تنزيل خلفيات Samsung Galaxy M01s الرسمية برابط مباشر [ بدقة HD+]

خلفيات سامسونج a11

يمكنك الآن تحميل مجموعة من الخلفيات الرسمية لهاتف ساموسنج Samsung Galaxy M01s، حيث أعلنت شركة سامسونج عن الهاتف الذكي الجديد في الهند ، ويطلق على الهاتف الجديد اسم Galaxy M01s. في الأساس ، إنها ترقية لهاتف Galaxy M01 الذي تم إطلاقه مؤخرًا. بالحديث عن التغييرات ، تم تزويد هاتف  ام 01 اس الأحدث بشاشة كبيرة مقاس 6.2 بوصة ومجموعة شرائح MediaTek Helio P22 وماسح ضوئي لبصمات الأصابع. تبدو جذابة من الأمام والخلف بفضل خلفيات الأسهم. وفي هذا التقرير يمكنك تنزيل خلفيات Samsung Galaxy M01s لهاتفك الذكي بدقة كاملة.

يقدر سعر هاتف Samsung Galaxy M01s في الهند بسعر يبدأ من $ 9،999 (حوالي $ 133). قبل مشاهدة  الخلفيات ، دعنا نلقي نظرة سريعة على مواصفات وتفاصيل Samsung M01s التي تم إطلاقها حديثًا. الهاتف الذكي مزود بشاشة LCD مقاس 6.2 بوصة HD + Infinity-V بدقة 720 × 1520 بكسل. يضم MediaTek Helio P22 SoC ويعمل على One UI 1.1 استنادًا إلى Android Pie 9.0. 

تنزيل خلفيات Samsung Galaxy M01s الرسمية

يأتي Galaxy M01s بذاكرة وصول عشوائي سعتها 3 غيغابايت وذاكرة تخزين بسعة 32 غيغابايت ، ويمكن توسيعها حتى 512 غيغابايت عبر بطاقة microSD. بالحديث عن الكاميرا ، فإن Samsung Galaxy M01s يدق مستشعرًا رئيسيًا مزدوج العدسة بدقة 13 ميجابكسل بفتحة f / 1.8 ومستشعر عمق 2 ميجابكسل مع فتحة f / 2.4 ويدعم AF و HDR ودعم الميزات الأساسية الأخرى. على الجانب الأمامي ، يحتوي على كاميرا بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة f / 2.0. 

يتميز Samsung Galaxy M01s ببطارية 4000 mAh غير قابلة للإزالة. الهاتف الذكي متاح في خيارين مختلفين للون - الرمادي والأزرق ، ومتاح من المتاجر على الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت. كما أن لديها ماسح ضوئي لبصمات الأصابع في الخلف ، لذا فهذه المواصفات الأساسية لهاتف Galaxy M01s. لنقم الآن بتنزيل خلفيات Samsung Galaxy M01s.

خلفيات سامسونج غالاكسي M01s  [ بدقة HD+]

وفقًا لشركة Samsung ، تعد الخلفية واحدة من أفضل الطرق للتفاخر بهواتف سلسلة Galaxy M. يحتوي كل هاتف ذكي من السلسلة M على خلفيات مدمجة رائعة المظهر ، كما أن Galaxy M01s الذي تم إطلاقه حديثًا ليس استثناءً. يحتوي Samsung Galaxy M01s على ست خلفيات جديدة رائعة المظهر. على الرغم من وجود بعض الخلفيات من Galaxy M01 أيضًا. ولكن لا يزال ، يبدو مثيرًا للإعجاب ، كل هذه الخلفيات متوفرة بدقة 1520 × 1520 بكسل. هنا يمكنك التحقق من صور المعاينة منخفضة الدقة لهذه الخلفيات.

ملاحظة: فيما يلي صور معاينة للخلفيات . المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزلها من الصور. استخدم رابط التنزيل الوارد في قسم التنزيل بالأسفل. وهي مشابهة لخلفيات هاتف Samsung Galaxy A51 الرسمية.
تنزيل خلفيات Samsung Galaxy M01s الرسمية برابط مباشر [ بدقة HD+]تنزيل خلفيات Samsung Galaxy M01s الرسمية برابط مباشر [ بدقة HD+]تنزيل خلفيات Samsung Galaxy M01s الرسمية برابط مباشر [ بدقة HD+]
تنزيل خلفيات Samsung Galaxy M01s الرسمية برابط مباشر [ بدقة HD+]تنزيل خلفيات Samsung Galaxy M01s الرسمية برابط مباشر [ بدقة HD+]تنزيل خلفيات Samsung Galaxy M01s الرسمية برابط مباشر [ بدقة HD+]

تنزيل خلفيات Samsung Galaxy M01s   [ بدقة HD+]

خلفيات Samsung Galaxy M01s متميزة ومثيرة للإعجاب ، إذا كنت من محبي Samsung ، فتأكد من تجربة خلفيات Galaxy M01s. نذكر أدناه صور Google و Google Drive ورابط تطبيقنا (PhoneWalls) الذي يمكنك من خلاله تنزيل هذه الصور بسهولة على هاتفك الذكي بدقة كاملة.

اضغط هنا لتحميل الخلفيات [ Google drive]
اضغط هنا لتحميل الخلفيات من [photos.google]

بمجرد التنزيل ، توجه إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحها ثم اضغط على أيقونة قائمة النقاط الثلاث لتعيين خلفية الشاشة.

مزيد من المقالات ذات الصلة:

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -