تنزيل ببجي الكورية apk + obb الموسم 19| PUBG KR 0.19.0 {خريطة Miramar}

 تنزيل ببجي الكورية apk + obb 

تحميل لعبة ببجي الكورية للايفون اخر اصدار iOS 2020 سكنات-بكجات مجانا

تحميل ملف opp ببجي الكورية

يمكنك الآن تحميل تحديث لعبة PUBG Mobile KR 0.19.0 ببجي الكورية apk. تعتبر لعبة ببجي من أشهر وأقوى ألعاب الأكشن التي حصدت ملايين التحميلات في وقت وجيز وتعتبر لعبة ببجي هي اللعبة الأكثر اكتساحاً للألعاب بشكل عام، حيث هناك العديد من النسخ التي تم إطلاقها من قِبل شركة تنسنت المالكة للعبة ببجي مثل : ببجي الكورية - ببجي الفيتنامية - ببجي الصينية - ببجي لايت - وكلاً من هذه النسخ تتوفر لأجهزة الأندرويد والآيفون معاً وهذا عامل أساسي لنجاح لعبة ببجي الشهيرة ونحن نتحدث اليوم عن نسخة لعبة ببجي الكورية التي نالت على إعجاب الكثير ويمكنك الان تحميل لعبه بوبجي الكورية للاندرويد اخر اصدار كما وستتمكن من تحميل ملف opp ببجي الكورية.

تحميل لعبة ببجي نسخة كورية (PUBG MOBILE (KR للكمبيوتر والهاتف

لعبة ببجي الكورية الموسم 15 سيأتي يوم 7 سبتمبر 2020 وسيأتي معه الكثير من المفاجآت للاعبين. فهناك العديد من التسريبات الموثوقة التي تنص على تحديث ببجي الكورية 0.19.0 الجديد بأن سيكون هناك تطور كبير لخريطة ميرامار مع العديد من الأزياء الملونة الجديد والفريدة من نوعها التي لن تجدها في النسخ الاخرى من لعبة ببجي الشهيرة، لكن قبل ذلك، عليك أن تعرف أن نسخة ببجي الكورية موسم 15 غير متوفر حالياً لانه لم يصدر بعد ونحن نتحدث عن تسريبات ومعلومات شبه مؤكدة حول تحديث ببجي الكورية 0.19.0 الجديد.

تنزيل ببجي الكورية apk + obb


مصادر شبه مؤكدة تقوم" أن لعبة ببجي الكورية الاصدار الاخير موسم 15 سيأتي ضمن شخصيات جديدة ومفاجأة للجمهور الذي ينتظر التحديث بفارغ الصبر وبعض الاشاعات التي ربما أن تكون مؤكدة تقول" أن تحديث ببجي الكورية الاصدار الاخير سيكون ضمن شخصيات من مسلسلات أو أفلام مشهورة على سبيل المثال شخصيات مشهورة على نطاق عالمي مثل الممثلين الذي قاموا بأدوارهم في مسلسل la casa de papel أو من أفلام آخرى ولكن الحديث يدور حول شخصيات من مسلسلات أو أفلام مشهورة على مستوى عالمي داخل لعبة PUBG Mobile Season 13.

تحميل لعبة ببجي الكورية للايفون اخر اصدار iOS 2020

مصادر مؤكدة تقول بأن هناك  مسدس ألوان جديد فريد من نوعه ولن تجده داخل أي نسخة من سلسلة لعبة ببجي وهو مستوحى من العديد من ذكريات الطفولة، يبدو أن المسدس الملون في لعبة ببجي الكورية مستوحى من Lego، ويمكن رؤية أخر ممائل لمسدس P92، ستكون مكافأة 100 RP مجموعة كاملة كما هي في جميع المواسم، وهذه المرة سكون متاح خيارين من مجموعتين Lava Superman  أو Flash Superman، كما تم الذكر من قبل فإنها مستوحاة من Power Rangers.

هذا يعني بأن هناك شخصيات ومفاجآت كثيرة وعديد مستوحاة من شخصيات الفلاش داخل لعبة ببجي الكورية وهناك أيضاَ العديد من الأشياء التي تم أخذها من بور نينجز وشخصية سوبرمان ستجدها في تحديث ببجي الكورية موسم 13 الاخير. بالإضافة الى تطوير الشات الصوتي لجعلها أكثر سهولة وحداثة وإضافة اللمسات الجديدة عليها.

تحميل لعبة ببجي الكورية للايفون اخر اصدار

بعض المواقع الأجنبية ترسب الى محبي لعبة ببجي الكورية بأن هناك مود جديد لا يعمله أحد حتى اللحظة ولم يؤكد هذا الخبر 100% ولكن من المتوقع أن يكون هناك مود الغابة الجديد ولكن ما زالت المعلومات شبه منعدمة حول هذه المعلومة. حتى ان موعد نزول تحديث ببجي الكورية 0.18.0 سيتم اطلاقه في يوم 7 الى 14 مايو 2020 الحالي.

تنزيل ببجي الكورية OBB-APK

معلومات إضافية

  1. تم التحديث : أبريل 29, 2020.
  2. حجم اللعبة : 1.73 جيجابايت.
  3. الاصدار : 0.18.0.
  4. نظام التشغيل : IOS & Android.
  5. اللغات المتوفرة : جميع اللغات.
  6. المطور : Bluehall.

تحميلها apk-OBB-XAPK

تنزيل ببجي الكورية apk + obb: تحديث PUBG Mobile KR

تم نزول التحديث الجديد الاصدار 0.19.0 التجريبي للعبة ببجي موبايل يوم 7 ابريل 2020 ومن المقرر ان يتم بشكل رسمي يوم 13 ابريل 2020 اطلاق لعبة ببجي الاصدار الاخير  حيث يمكنك الحصول على النسخة التجريبية التي سأضع لكم رابطها المباشر بالأسفل لتحميل لعبة ببجي 19.

تنزيل ببجي الكورية apk + obb

تنزيل ببجي الكورية apk + obb

النسخة التجريبية التي تم اطلاقها حيث نسخة مصغرة من تحديث ببجي الاخير 0.19.0 ولكن بصورة مصغيرة اي انها لا تملك نفس المميزات ولكن يمكنك تحميلها وتجربتها وتقييم اللعبة حيث قاموا مطوري لعبة ببجي بإضافة بعض التعديلات والاضافات عليها منها ميزة تكسير الزجاج بالاسلحة كما كنا نتمنى وجود هذا الافكت وتحديثات لخرائط.

مميزات تحديث ببجي موبايل 0.19.0 القادم 

سيتم تحديث خريطة ارنغل 2- خريطة ميرمار 2 الجديدة، حيث سيتم  تحسين دقة الجرافيك داخل اللعبة مما تتمكن من الحصول على الوان كأنها تحاكي الواقع. بعد مطالبات عديدة من اللاعبين كما سيتم إضافة حيوانات لمرافقة اللاعبين مثل الكلب أو الذئب وهذا ما سيؤدي الى جذب عدد أكبر من المستخدمين لتحميل لعبة ببجي التحديث الاخير 0.19.0.
 كما سيتم إضافة لوبي جديد ، وسيتم اتاحة اخيرا إمكانية تكسير زجاج النوافذ بالرصاص الخاصية التي يبحث عنها العديد من اللاعبين ، كما سيتم إضافة زون جديد في اللعبة لا يسمح للاعبي ببجي بالكمبرة وسيتم اضافة خريطة جديدة فيكندي 2، وسيسمح هذه المرة باستخدام مود التزلج الجديد.

تحميل ببجي الكورية موسم 13 للآيفون

⏪ تحميل لعبة ببجي الكورية لهواتف الآيفون برابط مباشر ::

➤ يمكنك الآن تحميل لعبة ببجي الكورية من خلال الرابط المباشر المتواجد بالأسفل ولكن قبل تحميل اللعبة عليك معرفة بعض المعلومات حول هذه اللعبة حيث يمكنك من خلال موقعنا تحميل لعبة PUBG Mobile KR النسخة الأخيرة 2020.

➤ حيث يمكنك بعد التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل النسخة الكورية أن تلعب في جميع المواسم التي تريدها والمتوفرة داخل لعبة ببجي الكورية وذلك بتحميل حزمة الموسم الذي تريده وبعد ذلك تلعب عليه بصورة سهلة وبسيطة ويمكنك التنزه في خريطة ايرانجل وذلك باسم ميزة : 2nd Year Anniversary, كما ويمكنك اللعب في وضع Arctic Mode والذي يقدم لكم الكثير من الطرق الجديدة للنجاة أثناء القتال مثل الهروب ومساعدة التيم الخ...
تنزيل ببجي الكورية apk + obb: تحديث PUBG Mobile KR

➤ حيث يوجد بهذا التحديث ميزة beath replay وهي ميزة جديدة داخل اللعبة يمكنك من خلالها مشاهدة فيديو اثناء موتك ويمكنك الاتسفادة منه لمعرفة اخطائك ومكان العدو او لعرض الفيديو على اليوتيوب ان كنت تمتلك قناة على منصة يوتيوب.

تحميل ملف opp ببجي كورية

➤ في التحديث الجديد سوف تتمكن من الحصول على وضع جديد يعرف باسم Colorblind Mode وهو ما يسمى (عمى الألوان) ومن خلال هذا الوضع لن تتمكن من التحديد والتمييز بين الالوان وستصبح اللعبة اكثر صعوبة.

⏪ مميزات التحديث الجديد للعبة ببجي الكورية النسخة الاخيرة ::

➤ حيث تم تسحين الجرافيك داخل لعبة ببجي الكورية يمكنك من خلاله الحصول على رؤوية ودقة عالية.
➤ حجم اللعبة في التحديث الجديد لا يتجاوز 1.9 جيجا بايت.

➤ يتوفر في تحديث لعبة ببجي الكورية الجديد جميع اضافات وصلاحيات سيزون 12.

➤ تمتاز بتأثيرات صوتية ومرئية عالية الجودة والدقة.
تحميل لعبة ببجي الكورية للايفون اخر اصدار iOS 2020 سكنات-بكجات مجانا

➤ سيرفرات أكثر واسرع لاداء اسرع داخل لعبة ببجي الكورية.

⏪ كيفية تنزيل ببجي الكورية apk + obb ::

➤ اضغط هنا لتحميل لعبة ببجي الكورية مجانا برابط مباشر


حيث تعتبر لعبة ببجي هي الاكثر سيطرة على سوق الألعاب وبعد شهرة لعبة ببجي تم اطلاق لعبة منافسة لها وهي لعبة كول اوف ديوتي التي نالت على ما يقارب أكثر من 70مليون تحميل من جميع المتاجر للهواتف الذكية وهي لعبة جميلة ايضا ولكنها لن تصل الى شهرة لعبة ببجي التي تتوفر على جميع أنظمة الهواتف ونظام الستيم المدفوع وهناك كثيرون ما يشتكوا من الباند لحساب ببجي ويمكنك فك حظره من هنا.

شاهد أيضاَ :

ويمكنك الان تنزيل ببجي لايت للايفون 2020 : PUBG Mobile Lite iOS.
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 13 نوفمبر 2020 في 12:10 ص

    ممتاز

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -