ما هي لعبة Fall Guys التي يلعبها الجميع وكيف يمكنك تحميل فال كايز ؟

ما هي لعبة Fall Guys التي يلعبها الجميع وكيف يمكنك تحميل فال كايز ؟
يعرف صانعو Fall Guys: Ultimate Knockout أن لعبتهم هي إغراء شائع للغاية ويمكن مشاهدته للمصنعين عبر الإنترنت ، ولذا فهم يستفيدون من ذلك. تجبر Mediatonic رواد الأعمال على وسائل التواصل الاجتماعي على إظهار تعطشهم للأموال المرهقة الباردة ، التي يتم التبرع بها لجمعية خيرية تساعد اللاعبين ذوي الاحتياجات الخاصة.


حاليًا ، تتصدر G2 Esports عرض تبرع بقيمة 203،003 دولارًا أمريكيًا ، على أمل الحصول على ملابس سباحة من درع الساموراي (على غرار شعارها) كزي يمكن ارتداؤه داخل اللعبة. (فازت G2 بعرض Ninja بقيمة 200000 دولار ، تم تقديمه لعدد من الساعات في الماضي.) تتوفر أيضًا عروض الأسعار والتصميمات من Tushy ، وموزعي خوادم Minecraft ، Bisect Hosting ، ومنع اللعبة المستقلة Rivals of Aether.

أحدث ظاهرة على الإنترنت هي لعبة Fall Guys التي تسبب الإدمان على Mediatonic. تم إطلاق اللعبة في وقت سابق من هذا الشهر ، وقد تجاوزت التوقعات وظهرت كالمفضلة في السباق للحصول على أعلى جوائز Battle Royale.

تحظى اللعبة بشعبية كبيرة لدرجة أن الجميع ، من محترفي البث المباشر إلى اللاعبين العاديين ، يأخذونها بأعداد كبيرة. ومع ذلك ، غالبًا ما يكون للشهرة نصيبها من المخاطر ، ولا يكون Fall Guys محصنًا ضد المتسللين والمحتالين ، الذين بدأوا في الظهور ببطء على الإنترنت. وهي لعبة مسلية مثل لعبة Getting Over It.
في الآونة الأخيرة ، حذر حساب Fall Guys الرسمي على Twitter اللاعبين من تنزيل نسخة محمولة من اللعبة التي بدأت تتجه إلى YouTube.

لكن لماذا يطلق عليها الناس Fortnite الجديدة؟

 ما هو Fall Guys وكيف ألعبه بالفعل؟ كيف يمكنني تنزيل Fall Guys وهل هو مجاني؟ حسنًا ، لقد جمعنا جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها في دليل واحد سهل الاستخدام - آسف (لست آسفًا) ، لكنك على وشك إضاعة ساعات طويلة من حياتك في هذه اللعبة الرائعة.
ط

ما هي تحميل Fall Guys ؟

في الأساس ، إنها عبارة عن مجموعة من الألعاب المصغرة عبر الإنترنت المضمنة في حزمة منصة واحدة ، حيث تلعب ضد عدد كبير من الأصدقاء والغرباء كمخلوقات صغيرة.
الهدف هو الوصول إلى خط النهاية أولاً وتصبح المجموعات أصغر وأصغر مع استبعاد المزيد من الأشخاص. من الأجسام الدوارة الكبيرة إلى المنصات المختفية ، هناك قدر محبط من العقبات في طريقك للتأكد من أن الوصول إلى خط النهاية مهمة مزعجة قدر الإمكان.

إذا اصطدمت بالحافة ، فستعود على الفور إلى البداية حيث يتعين عليك أن تشق طريقك مرة أخرى إلى خط النهاية قبل الآخرين ، وهو أمر يسهل قوله أكثر من فعله عندما يكون الجميع في حالة جنون للشق طريقهم في نفس الاتجاه.


كيف يمكنني تنزيل Fall Guys؟

ما هي لعبة Fall Guys التي يلعبها الجميع وكيف يمكنك تحميل فال كايز ؟
حاليًا ، اللعبة متاحة فقط على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS4 ، مع عدم وجود إصدارات حالية لـ Nintendo Switch أو Xbox One. اضطرت الشركة مؤخرًا إلى إصدار بيان يفيد بأن إصدار الهاتف المحمول هو عملية احتيال ، لذا تأكد من عدم تنزيل هذا. ولكن هناك بعض النسخ التي تم تسريبها للايفون والاندرويد والكمبيوتر ستجد روابط التنزيل بالاسفل.
بالنسبة للكمبيوتر الشخصي ، قم بتنزيل Steam وإنشاء حساب إذا لم يكن لديك حساب بالفعل. من هنا ستتمكن من تنزيل Fall Guys في Steam Store.

بالنسبة إلى PS4 ، انتقل إلى Playstation Store وقم بالتنزيل من هناك. ستكلفك اللعبة 15.99 جنيهًا إسترلينيًا ، ولكن إذا كانت مقاطع اللعب عبر الإنترنت هي أي شيء يجب أن تمر به ، فهي تستحق الاستثمار.

القصص ذات الصلة التي أوصى بها هذا الكاتب:

تحميل فال غايز للايفون 
تنزيل فول كايز للاندرويد 
تحميل لعبة فال غايز للكمببيوتر من ميديا فاير
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 2 ديسمبر 2023 في 12:46 م


    SwiftKey

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -