تحميل لعبة براول ستارز 2021: Brawl Stars للاندرويد والايفون [ رابط مباشر-apk ]

تحميل لعبة براول ستارز  مود 2021

يمكنك الان تنزيل لعبة شجار النجوم Brawl Stars لهاتفك الاندرويد والايفون والتي تعتبر من أشهر وأفضل العاب الشجار لانها تحتوي على الكثير من أوضاع اللعب وحجمها بسيط يتناسب مع جميع انظمة واصدارات الهواتف واضافة الى ذلك ان لعبة براول ستارز مجانية 100%.
تحميل لعبة براول ستارز 2020 : Brawl Star للاندرويد والايفون [ رابط مباشر-apk ]
تعتبر لعبة شجار النجوم للاندرويد Brawl Stars هي لعبة مليئة بالحركة متعددة اللاعبين بين الفريقين. يمكن للاعبين الالتقاء مع أصدقائهم في فرقة واحدة لمحاولة التغلب على فريق الخصم في ساحة خاصة وجمع كل البلورات المتوفرة في الموقع. لتحقيق هذا الهدف ، تحتاج إلى تطوير التكتيكات والتمسك به. للقيام بذلك ، التقاط الأبطال مع بعض القدرات والخصائص. تتم ترقية جميع الشخصيات ، حتى تتمكن من تحسين فريقك وجعله لا يقهر،

تحميل لعبة Brawl Stars apk :

Brawl Stars هي إحدى الألعاب الناشئة في العصر الحديث. قادمة من مطوري Clash of Clans و Clash Royale ولعبة بلور للاندرويد، اللعبة لها نكهة مشتركة. ما يميز Brawl Stars Private Server  هو أسلوب اللعب المختلف والمثير الذي يبدو أن الجميع يحبونه. إنها لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت يمكنك من خلالها تكوين العشائر والانضمام إليها. ومع ذلك ، هناك بالتأكيد روبوتات يمكنك اللعب بها. مع العديد من الخوادم الخاصة ، تنمو اللعبة مع مرور كل يوم. من بين أفضل الخوادم المعروفة ل Brawl Nulls الخاص.
يشير المطورون إلى أن هناك العديد من التحديثات القادمة وهي البداية فقط مع الإصدار الأساسي. على حد تعبيره ، تم إحراز أكبر تقدم ، وهو فك تشفير البيانات الأساسية للعبة ، والآن أصبحت مسألة وقت فقط قبل أن يتمكنوا من إنشاء أوضاعهم وخرائطهم الخاصة للعبة. وهي شبيهة بجرافيك لعبة انجري بيردز.


أقرأ أيضاً | تحميل لعبة فالورانت : Valorant apk 2020 للاندرويد والايفون

تنزيل لعبة شجار النجوم 2020 [ براول ستارز ]

معارك وتحديات  كثيرة مع العديد من اللاعبين تتمكن من لعبها بكثير من الأوضاع الخاصة التي سوف تجدها هنا في كل مرة عن الدخول لهذه المعارك كما انه يوجد الكثير من مختلف الأبطال في جميع المستويات التي تجدها هنا تتمكن من الدخول لهذه الابطال وإختيار احدهما لكي تتمكن من الحصول على هذه الترقية في أي وقت عن الفوز بالمستوى أو التحدي السابق  من خلال القدرات الخاصة التي سوف يمتلكها هذا البطل الحقيقي في هذه المعركة الحقيقة.
تحميل لعبة براول ستارز 2020 : Brawl Star للاندرويد والايفون [ رابط مباشر-apk ]
هذا يعني أن Brawl Star ستحتوي على جميع عناصر لعبة Brawl Star الأصلية. ومع ذلك ، ستكون هناك بعض الميزات الإضافية والمحسّنة لتحريك اللعبة للاعبيها ومنحهم المزيد للعب. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لدى المشاكسين الذين يتم فتحهم هجومًا مميزًا وقدرة فائقة. يصعب تحقيق ذلك ، لكن وضع Brawl Stars يمنحك الفرصة للحصول عليه بسهولة.

download brawl stars

لديك أحداث جديدة كل يوم وستتغير أوضاع اللعبة بانتظام. يمكنك الذهاب فقط في وضع المعركة أو يمكنك استخدام مساعدة أصدقائك وأعضاء عشيرتك للعب في وضع تعاوني. بالإضافة إلى ذلك ، هناك لوحة متصدرين عالمية ومحلية عليك التنافس معها. انضم إلى ناد أو ابدأ واحدًا بمفردك مع زملائك اللاعبين. يسمح لك بمشاركة النصائح والمعارك في ساحة المعركة.

مع العملات المعدنية في جيبك ، يمكنك فتح الأشكال وتخصيص مقاتليك بالطريقة التي تحبها. هناك خيار للخرائط التي صممها اللاعب والتي تتيح لك دخول تضاريس صعبة جديدة ونقل لعبتك إلى مستوى جديد تمامًا. لذلك ، لديك الكثير من المال والعديد من الأحجار الكريمة وجميع المقاتلين مفتوحين لك. بالإضافة إلى ذلك ، لديك أيضًا أقنعة وقدرات غير مقفلة. العب مع الروبوتات واستمتع بالوضع وحده. كل ما عليك فعله هو تحديد الخريطة والطريقة التي تفضلها ، واختيار المقاتل المفضل لديك ، والانتقال إلى ساحة المعركة والبدء في العمل.

أقرأ أيضاً | تنزيل لعبة League of Legends: Wild Rift للهواتف من هنا


تحميل لعبة براول ستارز 2020 : Brawl Star للاندرويد والايفون [ رابط مباشر-apk ]
لعبة براول ستارز للاندرويد والايفون  Brawl Stars هي لعبة أندرويد من صنع شركة Supercell يمكنك تثبيتها على أجهزتك التي تعمل بنظام Android والايفون  واستمتع بها. ويمكنك خوض معارك متعددة اللاعبين سريعة الوتيرة يقدمها منتجو ألعاب Clash of Clans و Clash Royale و Boom Beach.
قاتل مع الأصدقاء أو بمفردك عبر مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب في أقل من ثلاث دقائق. قم بفتح وترقية العشرات من الأبطال بقدرات خارقة قوية. قم بشراء واجمع الأشكال الفريدة للتميز والتباهي في الساحة. انضم إلى فرقة أو ابدأها لمشاركة التكتيكات والقتال معًا.

روابط تنزيل براول ستارز للاندرويد والايفون ::

اضغط هنا لتحميلها للاندرويد 
اضغط هنا لتحميلها للايفون

تحميل لعبة Brawl Stars للايفون والاندرويد

قاتل في أوضاع لعب متعددة

- الاستيلاء على الأحجار الكريمة (3 ضد 3): كوّن فريقًا وخصص الفريق المنافس بشكل أكبر. اجمع واحتفظ بـ 10 أحجار كريمة لتربح ، لكن تكسر وتفقد جواهرك.
- المواجهة (منفرد / ثنائي): معركة بأسلوب رويال معركة من أجل البقاء. اجمع شكا من القوة لشجاعك. احصل على صديق أو العب بمفردك - كن آخر شجاع يقف في المعركة الملكية الأكثر صخبًا حتى الآن. الرابح ياخذهم كلهم!
- المكافأة (3 ضد 3): اقضِ على الخصوم لتربح النجوم ، لكن لا تدعهم ينقلك. الفريق صاحب أكبر عدد من النجوم يفوز بالمباراة!
- سرقة (3 ضد 3): احمِ أمان فريقك وحاول فتح أبواب خصومك. تصفح الخريطة للتسلل والتفجير والتفجير في طريقك إلى كنز الأعداء.
- الأحداث الخاصة: أوضاع لعبة PvE و PvP الخاصة لفترة محدودة.

افتح المشاة وترقيتهم

اجمع وقم بترقية مجموعة متنوعة من المشاجرين بقدرات خارقة تعاقبهم ، وقم بترقيتهم بنقاط القوة ، واجمع الجلود الفريدة.

كن النجم

ارتق في قوائم المتصدرين المحلية والإقليمية لإثبات أنك أعظم شجاع على الإطلاق!

في تطور مستمر

ابحث عن المشاجرين والجلود والخرائط والأحداث الخاصة وأوضاع الألعاب الجديدة في المستقبل.
تحميل لعبة براول ستارز 2020 : Brawl Star للاندرويد والايفون [ رابط مباشر-apk ]
 Brawl Stars مجانية للتنزيل واللعب ، ومع ذلك ، يمكن أيضًا شراء بعض عناصر اللعبة مقابل أموال حقيقية. إذا كنت لا تريد استخدام هذه الميزة ، فالرجاء تعطيل عمليات الشراء داخل التطبيق في إعدادات جهازك. أيضًا ، بموجب شروط الخدمة وسياسة الخصوصية الخاصة بنا ، يجب أن يكون عمرك 13 عامًا على الأقل للعب أو تنزيل Brawl Stars.

مميزات لعبة شجار النجوم للاندرويد 2020

  1. - كوّن فريقًا لخوض معارك 3 ضد 3 في الوقت الفعلي ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم.
  2. - وضع ملكي سريع الخطى متعدد اللاعبين مصمم للجوال.
  3. - افتح واجمع المشاجرين الأقوياء الجدد - لكل منهم هجوم مميز وقدرة خارقة.
  4. - أحداث جديدة وأنماط اللعبة يوميًا.
  5. - معركة فردية أو تعاونية.
  6. - اصعد إلى قمة المتصدرين في التصنيف العالمي والمحلي.
  7. - انضم إلى ناديك الخاص أو ابدأه مع زملائك اللاعبين لمشاركة النصائح والمعركة معًا.
  8. - تخصيص الأبطال باستخدام جلود غير قابلة للفتح.
  9. - تقدم الخرائط التي صممها اللاعب تضاريس جديدة صعبة لإتقانها.

ما هو الجديد في لعبة  Brawl Stars apk :



  • بيئة جديدة: The Arcade.
  • جلود جديدة لـ Tara و 8-Bit و Bibi.
  • وضع اللعب المؤقت: منطقة ساخنة.
  • هجمات متوسطة المدى وأتباع pinguin الغاضبين.
  • جلود إضافية.
  • تحسين طريق الكأس.
  •  تحسين جودة الحياة.
Brawl Stars متاح للأشخاص الذين يأملون في إضافة المزيد من الذوق إلى ألعاب Brawl Stars الخاصة بهم. يمنحك عملات وأحجار كريمة غير محدودة ، ويمنح جميع المقاتلين غير المؤمّنين ​​الفرصة لتحسينهم إلى أقصى مستوى واستخدام كل مهاراتهم ، وتحقيق أقصى استفادة من لعبتك. ويمكنك تحميلها الان على هاتفك الذي يعمل بنظام الأندرويد والـ Ios. وهي شبيهة بحجم لعبة سونيك فورسز.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -