تحميل ماي بلاي هوم السوق للايفون مجانا: MyPlayHome Stores APK اخر اصدار

تحميل ماي بلاي هوم السوق للايفون مجانا 2021

تحميل ماي بلاي هوم السوق ايفون العرب

يمكنك الان تحميل ماي بلاي هوم السوق للايفون بدون جلبريك. حيث تعتبر لعبة My PlayHome هو التطبيق الأصلي وأفضل بيت الدمى. وهو تفاعلي بشكل كبير ، يمكن لأطفالك استكشاف واستخدام كل شيء في المنزل. الشخصيات تأكل وتنام وتستحم وتنظف أسنانها وأكثر. هل تريد أن تكون الغرفة أكثر قتامة. ومن خلال لعبة ماي بلاي هوم المتجر "My PlayHome Stores" ، يمكنك السماح للدمى الصغيرة بالذهاب في جولة تسوق ، مع الجمع بين كلا التطبيقين وربطهما وتشغيلهما معًا! ولكن حتى إذا تم اعتماده بمفرده ، فإن تطبيق التسوق الجديد هو مثال رئيسي لتطبيق ناجح للأطفال.


تتيح "My PlayHome Stores" لطفلك استكشاف عالم اللعب المفتوح ومتجر الألعاب دون إحداث فوضى في منزلك! قم بالسير في الشارع وانظر حول 4 متاجر مرسومة يدويًا بشكل جميل ، كل ذلك بوضوح مذهل على شاشة شبكية العين.

تحميل ماي بلاي هوم السوق اخر إصدار

تمامًا كما هو الحال في نسخة لعبة ماي بلاي هوم بلس ، هناك الكثير من الأشياء التي يمكن للأطفال اكتشافها واستكشافها في مركز التسوق. لا تستطيع الدمى استكشاف غرف مختلفة ، هذه المرة ، يمكنهم اللعب ودخول المتاجر المختلفة. تقريبًا كل شيء ستصادفه يكون تفاعليًا بطريقة أو بأخرى ، حتى آلة gumball أمام مركز تسوق strip. لا توجد أهداف محددة ، PlayHome Stores الخاصة بي هي لعبة رقمية ، حيث يمكن للأطفال اللعب بحرية كما يحلو لهم.

لم يتغير تصميم التطبيق. في الجزء العلوي ، يمكن للأطفال الاختيار بين الدمى المختلفة وسحبها ببساطة إلى المشهد. تتفاعل الدمى أيضًا مع البيئة ، ويمكن وضعها على الكراسي وارتداء ملابسها وإطعامها أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك وضع كل أنواع العناصر في أيديهم.

 تحميل لعبة My PlayHome School بدون جيلبريك

  1. الإصدار : 3.6.7
  2. التوافق : يتطلب 8.0 أو أحدث
  3. بحجم : 226.40 ميجابايت
  4. النوع : تعليم ترفيهي
  5. اخر تحديث : 2020-01-02
  6. تصنيف المحتوى: 4+
  7. المطور: PlayHome Software Ltd

في لعبة ماي بلاي هوم المتجر للايفون يمكنك اكتشاف المحلات التجارية التالية :

تحميل ماي بلاي هوم السوق ايفون العرب

* صالة آيس كريم - بها آلة لصنع الآيس كريم تعمل بكامل طاقتها.

* متجر ملابس - يمكن تجربة الملابس.

* متجر للفاكهة والخضار والزهور - ينتج العصائر الخاصة به أيضًا باستخدام مستخرج العصير.

* سوبر ماركت - كبير بشكل خاص منتشر على صفحات مختلفة. مع خط تجميع وظيفي إلخ.

إذا كنت تريد اصطحاب دميتك إلى المتجر التالي ، فكل ما عليك فعله هو اتباع الأسهم الصفراء. هذه الوظيفة مهمة أيضًا للاتصال بين التطبيقين.

تحميل لعبة ماي بلاي هوم السوق مجانا احدث اصدار My PlayHome Stores 

تحميل ماي بلاي هوم المستشفى للايفون  طريقة تحميل ماي بلاي هوم مجانا  تحميل ماي بلاي هوم البيت مجانا للايفون ايفون العرب  تحميل ماي بلاي هوم المدرسة مجانا  تحميل ماي بلاي هوم السوق اخر إصدار  تحميل ماي بلاي هوم المستشفى مجانا  تحميل ماي بلاي هوم المدينة  التحميل المباشر ماي بلاي هوم المدرسة

تعامل مع أطفالك بكلا التطبيقين - وبهذه الطريقة يمكنهم استخدام عالم اللعبة معًا. سيؤدي سهم أصفر جديد أمام PlayHome إلى ممشى التسوق. بهذه الطريقة يمكن للدمى أن تأخذ منزلهم للتسوق. يتحول التطبيق بسلاسة تقريبًا إلى التطبيق الآخر ، وهي تقنية نقدرها كثيرًا ، ولكن حتى الآن ، اكتشفنا عددًا قليلاً فقط من تطبيقات الأطفال على هذا النحو. 

نعتقد أن وظيفة التغيير هذه هي بديل مفيد مقارنة بعمليات الشراء داخل التطبيق. بعد كل شيء ، كان من الممكن عرض امتداد المتجر كعملية شراء داخل التطبيق. لا توجد عمليات شراء داخل التطبيق في كلا التطبيقين ومعرفة مطور التطبيق ، فلن يتغير شيء. حتى الآن ، كانت جميع امتدادات المحتوى تأتي مع تحديث مجاني.

رابط تحميل ماي بلاي هوم السوق للايفون

تنتمي My PlayHome Stores إلى أحد أهم تطبيقات الأطفال لعام 2013. إضافة رائعة إلى My PlayHome ، وهي أيضًا رائعة للعبها بمفردها. إذا لم تكن تمتلك أيًا من التطبيقين حتى الآن ، فسنخبرك بمفضلتنا الشخصية المفضلة: نحن مغرمون حقًا بسيناريو مركز التسوق ، والذي يبدو أن الأطفال يفضلونه أكثر من Dollhouse. ربما ستبدأ باستخدام تطبيق Shopping Mall؟

"My PlayHome Stores" ليس لها حدود زمنية أو نتائج أو شكا من القوة. مجرد اللعب الحر الذي يدعم خيال طفلك.

ما هي لعبة تحميل ماي بلاي هوم السوق ايفون ؟

أعتقد أنه يجب عليك إنشاء مركز تجاري يضم مجموعة من المتاجر. أعتقد أنه يجب عليك إنشاء مطاعم ومتاجر للأجهزة في المزيد من الأشياء المنزلية. يجب أن تصنع Weathers لمنزلي المسرحي وأن تصنع ديكورات مختلفة للغرف والمواضيع المختلفة. أعتقد أنه يجب عليك قضاء مواسم مثل الخريف والشتاء والذهاب مع الإجازات مثل عيد الميلاد ، يمكنك القيام بأشجار عيد الميلاد والثلج. أعتقد أنه يمكنك القيام بالكثير من الأشياء ولكني أستمتع بالتطبيق الآن. 

تحميل ماي بلاي هوم السوق للايفون. تتيح "متاجر PlayHome الخاصة بي" لطفلك استكشاف عالم اللعب المفتوح ومتجر اللعب دون إحداث فوضى في منزلك!

يجب أن تجعل من الممكن إضافة المزيد من أفراد الأسرة. أحب لعبتك وأعتقد أنها يمكن أن تكون أكثر تقدمًاتم أيضًا دمج "My PlayHome Stores" بشكل كامل مع جميع تطبيقات سلسلة "My PlayHome" حتى تتمكن من إعادة كل شيء إلى المنزل. ويمكنك تحميل my playhome مجانا للايفون.

كيفية لعبة تحميل ماي بلاي هوم السوق للايفون

لا تتوسع My PlyHome Stores في عبقرية اللمس المتعدد للتطبيق الأصلي فحسب ، بل تتضمن أيضًا الصفحة الرئيسية! اصطحب عائلتك إلى الخارج لتناول الآيس كريم ، واغرف مخاريطهم ، واحصل على عدد قليل من أكياس البقالة بعد وضع أغراضك على حزام ناقل الصراف ، واضغط على ماكينة الصراف الآلي للحصول على النقود ، ودع الأطفال يجلسون في عربات الركوب التي تعمل بقطع النقود المعدنية في الخارج ، اذهب لشراء الملابس ، ثم أعد كل شيء إلى المنزل.

ينتقل كل جانب من جوانب تجربة My PlayHome PLUS و My PlayHome Store ، مما يعني أنه إذا لم تجف أمي بعد الاستحمام ، فستتساقط في البلدة (وهو ما كان يحدث عندما فتحت اللعبة لالتقاط بعض لقطات الشاشة هذه صباح!)

لقد دفعتنا رؤية النمو البديهي للتطبيق الأول إلى قضم بصوت عالي لتجربة التطبيق الجديد ولم يخيب أملك. يجب عليك شراء هذا (والأصل إذا لم يكن لديك بالفعل) لأطفالك الصغار. ستشغل الغرف والمستويات والأنشطة العديدة في كليهما وتسعدهم لساعات طويلة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -