تحميل فري فاير apk ارض العجائب للكمبيوتر Free Fire PC 2021 رابط مباشر

يمكنك الآن تحميل لعبة فري فاير ارض العجائب للكمبيوتر برابط مباشر من موقعنا، حيث تعتبر لعبة Free Fire من أفضل وأشهر الالعاب بعد لعبة ببجي موبايل التي اكتسحت عالم العاب الفيديو(video games) والتي حصدت عدد تنزيلات بشكل ضخم جداً مقارنة بالألعاب الحديثة التي نزلت مؤخرا وهي من فئة ألعاب الأكشن الأكثر تحميلاً مثل لعبة ببجي موبايل وكال اوف ديوتي موبايل. لذا هناك الكثيرون يبحثون عن لعبة فري فاير للكمبيوتر apk لذلك يمكنك تحميلها الان برابط مباشر والتمتع بلعبها على المحاكي الشهير الخاص بالألعاب gameloop.

تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر

تدور لعبة فري فاير حول جزيرة يتواجد بها 50 لاعباً بحيث تقوم بالنزول الى احدى الأماكن لتواجه 49 لاعباً في معركة طاحنة والأفضل لك النزول في الاماكن الاقل ازدحاماً ومنازلاً حتى لا تقتل في بداية كل جولة ، عليك النجاة من بين جميع اللاعبين للفوز بساحة قتال رائعة، يغزوها روح المغامرة وحب النجاة والفوز. الآن قم بتنزيل لعبة فري فاير للكمبيوتر واستمتع بها.
تحميل فري فاير apk ارض العجائب للكمبيوتر | Free Fire PC

تنزيل لعبة فري فاير للكمبيوتر

التحديث الجديد من لعبة فري فاير آتى بالعديد من الاضافات والشخصيات والأسحلة الجديدة التي نالت على اعجاب جميع اللاعبين مثل سلاح M82B وهو عبارة عن سلاح من فئة القناصة والذي يتواجد في منطقة الهوت زون في مود الكلاسيك. وتم اطلاق الشخصية الجديدة التي اطلق عليها اسم Wolfrahh التي تقلل الضرر بنسبة عالية عند اصابته وتزيد من نسبة الضرر عند اصابة العدو وهذا ما يميز الشخصية الجديدة في لعبة Garena Free Fire PC.


ولا ننسى أيضاَ شخصية فالكو Falco الجديدة الذي يزيد سرعة الانزلاق عند القفز من المظلات بنسبة 45% وزيادة سرعة الغوص عند نزوله من البراشوت وتم اضافة بعضة اضافات جديدة الى منطقة وساحة التدريب مثل السيارات المتنوعة والجدران الحديثة وبعض الاضافات الاخرى الرائعة التي ستجد جمالها عند رؤيتك لها.

متطلبات تشغيل لعبة فري فاير للكمبيوتر

  1. نظام Windows 7, Windows 8,Windows 10.
  2. معالج Intel Core i3 وما فوق.
  3. مساحة تخزينية متاحة على القرص أكثر من 1 جيجابايت.
  4. Screen resolution HD 720p or higher.
  5. رام بسعة 2 جيجابايت على أقل تقدير لتشغيلها.

كيفية تحميل لعبة غارينا فري فاير للكمبيوتر

أولاً : ستقوم بتحميل اللعبة ك رابط apk المتواجد بالاسفل وتثبيته على الكمبيوتر، بعد الانتهاء من التثبيت واختيار المكان المناسب لوضعه بداخله تقوم بالضغط على الملف وتنزيله على الجهاز الخاص بك.
تحميل فري فاير apk ارض العجائب للكمبيوتر | Free Fire PC

ثانياً : بعد تنزيله على الجهاز سيتم فتح المحاكي تلقائياً لان من خلال تحميل اللعبة يتم تحيمل المحاكي داخلياً بشكل اوتوماتيكي وستجد على يمين الشاشة لعبة فري فاير ووجود خانة التحميل.
تحميل فري فاير apk ارض العجائب للكمبيوتر | Free Fire PC
ثالثاً : تقوم بالضغط على تحميل وتنتظر بعض الوقت لتحميلها على المحاكي وتثبيتها على الجهاز تلقائياً وعند الانتهاء سيتم توجيهك الى داخل اللعبة وبدء المعركة الحقيقية بداخلها.
تحميل فري فاير apk ارض العجائب للكمبيوتر | Free Fire PC
رابعاً : يمكنك تحميل لعبة ببجي موبايل من خلال المحاكي الخاص بفري فاير والعديد من الالعاب التي ستجدها معروضة عند تشغيلك للمحاكي في بداية اللعبة.
تحميل فري فاير apk ارض العجائب للكمبيوتر | Free Fire PC
  • في النهاية ستظهر لك شاشة رئيسية للعبة فري فاير للكمبيوتر.
  • فيما بعد من لعبة Free Fire PC ستظهر رسالة تطلب منك التأكيد على سياسة الإستاخدام، فقط قم بالنقر على Confirm.
  • بعد الانتهاء من تثبيتها، بإمكانك تسجيل الدخول في لعبة Free Fire PC بواسطة حساب الفيسبوك الخاص بك، أو بدء اللعب مباشرةً بدون تسجيل دخول.

تحميل فري فاير للكمبيوتر apk-OBB


تحميل لعبة Free Fire على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة

لعبة Fire Free Garena ، واحدة من أفضل ألعاب royale على غرار لعبة Pubg  ولعبة Fortnite أصبحت تعمل الأن على Windows بعد ما كانت مقتصرة على هواتف آيفون&أندرويد&هواوي&تشاومي&أوبو ، أما الأن أصبح بإمكانك لعب لعبة فري فاير على جهاز الحاسوب الخاص بك مجانا. يمكنك تحميل هذه النسخة للهواتف الضعيفة لان لعبة فري فاير متوفرة لجميع الهواتف والاصدارات ولا تتطلب هاتف ذو مواصفات عالية لذلك يمكنك تحميلها الان.

مميزات لعبة فري فاير ارض العجائب للكمبيوتر apk

  • الشخصيات مصممه بشكل دقيق ويمكنك الاختيار بينهم واختيار افضل الملابس والاحزية والاطقم.
  • حجم اللعبة صغير بالنسبة للالعاب الاخرى مثل لعبة ببجي موبايل.
  • رسومات اللعبة ممتازة وطريقة التحكم اكثر من رائعة + جرافيك عالي الدقة.
  • ستجد هنا 50 لاعبا 'فقط' بدلا عن 100 لاعب كالمعتاد في باقي العاب الباتل رويال.
  • إمكانية التواصل بين الأصدقاء واللاعبين أو أفراد الفريق(دردشة صوتية+نصية).
  • هناك قسم Game Center ستتمكن من خلاله الاطلاع وتحميل العاب شهيرة اخرى مجانا.
  • احصل على حسابات فري فاير مشحونة جواهر من هنا.

طريقة لعب فري فاير : 

في بداية لعبة فري فاير سواء للكمبيوتر أو للهواتف الذكية ستجد نفسك داخل طائرة بداخلها 50 لاعباً من ضمنهم أنت، ستقوم بالنزول الى احدى المناطق المتواجدة بالخريطة التي ستجدها على يمين اعلى الشاشة والمفضل أن تقوم بالنزول بالبارشوت الى اماكن بسيطة وهادئة لتجنب المعارك بداياً، يمكنك اللعب بشكل منفرد أو اللعب ك فريق مكون من 4 لاعبين كما في لعبة ببجي الشهيرة وتقوم بجمع السلاح والقنابل والذخيرة واللباس الخاص بلك والاهم من ذلك الاحتفاظ بوحدات الدم التي ستلقاها داخل المنازل. نهاياً عليك منافسة وهزيمة وقتل جميع اللاعبين داخل اللعبة والنجاة الى آخر اللعبة.

قد يهمك :

حل مشكلة اللاق في فري فاير للاجهزة الضعيفة وتسريع اللعبة لــ Free Fire 2020
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -