تنزيل لعبة ببجي التحديث الاخير 0.19.0 | رابط مباشر, إضافات مميزة | PUBG 0.19.0

يمكنك الآن تحميل لعبة ببجي إصدار 0.19.0 من خلال رابط مباشر حيث أن اللعبة متوفر لنظامي التشغيل آيفون وأندرويد -وفي الآونة الأخيرة أعلنت العملاقة شركة تنسنت عن موعد نزول لعبة ببجي النسخة الاخيرة 0.18.0 وقد تم الاعلان عن موعد نزول اللعبة في تاريخ 13/4 من هذا الشهر ولكن تم اطلاق النسخة التجريبية من اللعبة حتى يتم تقييد الاصدار من قبل المستخدمين حتى ترى شركة تنسنت مدى رضى اللاعبين والجمهور عن المميزات والاضافات الجديدة التي تم دمجها داخل لعبة ببجي الاصدار الاخير 0.19.0.تحميل ببجي اخر اصدار 2020

تحميل تحديث ببجي ارانغل 2021 (العهد الجديد) PUBG Mobile: New Erangel v1.0


من خلال الاصدرات المتتالية التي تقوم باطلاقها شركة تنسنت العملاقة حصدت ملايين التحميلات حيث تهتم بشكل جدي وكبير لطلب اللاعبين ومحبي لعبة ببجي لذلك قد تم اضافة بعض المميزات التي كانت من مطالب اللاعبين وهذا يدل على نجاح لعبة ببجي بشكل واسع وكبير جداً مقارنة بالألعاب الاخرى.

وسيكون التحديث متاح رسميا على السيرفرات الأساسية للعبة في 13 نيسان/أبريل بعد انتهاء مهام الأسبوع الخامس في بوبجي موبايل ويمكنك من خلال هذا التقرير تحديث ببجي موبايل 18.

تحديث ببجي الجديد 0.18.0

في بيان لشركة تنسنت تم اقامته اليوم 7/4 بشكل رسمي أن لعبة ببجي الاصدار الاخير ستم اطلاقها في يوم 13 من الشهر الجاري ولقد تم نزول لعبة ببجي الاصدار الاحدث 0.18.0 بنسخة تجريبية فقط ويمكنك تحميل النسخة التجريبية على هاتفك الأندرويد أو الآيفون بالرابط المباشر المتواجد بألأسفل.

مميزات تحديث ببجي موبايل 0.18.0 

  • سيتم تحديث خريطة ارنغل arngle 2.
  • تحديث جديد لخريطة ميرمار 2 الجديدة.
  • تحسين دقة الجرافيك داخل اللعبة مما تتمكن من الحصول على الوان كأنها تحاكي الواقع.
  • إضافة حيوانات وشخصيات آخرى لمرافقة اللاعبين مثل الكلب أو الذئب الخ.. وهذا ما سيؤدي الى جذب عدد أكبر من المستخدمين لتحميل لعبة ببجي التحديث الاخير 0.18.0.
  • إضافة لوبي جديد ، وسيتم اتاحة اخيرا إمكانية تكسير زجاج النوافذ بالرصاص الخاصية التي يبحث عنها العديد.
  • إضافة منطقة (زون) جديد في اللعبة لا يسمح للاعبي ببجي بالكمبرة.
  • تم اضافة خريطة جديدة فيكندي 2.
  • يمكنك هذه المرة باستخدام مود التزلج الجديد.

روابط تحميل ببجي موبايل الجديد  0.18.0 

يمكنك من خلال هذه الروابط الحصول على تحميل لعبة ببجي اصدار 0.18.0 النسخة التجريبية واذ كنت تنتظر نزول النسخة الرسمية بإمكانك حفظ هذه الصفحة على المتصفح الخاص بهاتفك المحمول وفتح هذه الصفحة في يوم 13/4 ستجد أن لعبة ببجي الرسمية تحديث 0.18.0 قم تم وضعه هنا بروابط مباشرة او يمكنك فعل ذلك من خلال متابعة المدونة وستتلقى رسالة بموعد النزول للعبة ببجي التحديث الاخير والرسمي.

تحميل لأجهزة الأندرويد من جوجل بلاي: اضغط هنا
تحميل ببجي موبايل الاصدار الجديد 18 لإجهزة الأيفون و الايباد من أبل ستور: اضغط هنا

تحميل ببجي موبايل الاصدار 0.18.0 ، حيث تم الاعلان عن موعد اصدار لعبة ببجي الاصدار الاخير منها حيث تم اضافة الكثير من المميزات التي سنقدمها لكم والكثير من الصلاحيات المشوقة التي سأقوم بشرحها لكم في هذا التقرير حيث تم الاتفاق على اطلاف لعبة ببجي تحديث  PUBG Mobile 0.18.0 في يوم 13 من هذا الشهر أي بعد 4 أيام من الان ويمكنك حفظ الصفحة حتى تتمكن من تحيمل لعبة ببجي الاصدار الاخير 0.18.0.

الموسم 13 [خريطة ميرامار 2.0]

ولكن يمكنك الان تحميل لعبة ببجي الاصدار الاخير 0.18.0 برابط مباشر ولكن تعتبر هذه النسخة نسخة تجريبية من لعبة ببجي حيث يمكنك الحصول على لعبة ببجي الاصدار الاخير النسخة الرسمية بعد أربعة أيام سوف يتم اطلاقها.



تحديث ببجيPUBG Mobile 0.18.0  [خريطة ميرامار 2.0]

تم نزول التحديث الجديد الاصدار 0.18.0 التجريبي للعبة ببجي موبايل يوم 7 ابريل 2020 ومن المقرر ان يتم بشكل رسمي يوم 13 ابريل 2020 اطلاق لعبة ببجي الاصدار الاخير  حيث يمكنك الحصول على النسخة التجريبية التي سأضع لكم رابطها المباشر بالأسفل لتحميل لعبة ببجي 18.

النسخة التجريبية التي تم اطلاقها حيث نسخة مصغرة من تحديث ببجي الاخير 0.18.0 ولكن بصورة مصغيرة اي انها لا تملك نفس المميزات ولكن يمكنك تحميلها وتجربتها وتقييم اللعبة حيث قاموا مطوري لعبة ببجي بإضافة بعض التعديلات والاضافات عليها منها ميزة تكسير الزجاج بالاسلحة كما كنا نتمنى وجود هذا الافكت وتحديثات لخرائط.

مميزات تحديث ببجي موبايل 0.18.0 القادم 

سيتم تحديث خريطة ارنغل 2- خريطة ميرمار 2 الجديدة، حيث سيتم  تحسين دقة الجرافيك داخل اللعبة مما تتمكن من الحصول على الوان كأنها تحاكي الواقع. بعد مطالبات عديدة من اللاعبين كما سيتم إضافة حيوانات لمرافقة اللاعبين مثل الكلب أو الذئب وهذا ما سيؤدي الى جذب عدد أكبر من المستخدمين لتحميل لعبة ببجي التحديث الاخير 0.18.0.
اضغط هنا لتحميل ببجي موسم 13 للاندرويد

اضغط هنا لتحميل ببجي 0.18.0 للايفون  

كما سيتم إضافة لوبي جديد ، وسيتم اتاحة اخيرا إمكانية تكسير زجاج النوافذ بالرصاص الخاصية التي يبحث عنها العديد من اللاعبين ، كما سيتم إضافة زون جديد في اللعبة لا يسمح للاعبي ببجي بالكمبرة وسيتم اضافة خريطة جديدة فيكندي 2، وسيسمح هذه المرة باستخدام مود التزلج الجديد.

روابط تحميل ببجي موبايل الجديد  0.19.0

يمكنك تحميل لعبة ببجي الاصدار الحديث من هنا ولكن تلك الروابط تعود لنسخة تجريبية من لعبة ببجي الاصدار الاخير ويمكنك تحميلها من جوجل بلاي برابط مباشر اذ كنت تحمل هاتف يعمل بنظام أندرويد. أما اذ كنت من مستخدمي هواتف الآبل يمكنك تحميلها من خلال الرابط المباشر لتحويلك الى تحميل لعبة ببجي الاصدار الاحدث.
تحميل لأجهزة الأندرويد من جوجل بلاي: اضغط هنا
تحميل ببجي موبايل الاصدار الجديد 18 لإجهزة الأيفون و الايباد من أبل ستور: اضغط هنا

يمكنك الآن تحميل تحديث لعبة PUBG Mobile KR 0.18.0 ببجي الكورية apk. تعتبر لعبة ببجي من أشهر وأقوى ألعاب الأكشن التي حصدت ملايين التحميلات في وقت وجيز وتعتبر لعبة ببجي هي اللعبة الأكثر اكتساحاً للألعاب بشكل عام، حيث هناك العديد من النسخ التي تم إطلاقها من قِبل شركة تنسنت المالكة للعبة ببجي مثل : ببجي الكورية ببجي الفيتنامية - ببجي الصينية - ببجي لايت - وكلاً من هذه النسخ تتوفر لأجهزة الأندرويد والآيفون معاً وهذا عامل أساسي لنجاح لعبة ببجي الشهيرة ونحن نتحدث اليوم عن نسخة لعبة ببجي الكورية التي نالت على إعجاب الكثير.

لعبة ببجي الكورية الموسم 13 سيأتي يوم 7 مايو 2020 وسيأتي معه الكثير من المفاجآت للاعبين. فهناك العديد من التسريبات الموثوقة التي تنص على تحديث ببجي الكورية 0.18.0 الجديد بأن سيكون هناك تطور كبير لخريطة ميرامار مع العديد من الأزياء الملونة الجديد والفريدة من نوعها التي لن تجدها في النسخ الاخرى من لعبة ببجي الشهيرة، لكن قبل ذلك، عليك أن تعرف أن نسخة ببجي الكورية موسم 13 غير متوفر حالياً لانه لم يصدر بعد ونحن نتحدث عن تسريبات ومعلومات شبه مؤكدة حول تحديث ببجي الكورية 0.18.0 الجديد.




مصادر شبه مؤكدة تقوم" أن لعبة ببجي الكورية الاصدار الاخير موسم 13 سيأتي ضمن شخصيات جديدة ومفاجأة للجمهور الذي ينتظر التحديث بفارغ الصبر وبعض الاشاعات التي ربما أن تكون مؤكدة تقول" أن تحديث ببجي الكورية الاصدار الاخير سيكون ضمن شخصيات من مسلسلات أو أفلام مشهورة على سبيل المثال شخصيات مشهورة على نطاق عالمي مثل الممثلين الذي قاموا بأدوارهم في مسلسل la casa de papel أو من أفلام آخرى ولكن الحديث يدور حول شخصيات من مسلسلات أو أفلام مشهورة على مستوى عالمي داخل لعبة PUBG Mobile Season 13.

شخصية سوبرمان في لعبة ببجي موسم 19

مصادر مؤكدة تقول بأن هناك  مسدس ألوان جديد فريد من نوعه ولن تجده داخل أي نسخة من سلسلة لعبة ببجي وهو مستوحى من العديد من ذكريات الطفولة، يبدو أن المسدس الملون في لعبة ببجي الكورية مستوحى من Lego، ويمكن رؤية أخر ممائل لمسدس P92، ستكون مكافأة 100 RP مجموعة كاملة كما هي في جميع المواسم، وهذه المرة سكون متاح خيارين من مجموعتين Lava Superman  أو Flash Superman، كما تم الذكر من قبل فإنها مستوحاة من Power Rangers.

هذا يعني بأن هناك شخصيات ومفاجآت كثيرة وعديد مستوحاة من شخصيات الفلاش داخل لعبة ببجي الكورية وهناك أيضاَ العديد من الأشياء التي تم أخذها من بور نينجز وشخصية سوبرمان ستجدها في تحديث ببجي الكورية موسم 13 الاخير. بالإضافة الى تطوير الشات الصوتي لجعلها أكثر سهولة وحداثة وإضافة اللمسات الجديدة عليها.

بعض المواقع الأجنبية ترسب الى محبي لعبة ببجي الكورية بأن هناك مود جديد لا يعمله أحد حتى اللحظة ولم يؤكد هذا الخبر 100% ولكن من المتوقع أن يكون هناك مود الغابة الجديد ولكن ما زالت المعلومات شبه منعدمة حول هذه المعلومة. حتى ان موعد نزول تحديث ببجي الكورية 0.18.0 سيتم اطلاقه في يوم 7 الى 14 مايو 2020 الحالي.

تحميل ببجي الكورية 2021

معلومات إضافية

  1. تم التحديث : أبريل 29, 2020.
  2. حجم اللعبة : 1.73 جيجابايت.
  3. الاصدار : 0.18.0.
  4. نظام التشغيل : IOS & Android.
  5. اللغات المتوفرة : جميع اللغات.
  6. المطور : Bluehall.

 الموسم 13 [خريطة ميرامار 2.0]

تم نزول التحديث الجديد الاصدار 0.18.0 التجريبي للعبة ببجي موبايل يوم 7 ابريل 2020 ومن المقرر ان يتم بشكل رسمي يوم 13 ابريل 2020 اطلاق لعبة ببجي الاصدار الاخير  حيث يمكنك الحصول على النسخة التجريبية التي سأضع لكم رابطها المباشر بالاعلى لتحميل لعبة ببجي 18.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -