تحميل ماي بلاي هوم بلس مجانا للاندرويد My play home Plus التحديث الجديد 2021

 ماي بلاي هوم بلس التحديث الجديد

تحميل ماي بلاي هوم بلس مجانا للاندرويد My play home Plus التحديث الجديد 2020

ماي بلاي هوم بلس الجديدة

يمكنك الان تحميل ماي بلاي هوم بلس مجانا للاندرويد والايفون والكمبيوتر My PlayHome Plus Apk. تخيل منزلًا داخليًا حيث يمكن لطفلك استخدام كل شيء والملابس والتلفزيون والاستحمام. في ماي بلاي هوم بلس ، يمكنك قلي البيض وإطعام بيتزا العائلة. حيث يمكنك سكب المشروبات وتفجير الفقاعات وتشغيل الأنوار. تخيل ممارسة الجنس حيث من المستحيل أن تفقد الوظيفة ولا تنكسر أبدًا. ينمو بيت الدمى بمرور الوقت ويتم توفير عناصر وغرف جديدة لك مجانًا. تخيل أنه سيتم استخدامه في سن الثانية ، ولكن ليس بالتفصيل بما يكفي لمدة 8 سنوات من الترفيه. تخيل بيت دمية يمكن أن يلهم أطفالك ويكسوهم لبضع ساعات فوق فنجان من القهوة.

هل تبحث عن طريقة لتنزيل ماي بلاي هوم بلس 2020 لنظام التشغيل Windows 10/8/7 PC وللاندرويد والايفون؟ أنت في المكان الصحيح إذن. استمر في قراءة هذه المقالة للتعرف على كيفية تنزيل وتثبيت أحد أفضل التطبيقات غير الرسمية My PlayHome plus للكمبيوتر الشخصي.


 تم تصميم معظم التطبيقات المتوفرة على متجر Google play أو iOS Appstore حصريًا لمنصات الأجهزة المحمولة. ولكن هل تعلم أنه لا يزال بإمكانك استخدام أي من تطبيقات Android أو iOS المفضلة لديك على الكمبيوتر المحمول الخاص بك حتى لو لم يكن الإصدار الرسمي لمنصة الكمبيوتر الشخصي متاحًا؟ نعم ، يخرجون من بعض الحيل البسيطة التي يمكنك استخدامها لتثبيت تطبيقات Android على جهاز Windows واستخدامها أثناء استخدامك للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. 

هنا في هذه المقالة ، سنقوم بإدراج طرق مختلفة my play home plus تحميل على جهاز الكمبيوتر في دليل خطوة بخطوة. لذا قبل القفز إليها ، دعنا نرى المواصفات الفنية لـ my playhome plus.

My Play Home plus 2021

  1. اسم اللعبة : ماي بلاي هوم بلس.
  2. حجم اللعبة : 50 ميجابايت.
  3. سعر اللعبة : مجانية.
  4. المطور : مي بلي هوم بلس.
  5. آخر تحديث : 6/10/2020.

my play home plus هو على رأس قائمة تطبيقات فئة Casual على متجر جوجل بلاي لهوات الاندرويد. لقد حصلت بالفعل على نقاط تقييم جيدة ومراجعات. حاليًا ، حصلت my play home plus على أكثر من 102 مليون تثبيت للتطبيق ومتوسط ​​4.4 نجوم من نقاط التقييم الإجمالية للمستخدم. إذا لم تكن قد قمت بتثبيت ماي بلاي هوم بلس على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android يمكنك الان الحصول عليها لجميع انظمة التشغيل.

المناطق الجديدة في تحديث ماي بلاي هوم بلس الجديد 

يتم بناء مول جديد في المدينة. ما زالوا يعملون عليها لكنهم فتحوا قاعة طعام. وهناك 4 أماكن جديدة للوجبات السريعة للاسترخاء:

  1. مطعم بيتزا
  2. سوشي
  3. مقهى
  4. برجر وهوت دوج

مميزات آخرى للعبة ماي بلاي هوم بلس التحديث الجديد

  1. لا توجد شبكة اجتماعية ، لا إشعار أو تسجيل
  2. لا إعلانات الطرف الثالث
  3. لا تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت
  4. لا عضوية
  5. رقم غير مدرج

تحميل ماي بلاي هوم بلس الجديدة ماي بلاي هوم بلس التحديث الجديد تحميل ماي بلاي هوم بلس التحديث الجديد تحميل ماي بلاي هوم بلس للاندرويد تحميل ماي بلاي هوم Plus تحميل ماي بلاي هوم بلس مجانا للاندرويد تنزيل ماي بلاي هوم بلس للاندرويد لعبة ماي بلاي هوم بلس

My play home Plus

لأول مرة في My PlayHome Plus Apk ، يقدم ماي بلاي هوم بلس عمليات شراء حصرية داخل التطبيق للعب جديد. في الماضي ، نشرنا هذه المناطق الجديدة كتطبيق مختلف تمامًا يتصل بالآخرين. التطبيقات. ومع ذلك ، على مر السنين أصبح الأمر أقل عملية ، ولهذا السبب تقرر شراء التطبيق بعناية لهذا الغرض. لن نستخدم التسوق داخل التطبيق مطلقًا لشراء أموال افتراضية في المتجر أو لإجراء عمليات شراء صغيرة للغاية لمنتج افتراضي تافه.

تحميل ماي بلاي هوم بلس : تحميل my play home plus

تنزيل my playhome plus apk للكمبيوتر

تم تطوير معظم التطبيقات هذه الأيام لمنصة الأجهزة المحمولة فقط. تتوفر الألعاب والتطبيقات مثل PUBG و Subway surfers و Snapseed و Beauty Plus وما إلى ذلك لأنظمة Android و iOS فقط. لكن محاكيات Android تسمح لنا باستخدام كل هذه التطبيقات على جهاز الكمبيوتر أيضًا.

لذا ، حتى إذا لم يكن الإصدار الرسمي من مي بلاي هوم بلس للكمبيوتر الشخصي متاحًا ، فلا يزال بإمكانك استخدامه بمساعدة المحاكيات. هنا في هذه المقالة ، سنقدم لك اثنين من محاكيات Android الشهيرة لاستخدام My PlayHome على جهاز الكمبيوتر.

كيف يمكنني تثبيت My Play Home Plus Apk على هاتف Android الخاص بي؟

يمكنك تنزيل My Play Home Plus Apk بالنقر فوق الزر أعلاه لبدء التنزيل. بمجرد اكتمال التنزيل ، ستجد ملف APK في قسم "التنزيلات" في متصفحك. قبل أن تتمكن من تثبيته على هاتفك ، تحتاج إلى التأكد من السماح بتطبيقات الطرف الثالث على جهازك.

لجعل هذا ممكنًا ، فإن الخطوات هي نفسها في الغالب كما هو موضح أدناه. افتح القائمة> الإعدادات> الأمان> وتحقق من المصادر غير المعروفة حتى يتمكن هاتفك من تثبيت التطبيقات من مصادر أخرى غير متجر Google Play.

بمجرد الانتهاء من الخطوة أعلاه ، يمكنك الانتقال إلى "تنزيل" في متصفحك والنقر فوق الملف بمجرد تنزيله. ستظهر مطالبة التثبيت تطلب الإذن ويمكنك إكمال خطوات التثبيت.

بمجرد اكتمال التثبيت ، يمكنك استخدام التطبيق كالمعتاد.

تنزيل My PlayHome للكمبيوتر 

تحميل ماي بلاي هوم بلس الجديدة ماي بلاي هوم بلس التحديث الجديد تحميل ماي بلاي هوم بلس التحديث الجديد تحميل ماي بلاي هوم بلس للاندرويد تحميل ماي بلاي هوم Plus تحميل ماي بلاي هوم بلس مجانا للاندرويد تنزيل ماي بلاي هوم بلس للاندرويد لعبة ماي بلاي هوم بلس

Bluestacks هو أحد أروع المحاكيات وأكثرها استخدامًا لتشغيل تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. يتوفر برنامج بلوستكس أيضًا لنظام التشغيل Mac OS. سنستخدم بلوستكس في هذه الطريقة لتنزيل My PlayHome وتثبيته: Play Home Doll House للكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows 10/8/7. لنبدأ دليل التثبيت خطوة بخطوة.

الخطوة 1: قم بتنزيل برنامج Bluestacks من الرابط أدناه ، إذا لم تقم بتثبيته مسبقًا - قم بتنزيل بلوستكس للكمبيوتر الشخصي

الخطوة 2: إجراء التثبيت بسيط للغاية ومباشر. بعد التثبيت الناجح ، افتح محاكي بلوستكس .

الخطوة 3: قد يستغرق تحميل تطبيق بلوستكس في البداية بعض الوقت. بمجرد فتحه ، يجب أن تكون قادرًا على رؤية الشاشة الرئيسية لـ بلوستكس .

الخطوة 4: يأتي متجر Google play مثبتًا مسبقًا في بلوستكس . في الشاشة الرئيسية ، ابحث عن Playstore وانقر نقرًا مزدوجًا على الرمز لفتحه.

الخطوة 5: ابحث الآن عن التطبيق الذي تريد تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في حالتنا ، ابحث عن My PlayHome: Play Home Doll House للتثبيت على جهاز الكمبيوتر.

الخطوة 6: بمجرد النقر فوق زر التثبيت ، سيتم تثبيت My PlayHome plus تلقائيًا على بلوستكس . يمكنك العثور على التطبيق ضمن قائمة التطبيقات المثبتة في بلوستكس .

الآن يمكنك فقط النقر نقرًا مزدوجًا على أيقونة التطبيق في بلوستكس والبدء في استخدام ماي بلاي هوم بلس على الكمبيوتر المحمول. يمكنك استخدام التطبيق بنفس طريقة استخدامه على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android أو iOS.

إذا كان لديك ملف APK ، فهناك خيار في بلوستكس لاستيراد ملف APK. لست بحاجة للذهاب إلى متجر Google Playstore وتثبيت اللعبة. ومع ذلك ، يوصى باستخدام الطريقة القياسية لتثبيت أي تطبيقات android.

* PlayHome stores

* My PlayHome المستشفى

* My PlayHome School

ماي بلاي هوم بلاس



اكتسبت لعبة ماي بلاي هوم بلاس شعبية هائلة بفضل واجهته البسيطة والفعالة. لقد قمنا بإدراج طريقتين من أفضل الطرق لتثبيت ماي بلاي هوم بلاس على الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows. كل من المحاكيات المذكورة شائعة في استخدام التطبيقات على جهاز الكمبيوتر. يمكنك اتباع أي من هذه الطرق للحصول على My PlayHome لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10.

نختتم هذه المقالة على My PlayHome Download للكمبيوتر الشخصي بهذا. إذا كانت لديك أي استفسارات أو واجهت أي مشكلات أثناء تثبيت برامج محاكاة أو My PlayHome: Play Home Doll House  ، فأخبرنا بذلك من خلال التعليقات. سنكون سعداء لمساعدتك!

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 3 ديسمبر 2020 في 10:18 م

    b

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -