تحميل لعبة fall guys للكمبيوتر مجانا 2022: Ultimate Knockout ( فول كايز apk )


تحميل لعبة fall guys للكمبيوتر مجانا 2020 : Ultimate Knockout ( فول كايز apk )
في أغسطس 2020 ، وصلت لعبة باتل رويال جديدة عبر الإنترنت إلى سوق الألعاب من Mediatonic و Devolver Digital ، والمعروفة باسم "Fall Guys: Ultimate Knockout". اللعبة متاحة فقط لمنصات Microsoft Windows و PlayStation 4 في الوقت الحالي. الأهم من ذلك ، أن هذا يسمح لما يصل إلى 60 لاعبًا في المباراة مما يشير أيضًا إلى وجود منافسة شديدة بينهم. هناك الكثير من الجلود والشخصيات والمناطق المتوفرة في اللعبة. لذا ، فإن معظم لاعبي أجهزة الكمبيوتر المثيرين للاهتمام يريدون اللعب. ولكن هل يمكن تنزيل Fall Guys على جهاز الكمبيوتر مجانًا؟

تحميل لعبة fall guys للكمبيوتر 2021

Fall Guys: Ultimate Knockout هي لعبة شعبية متعددة اللاعبين أدخلت قواعد جديدة تمامًا في النوع التنافسي لألعاب Battle Royale. بدلاً من إطلاق النار وإدارة الكثير من العتاد والحركة التكتيكية على خرائط كبيرة متعددة اللاعبين ، تركز هذه اللعبة الجذابة وسهلة اللعب بدلاً من ذلك على أجواء عرض ألعاب Fall Guys حيث يتم تكليف مجموعات من 60 لاعبًا عبر الإنترنت بالبقاء على قيد الحياة مجموعة واسعة من التحديات ، سواء منفردة أو في فرق مختارة عشوائيًا. 
مع وجود عدد قليل من الإجراءات المتاحة لكل لاعب (مثل القفز والاستيلاء) ، فإن هذه اللعبة شديدة الإدمان من Mediatonic تمكنت من تقطير متعة نوع battle royale في لعبة بسيطة يمكن لأي شخص الاستمتاع بها حقًا.

اقراأ أيضاً || ما هي لعبة فال غايز ؟

فال غايز: ألتيميت نوكاوت

يمكنكط الان تحميل لعبة فول قايز للكمبيوتر لنكتشف الاحتمالات الفعلية. لنكون محددًا للغاية ، فإن سعر لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout يصل إلى 19.99 دولارًا اعتمادًا على المنطقة. حيث أن تكلفة اللعبة أقل في بعض المناطق. لكن يجب إصلاح تكلفة إصدار PS4. وهذا يعني أن Fall Guys ليست لعبة مجانية بالتأكيد.

هل يمكن تنزيل Fall Guys على جهاز الكمبيوتر مجانًا؟

لا يمكن تنزيل لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout على جهاز الكمبيوتر مجانًا لأنه يتعين عليك شراء اللعبة أولاً إما من PlayStation Store لـ PS4 أو Steam لأجهزة الكمبيوتر الشخصي / الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows. ومع ذلك ، إذا كانت Sony PlayStation تمنحك فرصة الحصول على اللعبة مجانًا إذا كنت مشتركًا في PlayStation Plus.

أقراً أيضاً | تنزيل لعبة امونج اس 2020 للكمبيوتر| among us [أكشن]

تحميل لعبة fall guys فول قايز

هذا يعني أنك ستتمكن من تنزيل لعبة Fall Guys مجانًا حتى تستخدم عضوية PS Plus. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن هناك الكثير من مواقع الويب ومقاطع فيديو YouTube تدعي أنه يمكن تنزيل لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout على جهاز الكمبيوتر مجانًا. لكن هذا ليس صحيحًا وهو مجرد خداع / خداع.

تنزيل لعبة fall guys للكمبيوتر

من المهم أيضًا أن نقول إن المطورين يحاولون تنفيذ ميزة اللعب المتداخل في لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout في المستقبل. ولكن اعتبارًا من الآن ، لا يدعم Fall Guys ميزة اللعب المتقاطع. وهذا يعني أن لاعبي الكمبيوتر الشخصي يمكنهم اللعب فقط مع لاعبي الكمبيوتر الآخرين وأن لاعبي PS4 يمكنهم اللعب فقط مع لاعبي PS4 الآخرين في Fall Guys الآن.

متطلبات النظام - هل يمكنني تشغيل Fall Guys

  1. يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
  2. نظام التشغيل: Windows 10 64 بت فقط
  3. المعالج: Intel Core i5 أو ما يعادله من AMD
  4. الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
  5. الرسومات: NVIDIA GTX 660 أو AMD Radeon HD 7950
  6. الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
  7. التخزين: 2 جيجابايت مساحة متوفرة
  8. ملاحظات إضافية: يوصى باستخدام Gamepad

تحميل فول قايز للكمبيوتر

تحميل لعبة fall guys للكمبيوتر مجانا 2020 : Ultimate Knockout ( فول كايز apk )

عبر فنجر للتطورات المستقبلية وإضافة المزيد من المنصات. حتى ذلك الحين ترقبوا لمزيد من المعلومات. نأمل أن تكون قد وجدت هذه المعلومات مفيدة حقًا. لا تتردد في السؤال في التعليق أدناه لمزيد من الاستفسارات.

تحميل Fall Guys اللاندرويد من هنا

إذا كنت تبحث عن لعبة Fall Guys البديلة لجهاز Android ، فيمكنك تجربة لعبة "Fall Dudes 3D" على Android. إنه متاح رسميًا على متجر Play وهو أحد أفضل البدائل لـ Fall Guys: Ultimate Knockout.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 7 أكتوبر 2020 في 5:38 م

    hkd;

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -