحدة من أفضل الألعاب في العالم والتي بلغ عدد تنزيلاتها على جميع أنظمة التشغيل أكثر من مليار تنزيل ولن تجد لعبة تم تحميلها بهذا الرقم الكبير لذلك يقوموا مطوري اللعبة بإطلاق تحديثات مستمرة للعبة حتى تزداد شعبيتها أكثر فأكثر.

أنواع لعبة ماينكرافت 2021

على الرغم من وجود العديد من إصدارات ماين كرافت، إلا أن معظم عشاق ولا عبي ماين كرافت يُفضلون تحميل ماين كرافت 1.17 للاندرويد Minecraft PE 1.17 والتي تمتاز بسلاستها الكبيرة وكثرة إضافاتها والعديد من العناصر والأدوات التي تحويها بعكس الإصدارات الآخرى التي تأتي بقليل من الأدوات والعناصر الجديدة ولكن سنقدم لكم اليوم جميع اصدارات لعبة ماين كرافت وستتمكن من تنزيل الإصدار المفضل لديك مع ذكر مميزات وخصائص كل تحديث من اللعبة.


تنزيل جميع إصدارات لعبة ماين كرافت للجوال والكمبيوتر

  • ماين كرافت Minecraft 1.15
  • ماين كرافت Minecraft 1.16
  • ماين كرافت Minecraft 1.17
  • ماين كرافت Minecraft 1.18
  • ماين كرافت Minecraft 1.19 apk

تحميل ماين كرافت 1.16 للجوال apk من ميديا فاير

سيقدر اللاعبون طريقة اللعب المحسنة الجديدة والعديد من الجوانب الأخرى للعبة التي ستقدم وظائف جديدة لم يسبق لها مثيل من قبل. على سبيل المثال ، بوابة يمكن للاعبين باستخدامها الانتقال إلى بُعد جديد ، أو استخدام قوس مع جعبة أثناء المعركة.من الجديد ، في التحديثات المستمرة، سيكون هناك شيء مثل الكرسي فقط مجرد كرسي ، ولكن هذه الكتلة الزخرفية ستعمل بكامل طاقتها ويمكن لكل لاعب وضعها بسهولة في المنزل والجلوس عليها وستتمكن من تحميل ماين كرافت 1.16 للجوال مجانا اخر اصدار.

Download Minecraft 1.16

تحميل ماين كرافت 1.17 للجوال مجانا

ستكون إحدى الكتل الجديدة هي Spike Block. سيتم إنشاء هذا النوع من الكتلة في موقع تحديث Minecraft PE 1.18 الجديد. سيتمكن اللاعبون من العثور عليه في أي مكان يمكن الوصول إليه. كما ذكرنا سابقًا ، إذا خطا اللاعب على هذه الكتلة ، فسوف يتعرض للضرر. سيؤثر الضرر على كل من اللاعبين والغوغاء. في الموقع الجديد ، سيتم إنشاء كتلة المسامير في ثلاثة أنواع ، خشبية ، وماسية ، وحديدية وستتمكن من تحميل لعبة ماين كرافت 1.17 اخر اصدار من ميديا فاير.

Download Minecraft 1.17

تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال مجانا

تم إضافة بُعد جديد تمامًا إلى عالم لعبة ماين كرافت بميزات جديدة وكتل جديدة وغير ذلك الكثير. البعد الجديد سوف يسمى الجنة وهذا لا يسعك إلا أن نفرح لأننا لم نر أو نسمع عن عوالم جديدة لفترة طويلة. هذا العالم هو عكس مكان مثل العالم السفلي حيث سيكون الضوء هنا في أي وقت من اليوم. هذه إضافة كبيرة للاعبين لأنك لا تحتاج إلى عناصر مثل مصباح يدوي أو مصابيح. ويتكون هذا العالم الجديد من كتل ضوئية ممتعة ذات مناظر طبيعية خلابة وستتمكن من تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال مجانا.

ربما تتساءل ، لكن كيف تدخل العالم الجديد في تحديث  Minecraft 1.18 ما هي البوابة التي يجب استخدامها ، بالنسبة للعالم السفلي ، توجد بوابة ، ولكن ماذا عن هذا الاصدار ؟ كل شيء بسيط وفي غاية الفكاهة .إن البوابة الجديدة عبارة عن سرير، ولكنها ليست مجرد سرير، ولكنها سرير أحلام ولكي يتمكن اللاعب من صنع هذا السرير والدخول إلى عالم جديد ، تحتاج إلى الحصول على مواد مثل Nether Star وتم إضافة نوع جديد من الدروع إلى الاصدار، والذي سيتكون من الجلد وستتمكن من تحميل ماين كرافت 1.19 للجوال من ميديا فاير من خلال الروابط بالآسفل.

Download Minecraft PE 1.18

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 3 يوليو 2021 في 3:20 ص

    والله انت احسن شخص شفته استمر يابطل

    إرسال ردحذف
    • أحمد طارق (أبو تَيْم)
      أحمد طارق (أبو تَيْم) 3 يوليو 2021 في 3:36 ص

      نحنُ في خدمتك دائماً صديقي العزيز،

      حذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -