تحميل لعبة مايكروسوفت فلايت سيميولتر للكمبيوتر Microsoft Flight Simulator 2021 [ شرح مُفصل ]

يمكنك الان التعرف على لعبة محاكاة الطيران وكيف يمكنك تنزيلها وشراؤها حيث سجد بعضٍ من الشرح الدقيق حول متطلبات تشغيل لعبة محاكاة الطيران وكيف يمكنك الدخول الى ستيم ولعبها. حيث تم إصدار لعبة Microsoft Flight Simulator 2020 الذي طال انتظارها من قبل الكثير من محبي الألعاب وبالأخص العاب المحاكاة. حيث تتوفر لعبة فلايت سيميوليتر لجهاز الكمبيوتر فقط أي بمعنى أن لا يمكن لمستخدمي الهواتف تنزيلها على هواتفهم.

مايكروسوفت فلايت سيمولتر

ولقد قمنا بتجميع دليل شامل يوضح لك بالضبط كيفية تنزيل مايكروسوفت فلايت سيميولتر 2020 وتثبيته على نظام التشغيل Windows 10. ويمكنك تحميل لعبة فلايت سيميوليتر للاندرويد والايفون من هنا.

تحميل لعبة محاكاة الطيران للكمبيوتر 


هناك العديد من الخيارات حول المكان الذي يمكنك فيه الحصول على أحدث لعبة محاكاة طيران من Asobo Studio. تعد عملية التنزيل والتثبيت أكثر تعقيدًا قليلاً من لعبتك العادية. وبمساعدة هذه المقالة ، يمكنك بسهولة الحصول على أحدث لعبة Microsoft Flight Simulator 2020 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
تحميل لعبة مايكروسوفت فلايت سيميولتر للكمبيوتر : Microsoft Flight Simulator 2020 [ شرح مُفصل ]
لتنزيل مايكروسوفت فلايت سيميولتر 2020 وتثبيته على نظام التشغيل Windows 10 ، سيتعين عليك أولاً اتخاذ بعض القرارات. قبل اللعب ، عليك اختيار إصدار اللعبة الذي تريد لعبه. بعد ذلك ، سيتعين عليك تحديد واجهة المتجر الرقمية التي تريد شراء اللعبة منها. إذا كنت مشتركًا في Xbox Game Pass Ultimate ، فيمكنك شراء الإصدار القياسي من Microsoft Flight Simulator 2020 من متجر Microsoft أو تطبيق Xbox دون أي تكلفة إضافية. يمكن لمن ليس لديهم اشتراك الحصول على اللعبة مقابل 59.99 دولارًا على ستيم.
هناك الكثير من الطرق لشراء اللعبة لذلك يمكنك الان متابعة القراءة واختيار الطريقة الأسهل والمتوفرة لديك للتمتع بلعبة محاكاة الطيران ونريد أن ننوه بأن لعبة فلايت سيميوليتر هي لعبة تختص بمحبي الطيران والهبوط واذ أردت السفر من دولة الى دولة آخرى سيتوجب عليك الانتظار بضعة ساعات كالواقع تماماً ف على سبيل المثال مدة الطيران عندما تريد السفر من دولة مصر الى دولة تركيا تحتاج الى 4 ساعات فاذ اردت الذهاب الى تلك الرحلة من خلال لعبة محاكاة الطيران سيتوجب عهليك الطيران لمدة 4 ساعات وهكذا مع جميع الدول.

تنزيل Microsoft Flight Simulator 2020 للكمبيوتر [ باستخدام Xbox Game Pass Ultimate]

يمكنك الرجوع إلى هذا القسم إذا كان لديك Xbox Game Pass الذي يأتي مع الكثير من الفوائد. هنا ، في حالة لعبة MSFS 2020 ، يمكنك تنزيل اللعبة مباشرة من متجر Microsoft إلى جهازك. لا يتعين عليك زيارة أي متجر ألعاب تابع لجهة خارجية. قبل أن تبدأ في عكس الخطوات الموضحة أدناه ، نوصيك أولاً بمتابعة جميع الخطوات مرة واحدة على الأقل.

  1. إذا كان لديك Game Pass Ultimate ، فقم بزيارة صفحة Microsoft Store / Xbox App لـ Microsoft Flight Simulator 2020 وانقر على "تثبيت".
  2. يجب أن يبدأ التنزيل تلقائيًا. سيكون هذا الجزء من عملية التثبيت قصيرًا إلى حد كبير ، حيث يحتاج فقط إلى حوالي 1 جيجابايت من مساحة القرص الصلب.
  3. بمجرد اكتمال المرحلة أعلاه ، قم بتشغيل اللعبة على سطح المكتب الخاص بك. بمجرد بدء اللعبة ، سيُطلب منك تغيير أو تطبيق بعض الإعدادات الأساسية.
  4. بعد ذلك ، اختر موقع التثبيت المفضل لديك لقائمة المحتويات الكاملة لـ Microsoft Flight Simulator 2020.
  5. هذا هو التنزيل الرئيسي للعبة وسيحتاج إلى مساحة تبلغ حوالي 152 جيجابايت. لذا تأكد من توفر مساحة تخزين كافية على محرك الأقراص الثابتة.
يمكنك الآن الاستمتاع بأحدث لعبة Microsoft Simulator على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولكن ماذا لو لم يكن لديك Game Pass. حسنًا ، لا تقلق حيث يمكنك أيضًا تنزيل Microsoft Flight Simulator 2020 بسهولة على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز 10.

تحميل لعبة مايكروسوفت فلايت سيميولتر 2020 [ باستخدام Steam ]


تتطلب هذه الطريقة أن يكون لديك حساب ستيم، لذلك إذا كان لديك بالفعل حساب على Steam ، فأنت على ما يرام. ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيمكنك التسجيل بسهولة على Steam.
  1. انتقل إلى موقع Steam وابحث عن Microsoft Flight Simulator 2020. سيتعين عليك شراء إصدار اللعبة الذي تريده.
  2. قم بتنزيل عميل التنزيل الأولي الأصغر.
  3. عند تشغيله ، سيطلب منك عميل التنزيل تسجيل الدخول إلى حساب Microsoft الخاص بك.
  4. من هنا فصاعدًا ، يتطابق تنزيل Microsoft Flight Simulator 2020 وتثبيته على نظام التشغيل Windows 10 إلى حد كبير مع الخطوات الموجودة في دليل تثبيت Game Pass Ultimate الموضح أعلاه.
تحميل لعبة مايكروسوفت فلايت سيميولتر للكمبيوتر : Microsoft Flight Simulator 2020 [ شرح مُفصل ]
إذا واجهت أي مشكلات أثناء محاولة بدء التنزيل الثانوي الأكبر داخل العميل لـ Microsoft Flight Simulator 2020 ، فسيتعين عليك التحقق مرة أخرى من إصدار ويندوز الخاص بك. لتثبيت مايكروسوفت فلايت سيميولتر بشكل صحيح على نظام التشغيل ويندوز 10 ، ستحتاج إلى التشغيل على تحديث Windows 10 Nov 2019 على الأقل (الإصدار 1909).

تنزيل لعبة Flight Simulator 2020


للتحقق من هذه المعلومات ، اضغط على مفتاح ويندوز واكتب "about your PC" في شريط البحث. يجب أن يظهر لك هذا صفحة "حول" الموجودة في إعدادات النظام. قم بالتمرير لأسفل إلى "مواصفات ويندوز " وتحقق من "إصدار" ويندوز المدرج. إذا كان إصدار Windows الحالي أقدم من 1909 ، فتحقق من أي تحديث جديد متوفر وقم بتثبيته.

أثناء تنزيل حزمة اللعبة الثانية الأكبر حجمًا ، نوصي بشدة أن تحافظ على تشغيل عميل تنزيل اللعبة في الخلفية. يتم ذلك حتى لا تزعج أو تلغي عملية التنزيل. بمجرد الانتهاء ، سيغلق عميل اللعبة نفسه تلقائيًا ، وستكون جاهزًا أخيرًا للربط والتحليق في السماء.

قم بتثبيت Microsoft Flight Simulator 2020 على نظام التشغيل Windows 10 باستخدام القرص المادي
هناك طريقة أخرى لتثبيت مايكروسوفت فلايت سيميولتر على نظام التشغيل ويندوز 10 وهي استخدام القرص الفعلي. أعلنت شركة ميكروسوفت أنه سيكون هناك إصدار مادي للبيع بالتجزئة لـ Microsoft Flight Simulator 2020.

 سيحتوي هذا الإصدار على إجمالي 10 أقراص بحجم 90 جيجابايت. ومع ذلك ، سيكون متاحًا فقط في أوروبا. يستهدف هذا الإصدار أولئك الذين لديهم اتصالات إنترنت بطيئة. من المتوقع أن يكون سعر مايكروسوفت فلايت سيميولتر للنسخة الاصلية حوالي 60.00 دولار أمريكي. كما ويمكنك تنزيل لعبة نايفز اوت من تطوير نفس الشركة ولكن مجانا من هنا.

أقرأ أيضاً | تعرف على عناصر تحكم لوحة مفاتيح لعبة فلايت سيميولتر : Flight Simulator 2020 

متطلبات نظام التشغيل للعبة Microsoft Flight Simulator 2020 :

أصبحت ألعاب الكمبيوتر أكبر وأفضل. تم تحسين مستوى التفاصيل ، مما أدى إلى احتياج الألعاب إلى جهاز كمبيوتر قوي لتشغيلها. يتبع Microsoft Flight Simulator 2020 أيضًا هذا المسار. هذا يعني أن جهاز الكمبيوتر العادي لن يكون قادرًا على التعامل مع اللعبة. ستحتاج إلى شيء أكثر قوة لتلبية متطلبات نظام مايكروسوفت فلايت سيميولتر 2020. تابع القراءة لمعرفة ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنه تشغيله!

تم الآن إصدار مايكروسوفت فلايت سيميولتر لبضعة أيام. إذا كنت ترغب في تشغيله ، فستحتاج إلى جهاز كمبيوتر جيد للتعامل مع متطلبات نظام Microsoft Flight Simulator 2020. تشير متطلبات النظام الرسمية للعبة إلى أنها ستشغل مساحة لا تقل عن 150 غيغابايت. هذا منطقي إذا كنت تفكر في الطبيعة الطموحة لمحاكاة الطيران. متطلبات مواصفات النظام مذهلة أيضًا.
مع انتقال Microsoft إلى نظام التشغيل Windows 10 باعتباره نظام التشغيل الوحيد المدعوم للكمبيوتر ، فليس من المستغرب أن مايكروسوفت فلايت سيميولتر للكمبيوتر سيعمل فقط على ويندوز 10. ستظل بحاجة إلى الترقية إلى تحديث Windows 10 May 2019 للعب ، إذا لم تكن قد قمت بذلك.

متطلبات سرعة الإنترنت لـ Microsoft Flight Simulator 2020

تحميل لعبة مايكروسوفت فلايت سيميولتر للكمبيوتر : Microsoft Flight Simulator 2020 [ شرح مُفصل ]
سيتطلب Microsoft Flight Simulator 2020 أيضًا سرعة إنترنت مناسبة. سيكون اتصال الإنترنت في المقام الأول لتدفق معلومات الطقس والطيران الأساسية في الوقت الحقيقي. سبق أن تحدث استوديو Asobo عن اثنين بيتابايت (2000 × 1 تيرابايت) من معلومات الخرائط التي تغذي مايكروسوفت فلايت سيميولتر 2020. أفضل طريقة لتقديم كل هذه البيانات كانت عبر الإنترنت. ستعمل اللعبة على بث الكثير من تفاصيل العالم من مراكز البيانات السحابية من Microsoft. سيتطلب ذلك اتصالاً ثابتًا بالإنترنت.
هناك متطلبات مختلفة لعرض النطاق الترددي للإنترنت لـ Microsoft Flight Simulator 2020. يتم تجميعها في المستويات الدنيا والموصى بها والمثالية. لمقارنة سرعة الإنترنت لديك مع ما اقترحته Microsoft ، يمكنك أن تطلب من موفر خدمة الإنترنت أو استخدام اختبار سرعة عبر الإنترنت. متطلبات النطاق الترددي للإنترنت Microsoft Flight Simulator 2020 ليست كثيرة جدًا ، بشرط أن تقوم بالفعل ببث بعض المحتوى عالي الدقة أو المشاركة في الألعاب عبر الإنترنت.

متطلبات نظام Microsoft Flight Simulator 2020 لسماعات رأس VR

سيكون لدى Microsoft Flight Simulator 2020 أيضًا دعم لسماعات الواقع الافتراضي (VR). سيأتي هذا الدعم عبر تحديث مجاني تم التخطيط له في أغسطس بعد تاريخ الإصدار. يوفر دعم الواقع الافتراضي عالمًا واسعًا للعبة وقمرة قيادة مفصلة للغاية على بعد بوصات قليلة من وجهك.
سيصل دعم VR لـ مايكروسوفت فلايت سيميولتر للكمبيوتر أولاً من خلال شاشة VR المثبتة على الرأس HP Reverb G2. تم تصميم سماعة الرأس بواسطة HP بالشراكة مع Microsoft و Valve. ومن المقرر أيضًا إصدار سماعة رأس Microsoft Windows Mixed Reality في وقت لاحق من هذا العام مما يشير إلى أنها ستحصل أيضًا على تحديث VR للعبة. ناقشت ميكروسوفت أيضًا خططًا لدعم المزيد من سماعات الرأس ، في وقت لاحق سيتم الكشف عنه.

في القسم التالي ، يمكنك التحقق من متطلبات نظام Microsoft Flight Simulator 2020. نذكر المتطلبات الدنيا والموصى بها والمثالية التي أوصت بها Microsoft رسميًا.
تحميل لعبة مايكروسوفت فلايت سيميولتر للكمبيوتر : Microsoft Flight Simulator 2020 [ شرح مُفصل ]
هذه هي مواصفات Microsoft Flight Simulator 2020 الموصى بها. إذا كنت تريد تجربة ألعاب جيدة وسلسة ، فستحتاج إلى التأكد من توفر هذه المتطلبات.

متطلبات نظام Microsoft Flight Simulator 2020 (موصى بها)

  • نظام التشغيل: Windows 10 (تحديث مايو 2019)
  • وحدة المعالجة المركزية: Ryzen 5 1500X / Intel i5-8400
  • وحدة معالجة الرسومات: Radeon RX 590 / NVIDIA GTX 970
  • VRAM: 4 جيجابايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت
  • HDD: 150 جيجا بايت
  • الحد الأدنى لعرض النطاق الترددي: 20 ميجابت في الثانية

الحد الأدنى من متطلبات النظام لـ Microsoft Flight Simulator

  1. نظام التشغيل: Windows 10 (تحديث مايو 2019)
  2. وحدة المعالجة المركزية: Ryzen 3 1200 / Intel i5-4460
  3. وحدة معالجة الرسومات: Radeon RX 570 / NVIDIA GTX 770
  4. VRAM: 2 جيجابايت
  5. ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  6. القرص الصلب: 150 جيجا بايت
  7. عرض النطاق الترددي: 5 ميجابت في الثانية
دعنا الآن نلقي نظرة على مواصفات Microsoft Flight Simulator 2020 المثالية التي ستحتاجها للحصول على أفضل تجربة ألعاب وأكثرها سلاسة.
تعرف على مطارات ومناطق اللعبة المتواجدة فيها

متطلبات النظام الأمثل لـ Microsoft Flight Simulator

  • نظام التشغيل: Windows 10 (تحديث مايو 2019)
  • وحدة المعالجة المركزية: Ryzen 7 Pro 2700X / Intel i7-9800X
  • وحدة معالجة الرسومات: Radeon VII / NVIDIA RTX 2080
  • VRAM: 8 جيجابايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 32 جيجابايت
  • الهارد: 150 جيجا بايت SSD
  • عرض النطاق الترددي: 50 ميجابت في الثانية
من متطلبات النظام المذكورة أعلاه ، يمكننا أن نرى أن Microsoft Flight Simulator 2020 هي لعبة كبيرة. قد تضطر إلى الاستثمار في جهاز كمبيوتر جديد لتشغيله.
ما رأيك في متطلبات نظام مايكروسوفت فلايت سيميولتر للكمبيوتر؟ هل هم أكثر من اللازم أم أنهم بخير في التفكير في اللعبة؟ هل ستقوم بترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows للعب اللعبة؟

الآن بعد أن تعرفت على كيفية تنزيل Microsoft Flight Simulator 2020 وتثبيته على نظام التشغيل Windows 10 ، فأنت جاهز للتحكم والتحرك في جميع أنحاء العالم. لمعرفة المزيد حول تلك اللعبة ، تحقق من المزيد من منشوراتنا الشاملة حول اللعبة. 
اضغط هنا لتنزيل لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 للاندرويد والايفون
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -