كيفية تقليل البنج في لعبة ببجي موبايل بنسبة 60% : Pubg Ping 2021[ ثلاث طرق لخفض البنق ]

الكثير من لاعبي ببجي موبايل يعانون من مشكلة ارتفاع البنق والذي يسبب بطئ الاستجابة والحركة للاعب وهذا يؤدي الى فقدات السيطرة على الماتش، لذلك هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها رفع البنق للعبة ببجي موبايل. وجميعنا نعلم ان مشكلة البنج تأتي من ضعف الانترنت أو هناك مشاكل في جهازك او في الرواتر الخاص بك لذلك تابع هذا التقرير لمعرفة طريقة تقليل البنج في ببجي للايفون والاندرويد.

حل مشكلة البنج في ببجي للايفون والاندرويد 2021

حل مشكلة البنج العالي في ببجي وكيف تخفض البنق 2020

حل مشكلة البنج العالي في ببجي وكيف تخفض البنق 

من المؤكد انك تتسائل كيف يمكن تقليل البنق ping في PUBG Mobile؟ إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية التحقق من Ping في PUBG Mobile ومعرفة 3 حيل سهلة حول كيفية تقليل Ping للعبة ببجي موبايل. 
ومع أكثر من 100 مليون تنزيل على متجر Google Play وتقييم شامل يبلغ 4.3 نجوم ، تعد PUBG Mobile واحدة من أعظم ألعاب البقاء على قيد الحياة في العالم. 

انها لعبة مشهورة ومحبوبة كثيراً بسبب واجهة الألعاب المذهلة وتجربة المستخدم. في حين كان العديد من اللاعبين خائفين من حظر اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت ، غيرت اللعبة سياسة الخصوصية الخاصة بها في جميع الدول لتجنب أي انقطاع في اللعب لمجتمعها في الدولة بسبب أصلها القومي.

بصرف النظر عن هذا ، فإن الشيء الوحيد الذي يمكن أن يؤثر على تجربة اللعب هو اللعب في High Ping. هذا هو السبب الذي يجعل العديد من اللاعبين يحاولون معرفة كيفية تقليل ping في PUBG Mobile. إذا كنت تتساءل عن نفس الشيء ، فلا تقلق ، فإليك كل ما تحتاج إلى معرفته. ومن خلال اتباع الخطوات ستتمكن من تقليل ال Ping للاندرويد والايفون.

حل مشكلة البنج في لعبة ببجي

في بعض الأحيان عندما تلعب مباراة في لعبة البقاء على قيد الحياة ، ستجدها متخلفة دون أي سبب. هذا لأنك تلعب في وضع بينج عالي. لتقليل البنج، تحتاج إلى معرفة كيفية التحقق من Ping في لعبة PUBG Mobile.

تحقق من Ping في تطبيق PUBG Mobile

  1. للتحقق من Ping في PUBG Mobile ، كل ما عليك فعله هو فتح تطبيق اللعبة.
  2. هناك ستجد "Wifi" أو رمز الشبكة في الزاوية العلوية اليمنى.
  3. يشير رمز Wifi هذا إلى Ping في PUBG Mobile. للتحقق من Ping في PUBG mobile ، كل ما عليك فعله هو إلقاء نظرة على رمز الشبكة في الزاوية العلوية اليمنى ومعرفة اللون الذي هو عليه.
  4. إذا كان لونه أخضر ، فأنت تواجه وضع Ping منخفض ، ومع ذلك ، إذا كان لونه برتقاليًا أو أصفر ، فهذا يعني أن Ping متوسط-مرتفع. إذا كان لونه أحمر ، فهذا يدل على أنك في وضع Ping مرتفع.

برنامج تقليل البنج في ببجي للايفون والاندرويد | برنامج تقليل البنج في ببجي للاندرويد

بمجرد التحقق من Ping الخاص بك وإذا كانت عالية جدًا ، فهذا يعني أن لعبتك ستتأخر كثيرًا. اتبع الخطوات الواردة أدناه لفهم كيفية تقليل اختبار ping في PUBG Mobile.
  1. تحقق من سرعة اتصالك بالإنترنت: يعد الاتصال بالإنترنت أحد الأسباب العديدة التي تجعل لعبة Ping عالية. لتقليل التأخير ، تحقق مما إذا كان الإنترنت يعمل بشكل جيد ثم تابع.
  2. اختر أقرب خادم في PUBG Mobile: يمكنك تبديل الخوادم في PUBG Mobile. إذا كنت تستخدم Ping عاليًا ، فيمكنك خفض البنق في PUBG Mobile عن طريق التغيير إلى أقرب خادم. إذا كنت آسيويًا ، فسيكون خادم آسيا هو الأقرب إليك ، فاختر آسيا في إعدادات PUBG Mobile ولن تواجه أي مشكلات في Ping.

حل مشكلة البنج في ببجي

كيفية تقليل البنج في لعبة ببجي موبايل بنسبة 30% : Pubg Ping [ شرح 3 طرق ]
  1. إصلاح لعبة PUBG: في بعض الأحيان تواجه اللعبة بعض الأخطاء أو قد تتعطل أيضًا. إذا كنت قد جربت جميع الطرق ، فقم بتسجيل الخروج من حساب PUBG الخاص بك وستظهر هناك نافذة تسجيل الدخول. في نفس النافذة ، ستتمكن من العثور على خيار "إصلاح" على الجانب الأيمن من شاشة التطبيق. فقط اختره وسوف يصلح نفسه.
كيفية تقليل البنج في لعبة ببجي موبايل بنسبة 30% : Pubg Ping [ شرح 3 طرق ]

كيف تقوي البنق في ببجي

  أن أنخفاض وأرتفاع البنق للعبة ببجي موبايل هو مزعج جداً سببة ضعف الأنترنت وبعدنا عن سيرفر اللعبة ، حيث نجد أن البنق يرتفع الى 968ms وهو الحد الأقصى ومباشرة ينخفض الى 150ms وهذا الصعود والهبوط المفاجئ يؤثر سلباً على حركة الاعب داخل لعبة Pubge حيث يعاني من التقطيع في اللعب وقد يقتل بسرعة بهذة الحالة.

الى هنا نكون قد انتيهنا من شرح كيفية خفض البنق في لعبة ببجي موبايل للايفون وللاندرويد، يمكنك تجربة تلك الخطوات واحدة تلو الاخرى للحصول على بنج منخفض والحصول على تجربة رائعة وتسريع لعبة ببجي موبايل بسهولة ويمكنك ايضاَ ضبط الاعدادات في لعبة ببجي والحساسية للحصول على تحكم أفضل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -