تحميل خليفات هاتف Samsung Galaxy M31s الرسمية بدقة عالية [FHD+]

يمكنك الان تنزيل خليفات ام 31 اس | Samsung Galaxy M31s  بدقات مختلفة وعالية جدا حيث قدمت شركة Samsung للتو النسخة المطورة من هاتفها الذكي الشهير Galaxy M31 ، على شكل Samsung Galaxy M31s. بدأ الجهاز الجديد الجزء المتوسط ​​المدى مع شاشة Infinity-O ، ومستشعر كاميرا باير باور 64 ميجابكسل ، إلى جانب بطارية ضخمة 6000 مللي أمبير في الساعة. ليس هذا فقط ، ولكن الجهاز يحصل أيضًا على تشطيب متدرج على الظهر وخلفيات مدمجة جديدة للتفاخر في ثقب لوحة Infinity-O. لحسن الحظ ، جميع الخلفيات متاحة للتنزيل. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Samsung Galaxy M31s لهاتفك الذكي بدقة كاملة.
تحميل خليفات هاتف Samsung Galaxy M31s الرسمية بدقة عالية [FHD+]

مواصفات هاتف Samsung Galaxy M31s 



أصبح Samsung Galaxy M31s رسميًا في الهند بسعر £ 19،499. كما هو الحال دائمًا ، في هذا القسم ، يمكنك التحقق من تفاصيل ومواصفات Galaxy M31s الجديدة. بينما تتوفر الخلفيات في القسم التالي. يتميز الجهاز بلوحة FHD + AMOLED مقاس 6.5 بوصة مع فتحة في الوسط لكاميرات السيلفي. داخليًا ، يحصل الجهاز على نفس Exynos 9611 SoC ، والذي كان متاحًا في الجيل السابق من هواتف السلسلة M. فيما يتعلق بالبرنامج ، فإن Galaxy M31s يأتي مع OneUI 2.0 أعلى Android 10.

يعد إعداد كاميرا QuadBayer بدقة 64 ميجابكسل أحد العناوين الرئيسية لعضو سلسلة M الجديد. يحتوي على فتحة f / 1.8 وحجم 0.8 ميكرون بكسل و PDAF و HDR والمزيد. كما يتميز الجهاز بعدسة عريضة للغاية بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا ماكرو 5 ميجابكسل ومستشعر عمق 5 ميجابكسل. كما يأتي مع ميزة اللقطة الواحدة المتوقعة. على الجانب الأمامي ، يحتوي جهاز Galaxy M31s على عدسة صور شخصية بدقة 32 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.0 ، وحجم 0.8 ميكرون بكسل ، والمزيد.

قامت سامسونج بتجميع جهازها الجديد ببطارية مكتنزة 6000 مللي أمبير التي تعمل على الشحن العكسي والشحن السريع 25 واط. يتوفر الهاتف الذكي بخيارات ألوان Ocean Blue و Space Black و Red. 

يتوفر في خيارات ذاكرة الوصول العشوائي 6 جيجابايت / 8 جيجابايت إلى جانب خيارات التخزين 128 جيجابايت على متن الطائرة. من حيث الأمن ، فإنه يحصل على ماسح ضوئي مثبت على الجانب. هذه هي مواصفات Galaxy M31 التي تم إطلاقها حديثًا. لنقم الآن بتنزيل خلفيات Samsung Galaxy M31s.

تحميل خليفات هاتف M31s



خلفيات سامسونج جالاكسي M31s

تمامًا مثل كل أجهزة السلسلة M الأخرى ، تأتي Galaxy M31s الجديدة بخلفياتها المميزة الخاصة بها. تتضمن مجموعة خلفيات الشاشة المثبتة مسبقًا على Samsung Galaxy M31s ست خلفيات ثابتة إلى جانب خلفية حية واحدة. على الرغم من أن أربع خلفيات من أصل ست خلفيات ثابتة متكررة من الجيل السابق من هواتف سلسلة M
ولكن لا تزال هذه المجموعة مثيرة للإعجاب وستحب استخدامها على جهازك. بالحديث عن الجودة ، فإن كل هذه الصور بدقة 2400 × 2400 بكسل. فيما يلي صور المعاينة منخفضة الدقة التي يمكنك التحقق منها قبل تنزيل الصور عالية الدقة.

ملاحظة: فيما يلي صور معاينة للخلفيات ومجرد للتمثيل. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزلها من الصور. استخدم رابط التنزيل الوارد في قسم التنزيل أدناه.

تحميل خلفيات Samsung Galaxy M31s

تحميل خليفات هاتف Samsung Galaxy M31s الرسمية بدقة عالية [FHD+]
تحميل خليفات هاتف Samsung Galaxy M31s الرسمية بدقة عالية [FHD+]



تنزيل خلفيات Samsung Galaxy M31s

جميع الخلفيات جمالية ومميزة ومثيرة للإعجاب. إذا كنت تحب صور المعاينة المدرجة مسبقًا لخلفيات Samsung Galaxy M31s؟ بعد ذلك ، يمكنك استخدام صور Google المدرجة أدناه أو Google Drive أو الرابط المباشر لتطبيق الخلفية الخاص بنا (PhoneWalls) للاستيلاء على المجموعة الكاملة.

تنزيل خليفات هاتف Samsung Galaxy M31s من  (Google Photos).

تنزيل خليفات هاتف Samsung Galaxy M31s من  (Google Drive).

بمجرد التنزيل ، توجه إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحها ثم اضغط على أيقونة قائمة النقاط الثلاث لتعيين خلفية الشاشة. 




تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 10 يناير 2024 في 10:07 ص

    منك لله

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -