تحميل تحديث ببجي المترو 2021: PUBG Mobile 1.4 للاندرويد والايفون من ميديا فاير

 تحديث ببجي مترو: PUBG Mobile Metro Exodus v1.1

تحميل تحديث ببجي المترو 2020 : PUBG Mobile 1.1 Metro  للاندرويد والايفون من ميديا فاير

 يمكنك الآن تحميل تحديث ببجي المترو الملكي برابط مباشر من ميديا فاير، حيث أن التحديث الجديد لببجي مبوايل هو عنوان المعركة الملكي الشهير يتعاون مع مطلق النار من منظور الشخص الأول Metro Exodus. سيشهد هذا إضافة وضع لعبة جديد يسمى Metro Royale إلى جانب مجموعة من المحتوى ذي السمات. سيشهد وضع اللعبة الجديد هذا للاعبين استكشاف المناظر الطبيعية عبر خريطتين تستندان إلى الإصدار الكلاسيكي من Erangel حيث كانت النسختين السابقات تحميل بعض الأخطاء وهم تحديث ببجي بارامو وتحديث ببجي موبايل العهد الجدد


سيكونون قادرين على اكتشاف الأطلال المنسية والخنادق ومعسكرات قطاع الطرق من بين أشياء أخرى. علاوة على ذلك ، سيكون هناك أيضًا عالم كامل تحت الأرض مخفي كامل مع عربة قطار جديدة ..تشهد إضافة Metro Royale أيضًا تضمين بعض المعدات التكتيكية مثل Thermal Sight و Night Vision Scope و Goggles لتتبع تحركات العدو في الظلام. 

سيكون هناك أيضًا مرفقات دروع للعثور عليها يمكنها تخصيص قدرات الدروع. يمكن للاعبين أيضًا اكتشاف بندقية الهواء الصامتة ، Tikhar Rifle ، والتي تظهر في سلسلة Metro وستجد في هذا المقال رابط مباشر تحديث ببجي موبايل pubg mobile 1.1.0 المترو.

تحميل لعبة المترو الملكي لـ PUBG MOBILE 

يمكن للاعبين أيضًا العثور على تحدٍ إضافي في وضع اللعبة هذا مع إضافة قطاع الطرق والمتحولين كأعداء للقتال ضدهم. ستكون هناك نهب إضافية معروضة لهزيمة هؤلاء الأعداء ، ولكن هناك أيضًا خطر ينطوي على ذلك إذا لم تتمكن من النجاة من المواجهات. ومع ذلك ، فإن الهدف من Metro Royale هو الهروب بثروة هائلة ، لذا سترغب في التفكير فيها.

يمكن الوصول إلى ردهة هذا الوضع من خلال مدخل نفق المترو في ردهة قائمة PUBG Mobile الرئيسية. ستجد هنا Black Market ، وهو متجر يسمح للاعبين بشراء معدات جديدة قبل التوجه إلى اللعبة أثناء بيع المسروقات التي هربوا بها سابقًا. يمكن الاطلاع على قائمة كاملة من الميزات لهذا التعاون في لقطات الشاشة المنشورة في هذه المقالة.

تحميل تحديث ببجي المترو 2020 : PUBG Mobile 1.1 Metro  للاندرويد والايفون من ميديا فاير

يقوم مطورو PUBG Mobile بإصدار تحديثات دورية تقدم ميزات جديدة في اللعبة. تم إصدار التحديث 1.0 مرة أخرى في سبتمبر وحقق نجاحًا كبيرًا.من المقرر إطلاق الإصدار التالي ، أي تحديث PUBG Mobile 1.1 ، في 10 نوفمبر وسيجلب ردهة اللعب في Metro Royale ، وأنماط لعب جديدة ذات طابع خاص ، والمزيد.

مميزات تحديث ببجي 1.4 الجديد

  1. أصدر المطورون ملاحظات التصحيح الخاصة بالتحديث وكشفوا أيضًا أنه لن يتم إزالة الخوادم للصيانة.
  2. تحسينات التكيف مع سمات القذائف
  3. تم إجراء العديد من التعديلات على سمات القذائف.
  4. تحسينات معلومات القتال

تم تحسين دقة المواد المستخدمة في نموذج Holographic Sights. تم تحسين أداء الألوان للشعر المتقاطع 2 × نطاقات و 3 × نطاقات ، ويتم عرض علامة سريعة للإمدادات والأعداء مع علامة عالمية على الخريطة المصغرة.

تنزيل تحديث ببجي المترو : تنزيل ببجي التحديث الجديد 2021

يحمل التحديث الكثير من الاضافات مثل رمي السلاح وخريطتين جديديتين وهانك العديد من المميزات والاضافات التي قد تجدها في تحديث ببجي الجديد مترو الأنفاق والذي يمكنك تحميله من الرابط أدناهتحسينات الإعدادات

  1. تمت إضافة ميزة لتخصيص تخطيط التحكم في المركبات. يمكن استخدام هذا لتغيير تخطيط شاشة تشغيل السيارة. تم تقليل الحد الأدنى لشفافية الزر إلى 0٪.
يبلغ طول المقطع الدعائي 20 ثانية فقط ، لكنه نجح في استحضار الشعور بالرعب والرعب الذي اشتهر به المترو. يبدأ الأمر بقناع غاز ملطخ بالدماء قبل أن ينتقل المشهد بسرعة إلى واد قاحل من نوع ما. يتبع ذلك بسرعة عدد من اللقطات للبيئات المروعة. نحصل أيضًا على لمحات من الأعداء الطافرين البغيضين الذين يمثلون عنصرًا أساسيًا في الامتياز.
تحميل تحديث ببجي المترو 2020 : PUBG Mobile 1.1 Metro  للاندرويد والايفون من ميديا فاير
هناك نقص حاد في لعبة PUBG Mobile Metro Exodus ، ولكن الشعارات النهائية جنبًا إلى جنب في النهاية أكثر من كافية لبيع الجمهور في الحدث. من المؤسف أنه لم تعد هناك أي تفاصيل أخرى بخصوص الحدث حتى بعد 11 يومًا. حتى موقع PUBG Mobile الرسمي يواجه موجة جافة من تحديثات الأخبار.

ما هو المترو في تحديث ببجي؟

يتكون امتياز مترو من الروايات وألعاب الفيديو التي تدور أحداثها في عالم مروع وخارق للطبيعة تصوره الروسي دميتري جلوخوفسكي. ومع ذلك ، تم تطوير الألعاب بواسطة استوديو 4A Games الأوكراني. مترو 2033 ، مترو: Last Light و Metro Exodus كلها ألعاب ذات تصنيف عالي من قبل المشجعين والنقاد على حد سواء. ألعاب الرعب والبقاء على قيد الحياة من منظور الشخص الأول لها لاعبون يواجهون أعداء من البشر والمتحولين. للإضافة إلى الأجواء المخيفة ، تركز اللعبة على التقدم من خلال بيئة رعب مفصلة بشكل مروّع.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -