تحميل لعبة fall guys للكمبيوتر من ميديا فاير: Ultimate Knockout 2022 [ تنزيل مباشر ]

في الاونة الاخيرة دخلت لعبة فول غايز الى ساحة العاب الباتل رويال والتي تتطلب أن تبقى اون لاين طوال الوقت للعبها حيث انها جذبت ملايين التنزيلات في الساعات الاولى من انطلاقها وهناك الالاف من اليوتيوبرز التي قاموا بتنزيل فيديوهات خاصة بهم وهم يلعبون لعبة فال كايز وهذاما ادى الى انتشارها بشكل كبير في الايام الاولى لذلك ان كنت تبحث عن طريقة لكيفية تحميل لعبة fall guys تابع معنا.

كيفية تنزيل Fall Guys على الكمبيوتر مع متطلبات تشغيل اللعبة

تحميل لعبة fall guys للكمبيوتر من ميديا فاير : Ultimate Knockout 2020 [ تنزيل مباشر ]
إن لعبة Fall Guys مستوحاة من Wipeout و Ninja Warrior و Takeshi’s Castle (تحدي القضاء الأكثر خطورة في الولايات المتحدة). تتنافس أنت و 59 لاعباً آخر ضد بعضكما البعض في سلسلة من الأحداث ، مثل الركض عبر مسارات الحواجز ودحرجة كرة عملاقة ولعب العلامة عن طريق انتزاع ذيول الراكون من بعضها البعض. في كل جولة ، يتم استبعاد عدد من اللاعبين حتى تترك الجولة الأخيرة فائزًا واحدًا فقط.

فال غايز ألتيميت نوكاوت 2021

لذلك تعتبر لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout للكمبيوتر هي لعبة أركيد ، سنشارك فيها في سباق للمركز الأول في ساحة ضخمة ، مع ما يصل إلى 100 مشارك. يتقاتل الأشخاص للوصول الى خط النهاية وسيواجهون الكثير من العقبات في طريقهم. هل لديك لوحة كبيرة تحت تصرفهم.
 حيث يتعين عليهم أداء مهام مهارة مختلفة ، بما في ذلك القفز أو التسلق أو تجنب العقبات. يتم منح النقاط لكل تحد ويمكن للاعب واحد فقط الوقوف على المنصة - باقي المشاركين الـ 99 يذهبون بلا شيء. 

كما تدعي شركة Fall Guys: Ultimate Knockout ، فإن جائزة لا تُنسى والتي طال انتظارها تنتظر الفائز في عرض اللعبة السخيف. شارك في سيكون؟ عليك أن ترى بنفسك ، والطريقة الوحيدة للقيام بذلك ستكون بالحصول على المركز الأول وهزيمة ما يصل إلى 99 شخصًا ملونًا وعازمًا.

تحميل لعبة fall guys للكمبيوتر مجانا

حبكة Fall Guys: فول كايز ليست واسعة النطاق ، لأنه ، كما يحدث في نوع معركة العاب الباتل رويال ولكنها حثثت انجازات في الايام الاولى من انطلاقها للكمبيوتر والهواتف الذكية، ما يهم هو ما يحدث على اللوحة أثناء اللعبة. أصبحنا مشاركين في عرض ألعاب غريب وغامض بعض الشيء.

 تتنافس الشخصيات الملونة والخرافية على الجائزة الكبرى. المصيد كما يلي - يتم اختيار الفائز من بين 100 لاعب ، ولا يمكن أن يكون هناك سوى لاعب واحد. والوصول إلى الغار والوقوف على المنصة لن يكون بهذه السهولة ، بالحكم على مستوى صعوبة المهام المفروضة علينا وعدد المنافسين الذين يتعين علينا التغلب عليهم. 

فال غايز: ألتيميت نوكاوت
في فال غايز: ألتيميت نوكاوت، لدينا وضع ، حيث يقاتل الجميع ضد الجميع ، والتعاون ، بما في ذلك معارك الفريق. كل سباق يتوافق مع لعبة واحدة وينقسم إلى جولات يتم فيها إقصاء بعض اللاعبين. يستمر المحظوظون في اللعب حتى يكون هناك فائز واحد.

مميزات لعبة تحميل لعبة fall guys للكمبيوتر مجانا

  1.  يتيح لشخصيات المتسابقين الالتقاء عبر الإنترنت في سباق شرس من جولة إلى أخرى.
  2.  ستجد الفوضى والتنافس في تلك الالعاب.
  3. ستجد ان هناك الكثير من اللاعبين يريدون اسقاطك والتخلص منك حتى يصلوا الى نهاية الغار والوقوف على منصة الفوز وهي فكررتها مثل جميع الباتل رويال.
 
يستمر المرح حتى يتبقى فائز واحد فقط. في اللعبة ، سنتغلب على عقبات غريبة ، ونخترق المنافسين الجامحين ونتغلب على قوانين الفيزياء الصارمة في السباق على المنصة. سنترك كرامتنا خلف الباب - حان الوقت للاستعداد لهزيمة مرحة في الكفاح من أجل تاج عرض لعبة ملك الرجال الملونين.

فيديو توضيحي للعبة فال غايز: ألتيميت نوكاوت


تعتبر Fall Guys فريدة من نوعها بين ألعاب الباتل رويال ، مع تصميم ودي وغير عنيف وحلقة لعب إدمانية تجعلك تشعر وكأنك في المنزل إلى جانب Tetris 99 أكثر من PUBG. 
مثل جميع ألعاب battle royale ، تعتمد كليًا على مجتمع صحي عبر الإنترنت يلعب في أي وقت ، لكن شعبيته المبكرة تعد علامة واعدة للاعبين على المدى الطويل. هذا عرض لعبة ممتع وودود لمعركة رويال آمنة للأطفال ، بدون أي عنف. إنه يكسب اختيار المحررين لدينا.

متطلبات تشغيل لعبة فال غايز للكمبيوتر

الحد الادنى :

Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 10 64bit only
Processor: Intel Core i5 or AMD equivalent
Memory: 8 GB RAM
Graphics: NVIDIA GTX 660 or AMD Radeon HD 7950
Network: Broadband Internet connection
Storage: 2 GB available space
Additional Notes: Gamepad Recommended


في اللعبة ، سنشاهد بسعادة بينما ينحني المنافسون الآخرون ويقفزون ويقاتلون في إنتاج يعتمد على قوانين الفيزياء. قد يناسب بطلنا أسلوبنا - خيارات التخصيص الثرية ستجعل الشخصية الملونة أكثر أصالة. يجدر أيضًا الانتباه إلى الإعداد السمعي البصري المضحك للغاية ، والذي يشبه ، وفقًا للاتفاقية ، برامج الألعاب التلفزيونية المليئة بالدموع.

رابط تحميل لعبة fall guys للكمبيوتر

اضغط هنا لتنزيلها للاندرويد والايفون


يمكنك الان تحميل لعبة فال كايز | فال غايز: ألتيميت نوكاوت للكمبيوتر من ميديا فاير من موقعنا حيث ستجد أن الروابط تتجدد من الحين والاخر لعدة اسباب ومنها تجديد الروابط وتقليل حجم اللعبة لحاملي الهواتف الضعيفة وذو اجهزة الكمبيوتر الضعيفة لذلك تعتبر لعبة فال غايز من ضمن العاب الباتل رويال وهي شبيهة بـلعبة ببجي موبايل وكال اوف ديوتي موبايل من ناحية الفكرة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -