تنزيل خلفيات هاتف Tecno Camon 15 Pro الرسمية [FHD+]

تنزيل خلفيات هاتف Tecno Camon 15 Pro الرسمية [FHD+]
قبل بضعة أشهر ، أطلقت العلامة التجارية الصينية للهواتف الذكية ، Tecno ، أول جهاز كاميرا سيلفي منبثق على شكل Tecno Camon 15 Pro. أعلنت الشركة أيضًا عن الإصدار غير الاحترافي مع مستشعر كاميرا ثقب. بالحديث عن الإصدار Pro ، فإن كاميرا الصور الشخصية المنبثقة الآلية هي ميزتها البارزة جنبًا إلى جنب مع إعداد الكاميرا الرباعية بدقة 48 ميجابكسل. يبدو الهاتف الذكي مثيرًا للإعجاب بفضل الخلفيات المدمجة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Tecno Camon 15 وخلفيات تكنو كامون 15 Pro في FHD +.

مواصفات هاتف Tecno Camon 15 Pro

قبل تنزيل الخلفيات ، نلقي نظرة خاطفة سريعة على مواصفات ومميزات كلا الهاتفين. بدءًا من الشاشة ، ثم يحتوي كلا الهاتفين على نفس الشاشة مقاس 6.6 بوصة ، والمتغير غير المحترف يحتوي على HD + IPS LCD بدقة 720 × 1600 بكسل. يحتوي تكنو كامون 15 على MediaTek Helio P22 SoC ، في حين أن Pro مدعوم من MediaTek Helio P35 SoC ويعمل على HIOS 6 القائم على Android 10. يتوفر الهاتف الذكي في ذاكرة الوصول العشوائي 6 جيجابايت وخيارات التخزين 64 جيجابايت على متن الطائرة.
تعد الكاميرا واحدة من أبرز مميزات Tecno Camon 15 Pro ، حيث يتباهى الهاتف الذكي بإعداد الكاميرا الرباعية في الخلف. يحتوي على مستشعر رئيسي 48 ميجابكسل ، وعدسة 5 ميجابيكسل بزاوية عريضة مرتبطة بمستشعر 2 ميجابكسل ، ومستشعرات QVGA. تحتوي الكاميرا الأساسية على رياضة HDR و PDAF إلى جانب الميزات الأساسية. على الجانب الأمامي ، يحتوي Camon 15 Pro على كاميرا سيلفي منبثقة آلية تحتوي على مستشعر كاميرا 32 ميجابكسل.

بالحديث عن البطارية ، تأتي الفانيليا Camon 15 ببطارية 4000 mAh ، في حين أن المتغير Pro يحزم بطارية 5000 mAh. يتوفر الهاتف الذكي في خيارات ألوان Shoal Gold و Purple Fascinating و Jade و Opal White. من حيث التسعير ، يبدأ تكنو كامون 15برو من $ 15،999 (حوالي 213 دولارًا). لنقم الآن بتنزيل Tecno Camon 15 و تكنو كامون 15 برو.

خلفيات Tecno Camon 15 Pro الرسمية

قامت Tecno دائمًا بتجميع أجهزتها بخلفيات تجريدية مبهرة رائعة ومجموعة Tecno Camon 15 ليست استثناءً. نعم ، قامت الشركة بتجميع تشكيلتها الجديدة مع بعض الخلفيات الرائعة المظهر. لحسن الحظ ، جميع الخلفيات متاحة الآن للتنزيل. بالأرقام ، يأتي تكنو كامون 15 مع 13 خلفية جديدة ، في حين أن المتغير Pro يضم ثمانية خلفيات. كل هذه الخلفيات متوفرة بدقة 720 × 1600 بكسل وبدقة 1080 × 2340 بكسل. أدناه يمكنك التحقق من صور المعاينة.

ملاحظة: هذه الصور المدرجة هي معاينة للخلفيات ومجرد للتمثيل. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزلها من الصور. استخدم رابط التنزيل الوارد في قسم التنزيل أدناه.

صور خلفيات تكنو كامون 15 برو (معاينة)

تنزيل خلفيات هاتف Tecno Camon 15 Pro الرسمية [FHD+]
Tecno Camon 15 Pro Wallpapers

Tecno Camon 15 Pro Wallpapers

Tecno Camon 15 Pro Wallpapers
تنزيل Tecno Camon 15 Pro Wallpapers

تنزيل Tecno Camon 15 Pro Wallpapers

جميع الخلفيات بسيطة وأنيقة ومثيرة للإعجاب وواقعية ولها نسيج مجردة في الخلفية. ستحب استخدام هذه الخلفيات على هاتفك الذكي. نربط أدناه Google Drive و Google Photos.


بمجرد التنزيل ، توجه إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحها ثم اضغط على أيقونة قائمة النقاط الثلاث لتعيين خلفية الشاشة. 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -