تحميل ماي بلاي هوم المدرسة مجانا للاندرويد : My PlayHome School احدث اصدار apk

تحميل ماي بلاي هوم المدرسة مجانا للاندرويد 

تحميل ماي بلاي هوم المدرسة مجانا للاندرويد : My PlayHome School احدث اصدار apk

 يمكنك الان تحميل لعبة ماي بلاي هوم المدرسة مجانا للاندرويد احدث اصدار. حيث تعتبر لعبة My PlayHome School هي "مجموعة لعب رقمية" في محيط المدرسة. يتحكم الأطفال في 26 شخصية متنوعة من خلال وضعهم في الفصول الدراسية ، ولبسهم معاطف المختبر ، وتقديم وجبات غداءهم ، وحتى إعدادهم على خشبة المسرح. هناك 6 غرف رئيسية مختلفة لاستكشافها: فصلين دراسيين ، وكافيتريا ، ومختبر علوم ، وغرفة فنون أداء ، ومكتب المدير ، بالإضافة إلى المدخل الرئيسي ، وخزانة بواب ، وحمامين وتحتوي الغرف والممرات على عناصر تفاعلية يمكن للأطفال النقر عليها أو سحبها أو إعطائها لشخصيات للاحتفاظ بها.


ماي بلاي هوم المدرسة للاندرويد والايفون هي لعبة ترفيهية مثيرة للاهتمام حيث يذهب اللاعبون إلى المدرسة لتجربة مجموعة متنوعة من التجارب الفيزيائية والكيميائية ، أو إلقاء الخطب أو المشاركة في المسابقات الرياضية حيث يمكن للاعبين تجربة حياة مدرسية ممتعة. وهناك نسخة تسمى ماي بلاي هوم بلس 2020.

تحميل ماي بلاي هوم المدرسة مجانا

تعتبر لعبة ماي بلاي هوم المدرسة لعبة للأطفال من مبتكري اللعبة الشهيرة "My PlayHome". في هذه اللعبة ، يذهب طفلك إلى المدرسة ويستكشفها ويجد شيئًا ممتعًا ومفيدًا لنفسك. في هذه اللعبة ، قم بدور المعلم وقم بكل الأشياء الضرورية ، وقم بزيارة مكتب المدير ، ومكاتب الطلاب ، وغرفة الطعام ، ولا تفعل الأشياء المعتادة ، أو تلعب كرة القدم في الردهة أو تمسح الأرضيات. هذه اللعبة ليس لها قيود وهي مناسبة للأطفال في أي عمر ، حيث سيكون لديهم عدد غير محدود من الفرص لتعلم كيفية عمل المدرسة.

My PlayHome School‏ APK + Mod لتنزيل Android. ... Shimon Young Play Home Software ... تلعب المدرسة مع المبدعين من الحائز على جائزة "يا PlayHome"! ... My PlayHome School v3.5.8.23 Mod (دفعت مجانا ) (دفعت مجانا )(53.92 MB) ... لا يمكن لموقع الويب العمل بشكل صحيح بدون ملفات تعريف الارتباط هذه ، ولا يمكن تعطيله إلا من ...

تعد My PlayHome School إضافة مرحب بها إلى سلسلة تطبيقات My PlayHome - أنشطة بيت الدمى الرقمية التي حدثت سابقًا داخل منزل العائلة ومنطقة التسوق والمدرسة الآن. كما يعلم عشاق هذه التطبيقات ، فإن My PlayHome School مفتوحة للغاية حيث يمكن للأطفال الاختيار من بين مجموعة رائعة من الشخصيات من جميع الأعمار والأجناس ، ثم إضافتها إلى هذه المشاهد المدرسية حيث يمكن للأطفال استكشاف مناطق هذه المؤسسة مثل في عدد قليل من الفصول الدراسية بما في ذلك الرياضيات والكيمياء والتاريخ والكافتيريا والمكتب الأمامي وخزائن الحمام ومكتب المدير والقاعة.

مميزات تحميل لعبة ماي بلاي هوم المدرسة مجانا للاندرويد

كما قد يتوقع المرء ، فإن غرفة الغداء هي منطقة غنية بالإمكانيات حيث يمكن للفرد المساعدة في تقديم الأطعمة المختلفة للشخصيات التي يمكنها تناول الطعام والشراب بمساعدة المستخدم. بدءًا من طلاء خيارات الأطعمة الساخنة المختلفة بالإضافة إلى الفاكهة إلى خلط مشروبات النافورة ومساعدة نفسه من العناصر الأخرى الموجودة في الثلاجة ، سيستمتع اللاعبون بكل ما يقدمه هذا القسم ، حتى لو واجهت مشكلة في اختيار عناصر معينة من الطبق لتناولها فرديًا - وهي عملية ليست متعمدة تمامًا مثل إعطاء شخص ما قطعة من المنتج يمكن عضه مباشرة.

يحتوي كل فصل دراسي مدرج أيضًا على عناصر تفاعلية سيستمتع بها المستخدمون. المساحة الأكاديمية المفضلة لدي هي غرفة الكيمياء. يمكن للمرء أن يتغير إلى معاطف المختبر ثم يخلط المواد الكيميائية الملونة في الأكواب لخلق ألوان جديدة. هناك أيضًا فرصة لاستخدام موقد بنسن أو توزيع نظارات واقية على الشخصيات أيضًا. لمسة لطيفة هي الكمبيوتر الموجود في الزاوية والذي ، عند تحديده ، يقدم بعض مجموعات المزج المثيرة للاهتمام لتجربتها. شعرت بخيبة أمل كبيرة لأنني لم أخلق الشعلة الموضحة عند خلط السوائل الأرجوانية والخضراء ، ومع ذلك - بيضة عيد الفصح بارعة لمعرفة ما إذا كان هذا الخليط قد جعل النار موعودة بالفعل. ومن المؤسف أيضًا أن حماية العين المضمنة في هذا التطبيق تناسب فقط الشخصيات البالغة ، وليس الطلاب أو شخصيات الأطفال. ومع ذلك ، قد يبتسم الآباء لمعلم الكيمياء - في ذهني يذكرنا بوالتر وايت ، والذي حتى لو كان غير مقصود ، فأنا مغرم به.

لعبة My PlayHome School مجانا

مجال آخر تم تحقيقه جيدًا في هذه المدرسة هو القاعة - كاملة مع المسرح ، والستائر ، وخيارات الخلفية المختلفة ، وحتى إضاءة المسرح التي سيستمتع بها الأطفال بالإضافة إلى الموسيقى الكلاسيكية التي يمكن سماعها عبر مكبرات الصوت والبيانو لعبت بنقرة. بقدر ما يجب أن تقدم هذه الغرف للطفل المبدع ، كان من الجيد رؤية مناطق أخرى من هذه المدرسة مثل صالة الألعاب الرياضية والموسيقى وغرف الفن والمكتبة حيث تحتوي هذه الأماكن على أفكار سهلة للتفاعلات الإضافية التي سيحصل عليها الأطفال طرد من.

تحميل لعبة ماي بلاي هوم المدرسة مجانا احدث اصدار My PlayHome: School APK للاندرويد برابط مباشر.

بعد قولي هذا ، هناك الكثير مما يعجبك من My PlayHome School. أستمتع بالطريقة التي يمكن بها نقل الدعائم التي يحملها الشخص من غرفة إلى أخرى وتركها في أماكن غريبة ، مثل مجهر في غير مكانه في الكافيتريا أو فاكهة يتم إحضارها إلى الحمام ليأكلها طالب آخر. الواجهة المعروضة هنا رائعة حيث يمكن للأطفال التحرك حول العديد من الأشياء ، ووضعها في خزائن أو رمي القمامة في القمامة عندما يكون ذلك مناسبًا وكذلك إعطاء الكرة الأرضية تدور ، وتشغيل مروحة في السقف ، والتفاعل مع العديد من الأشياء الأخرى بما في ذلك نيوتن مهد يمكن اللعب به لتأثير جميل.

تنزيل My PlayHome School apk

ومع ذلك ، فإن هذا التطبيق يفتقر إلى بعض الشيء عندما يتعلق الأمر بالسلوك المتشنج لأنني لم أتمكن من دفع شطيرة أو إلقاء حقيبة المعلم في القمامة - الملاحظات التي كتبتها من اختبار هذا التطبيق - ولكن هذه القيود قد تخدم الأطفال جيدًا في - فرض مثل هذا السلوك السيئ ، حتى لو كان من الممكن إخفاء شخصيات الطفل في الخزائن أو خزانة البواب. أود أيضًا أن أرى نقرة ثانية يمكنها إيقاف العناصر المزعجة ، مثل جرس المدرسة أو الآلات في غرفة العلوم التي تصدر كل منها ضوضاء خارقة تحتاج إلى أن تأخذ مسارها بدلاً من إيقافها من قبل المستخدم. لكني معجب بالزر الذي يمكن للمرء استخدامه لإعادة ضبط هذه المشاهد ، وإعادة ترتيب الكائنات إلى أماكنها الأصلية.

التحميل المباشر ماي بلاي هوم المدرسة

ربما يكون الجانب الأكثر إثارة للاهتمام في هذا التطبيق هو كيفية الوصول إلى التطبيقات الأخرى في هذه السلسلة ، My PlayHome و My PlayHome Stores من مغادرة المدرسة إذا كانت هذه التطبيقات لا تزال محملة على جهاز واحد كما هي على جهاز iPad الخاص بنا. للقيام بذلك ، اتبع الأسهم التي تغادر أرض المدرسة وقم بالسير إلى المتاجر أو المنزل. أنا معجب حقًا بكيفية نقل الشخصيات والأشياء من تطبيق إلى آخر ، مما يفتح حقًا هذه المناطق على منظر طبيعي كبير يجده المستخدمون مثيرًا للإعجاب. يمكن للمرء أن يذهب من كل من هذه المناطق بسهولة ، ويمكن للشخصيات شراء أكياس البقالة من السوق وإحضارها إلى المنزل أو إلى المدرسة للمشاركة. يمكنهم أيضًا إحضار المعلمين إلى المنزل للعمل في الحديقة التي تظهر في الفناء الخلفي للمنزل بالإضافة إلى أي عدد من الطرق الأخرى التي يمكن للمرء أن يمزج بها هذه التطبيقات معًا.

آمل أن أرى المزيد من مساحات اللعب المدمجة في سلسلة My PlayHome - ستكون الشرطة والمستشفيات ومحطات الإطفاء من الإضافات المثيرة للاهتمام أيضًا. لقد كان مطور هذه التطبيقات ، شيمون يونغ ، متجاوبًا تمامًا لإجراء تحديثات غنية بالمحتوى لهذه التطبيقات وأنا متأكد من أن المعجبين يقدرونها ، وكذلك أنا أتطلع إلى رؤية التطبيقات الجديدة والتحديثات المحتملة التي ستكون هناك في المستقبل .

تحميل لعبة ماي بلاي هوم المدرسة مجانا احدث اصدار My PlayHome: School APK للاندرويد برابط مباشر.

الألعاب الرقمية مثل My PlayHome School تشجع الأطفال حقًا على استخدام خيالهم والاستكشاف. بينما يلعب الأطفال أكثر ، سيكتشفون المزيد - المزيد من الأشياء التفاعلية في الغرف والمزيد من الطرق التي يمكنهم من خلالها ارتداء أو وضع الشخصيات. نظرًا لأن الشخصيات تمسك بأغراضها من غرفة إلى أخرى ، يمكن للأطفال اختراع القصص أثناء "لعبهم في المدرسة". يسعدنا أن نرى أن هناك مساحة للفنون في هذه المدرسة أيضًا. نأمل أن توفر التحديثات المستقبلية المزيد من المواقع ، بما في ذلك ملعب للاستراحة.

كيف احمل لعبة ماي بلاي هوم المدرسة

  1. اضغط هنا لتحميلها للاندرويد

تحميل ماي بلاي هوم المدرسة مجانا للايفون | my playhome school apk ios

نريد أيضًا أن نثني على My PlayHome School لتنوع شخصياتها ؛ وتقديم بعض الاقتراحات حول كيفية جعل هذه المدرسة أكثر شمولاً. نود أن نرى شخصيات ذات إعاقات جسدية - يوجد بالفعل مصعد جاهز لهم! بالإضافة إلى ذلك ، يرتدي ثلاثة من الأولاد ملابس ذات صلة بالرياضة ، بينما ترتدي فتاة واحدة فقط ، وهي زي باليه. يمكن أن يكون للتفاصيل الصغيرة تأثير كبير على عقول الشباب. يسعدنا أن My PlayHome School تقدر التنوع ونأمل أن تستمر الشخصيات الجديدة في هذا الاتجاه.

تحميل ماي بلاي هوم كل الاجزاء مجانا : 

تحميل لعبة ماي بلاي هوم البيت جميع الأجزاء

تحميل ماي بلاي هوم البيت مجانا للايفون 2020 

تحميل ماي بلاي هوم البيت مجانا للاندرويد والايفون

تحميل لعبة ماي بلاي هوم البيت للايفون مجانا

تحميل ماي بلاي هوم البيت مجانا للاندرويد

تحميل My PlayHome Plus مجانا للاندرويد

تحميل My PlayHome Plus ios

my play home plus برابط مباشر

My PlayHome Plus الاصدار الاخير (ملف apk)

تحميل ماي بلاي هوم بلس مجانا للاندرويد

 My Play Home Plus House

My PlayHome Stores

تحميل ماي بلاي هوم بلس للكمبيوتر مجانا

تنزيل لعبة ماي تاون المدرسة الأطفال للاندرويد

تعتبر My PlayHome School مثالية لمرحلة ما قبل المدرسة الذين لديهم فضول أو قلق بشأن المدرسة. إن كونك مسؤولاً وإزالة الغموض عن الغرف مثل مكتب المدير سيساعد الأطفال على الشعور بمزيد من الراحة والثقة. يمكن للوالدين والمعلمين استخدام My PlayHome School للتحدث مع الأطفال حول ما هو متوقع في المدرسة وما يمكن أن يحدث. يمكن أيضًا استخدام هذا التطبيق من قبل الآباء والمعلمين كأداة تعليمية رائعة للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -